لم يستبعد نائب رئيس مجلس الأمن الروسي دميتري مدفيديف، أن يتم تصدير "الميدان" الذي شهدته كييف قبل سنوات إلى برلين، إذا واصلت الأخيرة دعم النظام في كييف على حساب الشعب الألماني.

  شاهد.. المزارعون الغاضبون يقتحمون عبّارة على متنها وزير الاقتصاد الألماني برلين: نصف المساعدات الأوروبية لأوكرانيا تغطيها ألمانيا المستشار الألماني يحث الدول الأوروبية على زيادة الدعم العسكري لكييف

وقال نائب رئيس مجلس الأمن الروسي إن اضرابات المزارعين في ألمانيا عمت معظم أنحاء البلاد، إلى جانب وقف الدعم، والمبالغ الفلكية التي تم انفاقها على أوكرانيا، وألمانيا هي الممول الرئيسي، وإذا استمر الوضع على ما هو عليه فإن القوميين الأوكرانيين سيصدّرون "الميدان" وسنراه في برلين.

ووفقا لمدفيديف فإنه إذا تواصل الوضع على ما هو عليه، من المستبعد أن يستطيع المستشار الألماني أولاف شولتس، الصمود، وقال "نتابع ذلك باهتمام كبير".

تجدر الإشارة إلى أن ألمانيا في نهاية العام المنقضي، اضطرت لاتخاذ إجراءات أثرت على عدد من القطاعات وعلى رأسها الزراعة، وذلك من أجل التوصل إلى ميزانية 2024.

وقد أثارت الإجراءات التي اتخذتها الحكومة غضب المزارعين الذين دخلوا في اضرابات واقتحموا عبّارة تقل وزير الاقتصاد الألماني ونائب المستشار أولاف شولتس، روبرت هابيك.

وطالب المزارعون الغاضبون بعدم إلغاء الدعم عن وقود الديزل الذي سيؤثر على نشاطهم.

تجدر الإشارة إلى أن وزير المالية الألماني كريستيان ليندنر كشف في وقت سابق أن برلين تدفع 50% من مساعدات الاتحاد الأوروبي المرصودة لكييف، داعيا أوروبا لتقاسم الدعم في ظل غلاء الطاقة بعد العقوبات ضد روسيا والتضخم.

المصدر: تاس

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا برلين دميتري مدفيديف كييف

إقرأ أيضاً:

حساب المواطن يوضح المسؤول عن مشاكل إيداع الدعم

أكد برنامج حساب المواطن، اليوم السبت، أن يتم إيداع الدعم الخاص بالمستفيد يتك على الحساب البنكي المسجل لدى البرنامج.

وأضاف البرنامج عبر حسابه «خدمة المستفيدين» بمنصة (إكس)، أنه في حال واجهت المستفيد أي مشكلة بهذا الشأن يتم معالجتها من قبل البنك.

وكان برنامج حساب المواطن أكد في وقت سابق، أنه حال كانت حالة الأهلية "غير مؤهل" يلزم المستفيد التوجه لحسابه وتقديم اعتراض من خلال (دراسة الأهلية، تقديم اعتراض) بعد تحديث بياناتك طبقاً لسبب عدم الأهلية بمدة أقصاها 90 يوما من تاريخ صدور نتيجة الأهلية.

حياك الله، يتم إيداع الدعم الخاص بحساب المواطن على الحساب البنكي المسجل لدينا وفي حال واجهتك مشكلة يتم معالجتها من قبل البنك، نسعد بخدمتك

خدمة المستفيدين (@Citizen_care) June 28, 2024

مقالات مشابهة

  • هل يؤثر اختلاف العنوان في أهلية واستحقاق حساب المواطن؟.. البرنامج يجيب
  • سلطات كييف: 11 قتيلا بضربات روسية جنوب أوكرانيا
  • ألمانيا لربع نهائي اليورو على حساب الدنمارك
  • موعد نزول حساب المواطن لشهر يوليو 2024 الدفعة 80
  • حساب المواطن يوضح المسؤول عن مشاكل إيداع الدعم
  • ألمانيا تدين خطة إسرائيل لإضفاء الشرعية على 5 بؤر استيطانية بالضفة
  • غزو البعوض والروائح الكريهة.. ألمانيا تعاني قبل لقاء الدانمارك بثمن نهائي اليورو
  • ألمانيا والمغرب.. تحالف جديد لدعم إنتاج وتصدير الهيدروجين الأخضر
  • تحالف بين ألمانيا والمغرب لدعم إنتاج وتصدير الهيدروجين الأخضر
  • خوفاً من تصعيد المواجهات.. سفارات تجدّد تحذير رعاياها من السفر إلى لبنان