شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن صورة إعلام الاحتلال يكشف هوية منفذ عملية إطلاق النار قرب تقوع، من مكان عملية إطلاق النار في تقوع رام الله دنيا الوطنأفادت وسائل إعلام إسرائيلية، اليوم الأحد، بأن منفذ عملية إطلاق النار قرب مستوطنة تقوع هو .،بحسب ما نشر دنيا الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات صورة.

. إعلام الاحتلال يكشف هوية منفذ عملية إطلاق النار قرب تقوع، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

صورة.. إعلام الاحتلال يكشف هوية منفذ عملية إطلاق...
من مكان عملية إطلاق النار في تقوع رام الله - دنيا الوطنأفادت وسائل إعلام إسرائيلية، اليوم الأحد، بأن منفذ عملية إطلاق النار قرب مستوطنة (تقوع) هو عمار النجار يبلغ من العمر (26 عاماً) من سكان مدينة الخليل. ووفق ما زعمته قناة (كان) الإسرائيلية مساء اليوم الأحد، فإن النجار أنه "أحد نشطاء حركة حماس". وزعمت وسائل إعلام إسرائيلية، أن قوات الاحتلال اعتقلت منفذ عملية إطلاق النار في تقوع، اليوم الأحد، بعد حصاره داخل مسجد تحصّن به وسط مدينة بيت لحم. وكانت قوات الاحتلال قد اقتحمت المنطقة الصناعية في بلدة الدوحة، ومدينة بيت لحم، وسط إغلاق كافة مداخلها، وأطلقت قنابل الغاز المسيل للدموع على الشبان الذين يتصدون للاقتحام. وأفادت مصادر محلية، باندلاع مواجهات على إثر ذلك مع قوات الاحتلال، على طريق القدس الخليل وسط بيت لحم. ويأتي هذا الاقتحام بعد ساعات من إصابة ثلاثة مستوطنين بجروح متفاوتة بينها خطيرة لمستوطن في الأربعينات من عمره، صباح اليوم، جراء عملية إطلاق نار وقعت بالقرب من حاجز عسكري عند بلدة تقوع قضاء بيت لحم. ووفق قناة (كان) الإسرائيلية، فإن سيارة مسرعة أطلقت النار نحو حاجز تقوع، وأصابت ثلاثة مستوطنين وانسحب المنفذ من المكان.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الیوم الأحد بیت لحم

إقرأ أيضاً:

عاجل|متحدث جيش الاحتلال: سلاح الجو استهدف 3 منصات لإطلاق صواريخ تابعة لحزب الله

أفادت فضائية "القاهرة الإخبارية" في نبأ عاجل لها منذ قليل، بأن متحدث جيش الاحتلال، أشار إلى أن سلاح الجو استهدف 3 منصات لإطلاق الصواريخ تابعة لحزب الله جنوبي لبنان.

بعد أوامر الاحتلال بإخلائها.. مدير مستشفى غزة الأوروبي: جميع مستشفيات القطاع تعرضت للتدمير الهباش: الاحتلال الإسرائيلي يواصل انتهاك القوانين الدولية وعدم التزام المواثيق الأممية (فيديو)

وذكر إعلام إسرائيلي، أن تل أبيب تتوقع أن ترد حركة حماس على المقترحات الجديدة للوسطاء خلال وقت قريب، مشيرًا إلى وجود توتر داخل القيادة حول مفاوضات وقف إطلاق النار مع حماس.

وأشار إلى تحويل 116 مليون دولار للسلطة الفلسطينية من عائدات الضرائب المحتجزة لدى إسرائيل.

الضغط على تل أبيب

وأوضحت هيئة البث الإسرائيلية، أن واشنطن ستحاول الضغط على تل أبيب بخصوص مستقبل الحرب على غزة خلال لقاء بايدن ونتنياهو.

فيما نوهت رويترز نقلا عن مكتب نتنياهو، بأن إسرائيل تدرس رد حماس على اقتراح يتضمن اتفاقا على إطلاق سراح المحتجزين ووقف إطلاق النار في القطاع.

ومن ناحية أخرى أشار إعلام فلسطيني، إلى انتشال جثامين 14 شهيدا في مدينة رفح جنوبي القطاع منذ صباح اليوم.

 

مقالات مشابهة

  • عاجل|متحدث جيش الاحتلال: سلاح الجو استهدف 3 منصات لإطلاق صواريخ تابعة لحزب الله
  • وسائل إعلام إسرائيلية: تل أبيب تتوقع ردا من حماس على مقترح الوساطة الجديد خلال الفترة القريبة
  • اللقطات الأولى لـ لحظة إطلاق النار على منفذ عملية الطعن في كرمئيل (تفاصيل)
  • إذاعة جيش الاحتلال: منفذ عملية الطعن يحمل الجنسية الإسرائيلية
  • عاجل| الشرطة الإسرائيلية: مقتل منفذ عملية الطعن بالمجمع التجاري بمدينة كرمئيل
  • طائرات الاحتلال تستهدف بنى تحتية ومبنى عسكريا لـ"حزب الله"
  • إعلام عبري: هاليفي تسلم النتائج الأولية للتحقيق بشأن هجوم 7 أكتوبر
  • نيويورك تايمز: كبار جنرالات “إسرائيل” يريدون بدء تنفيذ وقف إطلاق النار في غزة
  • NYT: جنرالات الاحتلال يخشون من حرب أبدية ويدعمون وقف إطلاق النار
  • إعلام الاحتلال الإسرائيلي: انتهاء العملية العسكرية في رفح قريبا