أعلنت مديرية الصحة في محافظة بني سويف، فتح باب التقدم، لمسابقة الأم المثالية، لتكريم الأمهات العاملات بالقطاع الصحي بالمحافظة، وفق شروط معينة جرى تحديدها، على أن يجرى التقدم بالأوراق المطلوبة، في موعد أقصاه 15 يناير الجاري.

شروط التقدم لمسابقة الأم المثالية بالقطاع الصحي في بني سويف

وحددت مديرية الصحة في محافظة بني سويف، عدة شروط للتقدم في مسابقة الأم المثالية بالقطاع الصحي، وهي كالتالي:

1ــ أن تكون المتقدمة من العاملات بالقطاع الصحي.

2ــ أن لا يقل السن عن 50 سنة.

3ــ أن تكون متميزة فى أداء عملها.

4ــ أن تكون أدت رسالتها تجاه أبنائها.

5ــ في حالة وجود إعاقة لأحد أبناءها استطاعت دمجه بالمجتمع.

الأوراق المطلوبة للتقدم لمسابقة الأم المثالية بالقطاع الصحي في بني سويف

وحدددت مديرية الصحة عددًا من الأوراق المطلوبة، للتقدم لمسابقة الأم المثالية بالقطاع الصحي، في بني سويف، وهي كالتالي:

1ــ طلب بإسم السكرتير العام للتقدم بالمسابقة، موضح فيه الاسم ومكان العمل، وطبيعة الوظيفة، ومحل الإقامة ورقم التليفون، وسرد قصة كفاحها.

2ــ صورة بطاقة الرقم القومي وصور شهادات ميلاد الأبناء.

3ــ اثبات قيد الأبناء من المدرسة أو الجامعة أو شهادات التخرج.

4ــ اقرار الحالة الإجتماعية موثق ومختوم من جهة العمل.

5ــ بيان حالة وظيفية موثق من جهة العمل.

6ــ عدد 1 صورة شخصية حديثة للمتقدمة.

7ــ صورة من شهادة التأهيل في حالة الأم المعاقة، أو أم لأحد الأبناء من ذوى الإعاقة.

موعد ومكان التقدم لمسابقة الأم المثالية بصحة بني سويف

وأعلنت مديرية الصحة، أن تسليم الأوراق المطلوبة إلى إدارة الخدمة الإجتماعية بمديرية الصحة في محافظة بني سويف، في موعد أقصاه 15 يناير 2024.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسابقة الأم المثالية بني سويف محافظة بني سويف صحة بني سويف شروط مسابقة الأم المثالية لمسابقة الأم المثالیة مدیریة الصحة بنی سویف

إقرأ أيضاً:

آخر موعد للتقدم على 950 فرصة عمل لشباب القاهرة

أعلنت وزارة العمل، أن اليوم الثلاثاء الموافق ١ أكتوبر ٢٠٢٤، آخر موعد للتقديم للحصول على 950 فرصة عمل لشباب محافظة القاهرة ، بالتنسيق والتعاون مع 12 شركة من شركات القطاع الخاص ، والتي جرى الإعلان عنها منذ أسبوعين، في إطار مُشاركة الوزارة، ومديرياتها بالمحافظات في المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان المصري"، التي أطلقها رئيس مجلس الوزراء د. مصطفى مدبولي، وذلك بهدف الاستثمار فى رأس المال البشرى.

يأتى ذلك تحت إشراف الإدارة العامة للتشغيل بالوزارة برئاسة هبة أحمد ، للشباب من سن 18 إلى 45 سنة من حملة جميع المؤهلات.. وسيتم تحديد موعد المقابلات والإعلان عنه ، حيث سجل حتى اليوم ١٣٢٧ شاباً من الراغبين فى الالتحاق بتلك الفرص ، وذلك في إطار جهود المديرية لاتخاذ الإجراءات اللازمة لتحقيق أهداف المبادرة الرئاسية فيما يخص توفير فرص العمل ، وتطوير منظومة التدريب المهني ، بما يتناسب مع احتياجات سوق العمل.

وقال أحمد عزاز مدير مديرية العمل بالقاهرة، إن تلك الفرص تأتي في ضوء تنفيذ توجيهات وزير العمل محمد جبران ، لمديريات العمل بالمحافظات ، بتكثيف الجهود والتعاون مع كافة الوزارات ، والجهات المعنية ، لُسرعة تحقيق أهداف المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان"، التي أطلقها رئيس مجلس الوزراء د. مصطفى مدبولي ، لتحسين جودة الحياة لجميع المواطنين في مختلف أنحاء الجمهورية ، وتقديم الخدمات الحكومية في مجالات: التعليم، والصحة، والثقافة، والرياضة، والتوظيف، بطريقة تكاملية بين مختلف الجهات المشاركة.

وأضاف مدير المديرية أن تلك الفرص جرى توفيرها بالتنسيق والتعاون مع 12 شركة من شركات القطاع الخاص ، وهى : شركة جيزة للغزل والنسيج ، وهايبر سامي سلامة ، ومستشفى الجنزوري التخصصي ، وشركة كوفتا ، وشاورما الريم ، وشركة انسيا مصر للتجارة ، والصفا للحبوب ومنتجاتها ، وسمارت سينس ، والمصرية لنظم المعلومات( اكسيد) ، وكونكورد للهندسة والمقاولات ، وشركة الاميدا فاينانشيال ليمتد (مستشفي السلام الدولي ) ، وشرق الدلتا للمقاولات ، للشباب من الجنسين من أبناء المحافظة والمقيمين فيها ، وذلك للعمل فى المهن الآتية: مهندسين تخصصات مختلفة ، وأطباء ، وصيادلة ، ومحاسبين ، ومدير مشروع ، وخدمة عملاء ، ومدخل بيانات ، وتمريض ، وطباخين ،  ومساعد شيف ، وفنين جميع التخصصات ، وعمال عاديين ونظافة ، وعمال مخازن ، وجميع مهن الفندقة ، وموظفين ممرات، واليوم آخر موعد للتقدم عليها ، من خلال الرابط الإلكتروني التالي:  https://docs.google.com/.../1FAIpQLSeAOXH8wF5.../viewform.

مقالات مشابهة

  • التأمين الصحي ببني سويف يشارك بفاعليات مبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان
  • مدير التأمين الصحي ببني سويف يتفقد سير العملية التعليمية بمدرسة ومعهد التمريض
  • التأمين الصحي ببني سويف يشارك بفاعليات مبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان بقرية إبشنا
  • آخر موعد للتقدم على 950 فرصة عمل لشباب القاهرة
  • تحرير محضر لبائع متجول أثناء بيعه "الحواوشي" لأطفال المدارس ببني سويف
  • فحص مجاني لـ 1790 مواطنا ببني سويف ضمن قافلة طبية زارت مركز ناصر
  • وظائف البنك الأهلي 2024.. طريقة وشروط التقديم
  • مدير التأمين الصحي ببني سويف يتابع تنفيذ مبادرات مكافحة فيروس "سي"
  • إعادة تشغيل الصيدلية التجارية بعيادة السلام للتأمين الصحي ببني سويف
  • إعادة تشغيل الصيدلية التجارية بعيادة السلام بالتأمين الصحي ببني سويف