صحيفة البلاد:
2024-08-28@19:05:10 GMT

«ثريدز» تعترف بالمحتوى الرديء

تاريخ النشر: 9th, January 2024 GMT

«ثريدز» تعترف بالمحتوى الرديء

واشنطن ـ وكالات

قدّم الرئيس التنفيذي لشركة “إنستغرام” آدم موسيري، اعتذاراً لمستخدمي تطبيق “ثريدز” التابع للشركة؛ بسبب تلقيهم توصيات من التطبيق لمشاهدة محتوى رديء خلال الأسابيع الماضية. وأقرّ موسيري، وفقاً لموقع “Engadget” التقني، بوجود بعض المشكلات في توصيات المحتوى التي تصل للمستخدمين مؤخراً، مشيراً إلى اتخاذ خطوات لمعالجة المشكلة، بما في ذلك إزالة المحتوى منخفض الجودة والمكرر.

كما أوضح للمستخدمين أن هذه التوصيات لا تنتهك سياسة الخصوصية والأمان بشكلٍ صريح، إلا أن الشركة حريصة على معالجة المشكلات لتقديم تجربة أفضل للجميع.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: ثريدز

إقرأ أيضاً:

كيفية إعداد الطفل للمدرسة؟.. من الاستكشاف لضبط النفس وتنمية المهارات

من اللحظات الصعبة على الآباء تهيئة الأطفال للمدرسة، لأن الروتين الدراسي والاستيقاظ مبكراً ليس بالأمر السهل، وهو ما يواجهه الأطفال بالتذمر والفوضى لعدم تقبل فكرة انتهاء العطلة الصيفية المليئة بالأوقات الترفيهية الممتعة، ومن ثمّ يجب تعلم كيفية إعداد الأبناء للدراسة من خلال طرق معينة، أوضحها منظمة الأمم المتحدة للأطفال «اليونيسيف».

يمكن تهيئة الأطفال للمدرسة، من خلال 4 جوانب، تبدأ بالاستعداد الاجتماعي للطفل، الاستكشاف وتكوين الدوافع، التعاون وضبط النفس، حتى تنمية المهارات، بحسب اليونيسيف.

الاستعداد الاجتماعي للطفل: تعليم الطفل إنجاز المهام الذاتية، مثل ربط أحذيتهم ووضع الألعاب بعيدًا. السماح لهم بالعمل بشكل مستقل خاصة عند ممارسة الأنشطة. إرشاد الطفل إلى اتخاذ خياراته بنفسه. احتضان الطفل عدة مرات في اليوم. التعاون وضبط النفس تعليم الطفل مراعاة مشاعر الآخرين والتحدث معهم عن أهمية المشاركة. تعليم الطفل الاستكشاف وتكوين الدوافع: اصطحاب الطفل إلى أماكن جديدة. تعريف الطفل بالمهام والألعاب الجديدة بانتظام. التشجيع على إنهاء المهام الصعبة أو المحبطة. تعليمهم قراءة القصص والكتب. تعليمهم حل المشكلات.  التعاون وضبط النفس: وضع القواعد وكذلك العواقب المترتبة على انتهاكها. وضع روتين منتظم لوقت تناول الطعام ووقت النوم. عدم تشجيع الأطفال على الضرب والعض والصراخ وغيرها من الأشياء السلبية. تعليمهم الطرق المناسبة للتعبير عن أنفسهم. تنمية مهارات الأطفال: تعليم الأطفال لعب الأغاز، خاصة التي تتطلب العد وحل المشكلات. تعليم الأطفال الألوان الأساسية، عن طريق الإشارة إلى الكائنات وتسميتها، مثل الأشجار الخضراء والتفاح الأحمر. مساعدة الطفل على رسم الأشكال المختلفة وقصها ولصقها. اصطحاب الأطفال إلى زيارة حديقة الحيوان والمتنزهات.

مقالات مشابهة

  • استشاري صحة نفسية: التجمل الزائد في الخطوبة أحد أسباب التغير بعد الزواج
  • موضوعات لا يجب التحدث عنها أمام طفلك
  • أبرز توصيات ندوة مصر نحو استراتيجية داعمة لليمن بحضور بشرى الإرياني
  • نتاج الحوار الوطنى
  • التدخين والعنف.. عقوبات مشددة على السلوكيات الخطرة في المدارس الابتدائية
  • برج القوس.. حظك اليوم الثلاثاء 27 أغسطس 2024: تخلص من المشكلات
  • إنستغرام يضيف ميزة جديدة للمستخدمين.. تعرف عليها
  • الذكاء الاصطناعي سكرتيراً بهواتف «جوجل»
  • كيفية إعداد الطفل للمدرسة؟.. من الاستكشاف لضبط النفس وتنمية المهارات
  • مليشيات الحوثي تعترف بمصرع ثلاثة من ضباطها أحدهم ينتحل رتبة عميد