شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن ميركاتو الاتحاد تطورات صفقة فابينيو ورحيل طارق حامد، يواصل نادي الاتحاد، تحركاته لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الرياضي الجديد 2023 2024 ، بالعديد من الصفقات النارية، خلال فترة .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ميركاتو الاتحاد- تطورات صفقة فابينيو ورحيل طارق حامد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ميركاتو الاتحاد- تطورات صفقة فابينيو ورحيل طارق حامد

يواصل نادي الاتحاد، تحركاته لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الرياضي الجديد "2023-2024"، بالعديد من الصفقات النارية، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأشعل نادي الاتحاد سوق الميركاتو، بتعاقده رسميًا مع الثنائي الفرنسي كريم بنزيما ونجولو كانتي، نجمي ريال مدريد الإسباني وتشيلسي الإنجليزي، لمدة 3 مواسم، حتى يونيو 2026.

ويستعد الاتحاد للموسم الرياضي الجديد، الذي يشهد مشاركة العميد في مسابقات "دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي، دوري أبطال آسيا، كأس الملك سلمان للأندية، كأس العالم للأندية".

وفيما يلي، يستعرض "سعودي سبورت" أحدث أخبار صفقات نادي الاتحاد خلال الـ 24 ساعة الماضية..

- قامت "ريبيكا تافاريس" زوجة نجم الوسط البرازيلي، فابينيو، بمتابعة حساب نادي الاتحاد الرسمي على موقع ”إنستجرام" في إشارة قوية إلى اقتراب اللاعب من الانضمام إلى العميد.

- قام لاعب الوسط الدولي المصري، طارق حامد، بإزالة اسم نادي الاتحاد من خانة السيرة الذاتية في حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" في إشارة إلى رحيله عن كتيبة النمور بالصيف الحالي.

- الاتحاد يقرب ليفربول من التعاقد مع نجم منتخب المغرب، سفيان أمرابط، متوسط ميدان فيورنتينا الإيطالي، ليكون خليفة للبرازيلي فابينيو، القريب من الانضمام إلى العميد.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس میرکاتو الاتحاد نادی الاتحاد

إقرأ أيضاً:

آخر تطورات الحالة الصحية لـ توفيق عبد الحميد.. وتعليق مفاجئ من طارق الشناوي

توفيق عبد الحميد.. انتشر خبر تدهور الحالة الصحية للفنان توفيق بعد الحميدعلى مواقع التواصل الاجتماعي، وعدم قدرته على الحركة، ما آثار ذلك قلق الجمهور وانزعاج الأصدقاء من ذلك الخبر.

حقيقة تدهور الحالة الصحية للفنان توفيق بعد الحميد

كشف الفنان توفيق عبد الحميد حقيقة تدهور حالته الصحية، وإصابته بالشلل وذلك عبر صفحته الشخصية على «فيسبوك»، موضحًا أن ما تم تداوله بشأن حالته الصحية غير صحيح: «واضح إن فيه خبر انتشر عن تدهور حالتي الصحية أزعج الكثير من الأصدقاء، والمحبين وهو خبر غير حقيقي».

الفنان توفيق عبد الحميد

وأكد الناقد طارق الشناوي في منشور له على «فيسبوك »، على استقرار الحالة الصحية للفنان توفيق عبد الحميد، قائلًا: «تواصلت مع الفنان الكبير توفيق عبد الحميد وهو الحمد لله بخير، وحالته الصحية كما كانت قبل بضعة أشهر قال لي حرفيا: «أنا بخير كما كنت منذ بضعة أشهر» ».

مسلسل يوتيرنسبب اعتزال الفنان توفيق عبد الحكيم للفن

أعلن الفنان توفيق عبد الحميد في سبتمبر 2023، اعتزاله الفن نهائيا، بسبب حالته الصحية، حيث أصيب بآلام في العمود الفقري، وجاء قرار اعتزاله الفن بعد مشاركته في مسلسل «يوتيرن»، الذي عرض في رمضان 2022، و شارك في بطولته مع الفنانةريهام حجاج.

اقرأ أيضاًنجل الفنان عبد الرحمن أبو زهرة يفجر مفاجأة بشأن تطورات الحالة الصحية لوالده

نور الكاديكي عن اعتزال توفيق عبد الحميد: «مش من حقه»

مقالات مشابهة

  • الاتحاد يفاوض حارس مرمى أتلتيكو بارانينسي
  • تطورات جديدة في ملف رحيل حجازي عن اتحاد جدة
  • تطورات تعاقد الاتحاد مع دي بروين في الصيف
  • دون استثناء.. محافظ السويس يصافح العاملين بالديوان للتعرف على شخصياتهم ووظائفهم
  • آخر تطورات الحالة الصحية لـ توفيق عبد الحميد.. وتعليق مفاجئ من طارق الشناوي
  • الأخدود يضم نايف عسيري بشكل نهائي
  • تطورات جديدة بشأن صفقة انتقال نجم أتلانتا إلى الاتحاد
  • طارق الشناوي يكشف آخر تطورات الحالة الصحية للفنان توفيق عبد الحميد
  • الشباب السعودي يقترب من حسم صفقة جديدة من أولمبيك مرسيليا
  • الزمالك على أعتاب حسم التعاقد مع صفقة كاميرونية مميزة