الشارقة: «الخليج»

سجلت هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة «سيوا» خلال العام 2023 ارتفاعاً ملحوظاً في إقبال المتعاملين على استخدام خدماتها الرقمية، مما يؤكد تميز مسيرة التحول الرقمي في الهيئة، ونجاحها في تقديم خدمات مبتكرة ومتطورة تلبي احتياجات المتعاملين في أي وقت ومن أي مكان بكل سهولة وأمان، وتوفر وقتهم وجهدهم وتعزز سعادتهم، إضافة إلى حماية البيئة والحفاظ على الموارد الطبيعية.

وأوضح حسين العسكر، مدير إدارة خدمة المشتركين، أن الهيئة نفذت خطة لتقديم خدمات استباقية ومتكاملة، تواكب توقعات المتعاملين، من خلال استخدام أحدث التقنيات، لإثراء تجربة المتعاملين، وتقديم نموذج من الخدمات الرقمية ذات القيمة المضافة، وسجلت الهيئة أكثر من 55.134 ألف معاملة رقمية في مجال خدمة المشتركين، منذ بداية تطبيق النظام الجديد SAP في أغسطس/آب 2023 حتى ديسمبر/كانون الأول 2023، كما تمت أتمتة إدارة خدمة المشتركين واستقبال وإنجاز طلبات الخدمة والشكاوى، من خلال موقع الهيئة والتطبيق الذكي بنسبة 98%.

وأضاف أن خطة تطوير إدارة خدمة المشتركين التي نفذتها الهيئة خلال عام 2023 تضمنت تدريب كافة موظفي إدارة خدمة المشتركين من إداريين وفنيين وقارئي عدادات على التعامل مع البرنامج الجديد بنسبة 100%.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة الشارقة

إقرأ أيضاً:

الهيئة الملكية لمكة المكرمة وهيئة المحتوى المحلي توقعان اتفاقية لتعزيز الاقتصاد الوطني

وقعت الهيئة الملكية لمدينة مكة المكرمة والمشاعر المقدسة وهيئة المحتوى المحلي اتفاقية تعاون مشترك تهدف إلى الارتقاء بالخدمات المقدمة وتعزيز الاقتصاد الوطني وتقديم تجربة مميزة للسكان والزوار.

وتتضمن بنود الاتفاقية تنمية المحتوى المحلي في أعمال الهيئة الملكية، وتضمين متطلبات المحتوى المحلي في مشاريع الهيئة الملكية، ما يسهم في تعزيز الاقتصاد الوطني وزيادة الفرص الاستثمارية.

كما تشمل الاتفاقية إعداد سياسة المحتوى المحلي في الأنظمة الداخلية، بالإضافة إلى تدريب منسوبي الهيئة الملكية على آليات تنمية المحتوى المحلي، لضمان تنفيذ الاستراتيجيات بأعلى معايير الجودة والكفاءة.

مقالات مشابهة

  • مركز بحوث “ديوا” يستعرض كفاءة الطاقة وتكامل الشبكة الذكية وتقنيات الفضاء
  • «مجلس متعاملي طرق دبي» يحاور الشركات
  • هيئة الإعلام والاتصالات توقع اتفاقيات استراتيجية مع شركات عالمية لسد الفجوة الرقمية
  • الهيئة الملكية لمكة المكرمة وهيئة المحتوى المحلي توقعان اتفاقية لتعزيز الاقتصاد الوطني
  • «الاتحادية للموارد البشرية» تستقبل 22 ألف طلب دعم
  • "ملكية مكة" توقيع اتفاقية تعاون لتعزيز المحتوى المحلي
  • الإمارات.. «التوطين» تطلق خدمة تقسيط رسوم خدماتها والغرامات الإدارية
  • الرعاية الصحية: أكثر من 200 ألف خدمة طبية قدمهم مستشفى القصاصين خلال 8 أشهر
  • «الاتحادية للموارد البشرية» تستقبل 22 ألف طلب دعم خلال 6 أشهر
  • إنجازات التأمينات الاجتماعية بالمملكة خلال الربع الثاني من 2024