أفادت صحيفة "ديلي ميل"، نقلا عن أحدث الوثائق التي تم الكشف عنها، أن جيفري إبستين سجل سرا أشرطة جنسية مع قاصرات للأمير أندرو وريتشارد برانسون والرئيس الأمريكي سابقا بيل كلينتون.

شخصيات أشهر وتفاصيل مثيرة في دفعة جديدة من وثائق إبستين المرفوعة عنها السرية

يأتي هذا بعد الاطلاع على وثائق المحكمة وتضمنت شهادة سارة رانسوم، التي تدعي أنها كانت ضحية الاعتداء الجنسي على إبستين (إبشتاين).

وبحسب ما نقلته الصحيفة عن الوثائق التي سمحت المحكمة بنشرها للعلن، قام الملياردير الأمريكي جيفري إبستين بتسجيل أشرطة جنسية سرية للأمير البريطاني أندرو، ورجل الأعمال البريطاني ريتشارد برانسون والرئيس الأمريكي السابق بيل كلينتون.

 وكما تزعم الوثائق التي تم نشرها على نطاق واسع على الانترنت، اتهم إبستين دونالد ترامب بممارسة الجنس مع "العديد من الفتيات".

ونشرت يوم السبت الماضي، الدفعة الثالثة من محاضر الدعوى المرفوعة ضد الملياردير الأمريكي جيفري إبستين المدان بالاستغلال الجنسي للقاصرات، والذي انتحر في زنزانته قبل النطق بالحكم النهائي عليه.

وتتضمن الدفعة الجديدة أكثر من 1300 صفحة، وتأتي بعد مئات الصفحات من الوثائق التي تم الكشف عنها يومي الأربعاء والخميس، مع توقع المزيد.

وظهرت في المحاضر، أسماء شخصيات شهيرة ومعروفة عالميا سياسيا وفنيا، وتفاصيل مثيرة في الوثائق المرفوعة عنها السرية.

المصدر: RT

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: السلطة القضائية تحرش جنسي تحرش جنسي جرائم جرائم الاغتصاب جرائم ضد الانسانية دونالد ترامب واشنطن جیفری إبستین الوثائق التی

إقرأ أيضاً:

نصائح لا غنى عنها.. ماذا تفعل عند وقوع حريق؟

حوادث الحريق تقع دون سابق إنذار، وإذا اكتشف في بدايته يسهل مكافحته بالوسائل المتوفرة مثل طفاية الحريق أو استخدام المياه.. إلخ، لذا عليك عدم إهمال وسائل اكتشاف الحريق واتباع إجراءات هامة عند اندلاعه.
وأوضحت المديرية العامة للدفاع المدني عبر موقعها الإلكتروني، مجموعة من الإجراءات التي يجب اتباعها عند وقوع الحريق، وهي كالآتي:عند اكتشاف الحريق اخرج جميع من في الموقع واجعلهم في مكان آمن.إذا كان الحريق في بدايته اتجه إلى موقع الحريق وحاول معرفة أسبابه وإيقاف تطوره.اخرج أنت ومن معك بسرعة إذا كان الموقع ممتلئ بالدخان، دون حمل أي شيء مقتربين من الأرض لأن الدخان يكون عادة في الأعلى.قم بإبلاغ الدفاع المدني على الرقم 998 مع وصف الموقع بدقة وهدوء.لا تحاول الدخول إلى موقع الحريق لأخذ المتعلقات الشخصية فقد تحاصرك النيران والدخان.

فحص دوري للتمديدات الكهربائية وإطفاء الأجهزة عند مغادرة المنزل.. مختصون يوضحون كيفية الوقاية من #حرائق_الصيف#اليوم #حرائق
أخبار متعلقة مقتل 20 شخصًا في حريق بمصنع لبطاريات الليثيوم في كوريا الجنوبيةاندلاع حريق بمبنى وزارة الضرائب الدنماركية اليومالصين تصدر إنذارًا باللون الأزرق للطقس شديد الحمل الحراريالتفاصيل: https://t.co/O7MLqmkhqS pic.twitter.com/HmLk0ij3MN— صحيفة اليوم (@alyaum) July 2, 2024أجهزة تتحسس للدخانوشددت المديرية على ضرورة الاعتماد على أجهزة تتحسس للدخان أو الحرارة أو اللهب، التي تقوم بكشف الحريق في بدايته ليتم مكافحة الحريق وإخلاء الموقع قبل انتشار الحريق.
ولتحديد نوع الكاشف الصحيح والمطلوب يجب تحديد ومعرفة الآتي:نوع الحريق الممكن حدوثه (كابلات ، مواد سريعة الاشتعال.. إلخ).جغرافية المكان مثل ارتفاع الأسقف وهل المكان مغلق أو مفتوح.الظروف المحيطة مثل درجة الحرارة العادية والمتوقعة ودرجة الرطوبة وهل هناك تيارات هوائية قوية بالمنطقة أو مجال مغناطيسي قوي.نوع النشاط الذي يمارس في تلك المنطقة وهل المواد المستخدمة يمكن أن تؤثر على أداء أجهزة الكشف (مثل المواد التي تعطي أبخرة أو غازات).

مقالات مشابهة

  • مباحثات بين وفد صنعاء ومبعوث بوتين حول عمليات البحر الأحمر المساندة لغزة والحل الشامل في اليمن
  • روسيا تدين العدوان الامريكي البريطاني على اليمن
  • عبدالسلام يشكر الموقف الروسي الرافض للعدوان الأمريكي – البريطاني على اليمن
  • رئيس الوفد الوطني يشكر الموقف الروسي الرافض للعدوان الأمريكي البريطاني على اليمن
  • نصائح لا غنى عنها.. ماذا تفعل عند وقوع حريق؟
  • استفادة جمعية من مرحلتين للتخييم خارج اطار القانون يخلف استياء وسط جمعيات التخييم
  • الأحزاب المناهضة للعدوان تبارك الإنجازات المتصاعدة للقوات المسلحة اليمنية
  • الأحزاب المناهضة للعدوان تبارك إنجازات القوات المسلحة اليمنية
  • رئيس جهة الدار البيضاء سطات يتحدث عن 31 دعوى قضائية ضد مجلسه
  • قراءة حقوقية للمرسوم السلطاني في شأن زواج العمانيين من أجانب