شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن المالكي يدعو لرفع مستوى التعاون بين العراق وايران، بغداد المسلة الحدث بحث رئيس ائتلاف دولة القانون نوري المالكي، مع أمين عاصمة طهران علي رضا زاكاني، تعزيز التعاون المشترك. وقال المكتب .،بحسب ما نشر المسلة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات المالكي يدعو لرفع مستوى التعاون بين العراق وايران، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

المالكي يدعو لرفع مستوى التعاون بين العراق وايران

بغداد/المسلة الحدث: بحث رئيس ائتلاف دولة القانون نوري المالكي، مع أمين عاصمة طهران علي رضا زاكاني، تعزيز التعاون المشترك.

وقال المكتب الإعلامي لرئيس ائتلاف دولة القانون في بيان ورد لـ المسلة، إن اللقاء بحث سبل تعزيز العلاقات بين البلدين الجارين، والارتقاء بها في مختلف المجالات الخدمية والبلدية، كما تم استعراض جوانب التعاون بين امانة بغداد وأمانة طهران وكيفية والأستفادة من الخبرات والخطوات التي اعتمدتها العاصمة الإيرانية في مراحل الإعمار والبناء ومعالجة أزمة المجمعات العشوائية.

وأشاد المالكي، بحسب البيان، بالتقدم الذي أحرزته الجمهورية الإسلامية الإيرانية في مختلف الأصعدة، داعيا إلى رفع مستوى التعاون بين البلدين ومن ضمنه تنفيذ المشاريع البلدية.

بدوره أعرب زاكاني عن استعداد بلدية طهران للتعاون والمشاركة في مشاريع تطوير الخدمات البلدية وعمليات التنظيف والمرور وكذلك تدريب الكوادر البشرية للعاصمة بغداد.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

امانة بغداد تعلن انطلاق حملتها الوطنية للتشجير

1 أكتوبر، 2024

بغداد/المسلة: اعلن امين بغداد المهندس عمار موسى كاظم عن انطلاق الحملة الوطنية للتشجير عبر زراعة 101 الف شجرة، اشارة الى عمر مؤسسة أمانة بغداد الذي تجاوز المائة عام.

ونقل بيان للامانة عن امين بغداد قوله ان “حملة التشجير الوطنية الكبرى تم اطلاقها هذا اليوم في عموم مناطق العاصمة بغداد ، بدءاً من حديقة بغداد في منطقة البياع ضمن قاطع بلدية الرشيد التي شهدت زراعة اول شجرة”.

واضاف انه “تم توجيه جميع الدوائر البلدية بالمباشرة بحملة التشجير الكبرى ضمن قواطعها البلدية، مشيراً الى ان “جميع الاشجار والشجيرات الظلية ذات الاعمار الطويلة التي سيتم زراعتها خلال الحملة هي من الانتاج الذاتي لدوائر الامانة وتم تكثيرها في مشاتلها الزراعية “.

وتابع ان “هذه الحملة تتضمن زراعة 101 ألف شجرة معمرة الى جانب الشجيرات والشتلات الاخرى التي سيتم زراعتها من قبل الدوائر البلدية في اطار خطة الموسم الزراعي الخريفي “.

ولفت البيان الى ان “امين بغداد ثمن جهود جميع الجهات والمؤسسات والمنظمات والفرق التطوعية في دعم حملة (بغداد تزرع) التي نظمتها امانة بغداد”.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

About Post Author زين

See author's posts

مقالات مشابهة

  • امانة بغداد تعلن انطلاق حملتها الوطنية للتشجير
  • واشنطن تهدد طهران بالعواقب الوخيمة.. وتدعم تل ابيب لتفكيك سلاح حزب الله
  • ارتفاع أسعار صرف الدولار في البورصات العراقية
  • اطلاق نار على منزل ضابط جنوب شرقي بغداد
  • المدينة التي لا ترحم: ارتفاع الإيجارات يدفع البغداديين نحو المجهول
  • إنجاز عددٍ من مشاريع الصيانة بالباحة لرفع جودة وسلامة الطرق
  • حملة لرفع المخلفات والقمامة من شوارع دشنا بقنا
  • ائتلاف المالكي:سنقاتل إسرائيل حتى الموت
  • حلقة عمل لرفع مستوى الوعي بالفيروسات التنفسية
  • الجيش اللبناني يدعو للحفاظ على الوحدة الوطنية: العدو الصهيوني يبث الانقسام