بأداء رجولي ألحق فريق المحرق ممثل الوطن بمنافسه فريق الكويت الكويتي المرشح للقب الخسارة الأولى في عقر داره وبين جماهيره بنتيجة (101/‏96)، وذلك في المواجهة المثيرة التي جمعتهما مساء يوم أمس في الكويت ضمن حساب مرحلة «الإياب» للجولة الرابعة لدور المجموعات من بطولة غرب آسيا «السوبر ليغ» عن منطقة الخليج، ليعزز المحرق موقعه لضمان بلوغ الدور الثاني بعدما رفع رصيده إلى 7 نقاط متساويا مع الكويت الكويتي، وستبقى للمحرق مباراتان حينما يحل ضيفا على الأهلي السعودي في 30 يناير، ثم يستضيف الريان القطري في 12 فبراير المقبل.

المحرق قدم عرضا قويا ومن أفضل العروض التي اتسم بها في مثل هذه المباريات القوية نظرا لفرض إصرار لاعبيه ومن خلاله أدائهم الفني في تطبيق الخطط الموضوعة إليهم في الشقين الدفاعي والهجومي طوال الفترات الأربع رغم المعاناة والظروف التي فرضت عليه إجبارا ومنها اللعب بمحترف واحد وهو اللاعب تايلور إذ حمل عبئا كبيرا على عاتقه أمام عمالقة ونجوم الفريق الكويتي، كما يدين الفضل لمدربه الوطني صالح الحداد الذي لعب دورا كبيرا لوضعه التغييرات المناسبة التي أجراها طوال المباراة وتوجيهاته الفنية التي حدت من خطورة لاعبي الخصم بالرغم من الفارق الجسماني والفني الذي يتمتعان به. وكان الشوط الأول قد انتهى بفارق 7 نقاط بتقدم الكويت الكويتي بنتيجة (43/‏51)، ليعود المحرق من جديد في الشوط الثاني بتألق لاعبيه منهم بدر عبدالله جاسم ومحمد ناصر وحسين سلمان وتايلور بجانب علي جعفر حيث تمكنوا من خلال رمياتهم الثلاثية والحرة من داخل المنطقة من وضع الفريق الكويتي في حرج كبير حتى مع الثواني الأخيرة التي استطاع المحرق فيها أن يكسب الأخطاء الشخصية وترجمة الرميات الحرة للاعبين حسين سلمان وبدر عبدالله إلى نقاط ثمينة رفعت الفارق إلى 5 نقاط أبعدت بذلك ملاحقة الكويت في إدراكها لتنتهي المباراة بفرحة كبيرة بعودة المحرق بانتصار ثمين من أمام أقوى الفرق الخليجية المرشحة للقب.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: الکویت الکویتی

إقرأ أيضاً:

كوبا أمريكا 2024| تشكيل هجومي لمنتخب أوروجواي أمام البرازيل

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن الأرجنتيني المخضرم مارسيلو بيلسا، المدير الفني لمنتخب أوروجواي، التشكيل الأساسي الذي يبدأ به مواجهة البرازيل، في المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات دور ربع النهائي من بطولة كوبا أمريكا 2024.

يواجه منتخب أوروجواي، اليوم الأحد، البرازيل على ملعب أليجانت في قمة مباريات ربع نهائي كوبا أمريكا 2024، والتي تنطلق في الرابعة فجرًا بتوقيت القاهرة.

يدخل منتخب أوروجواي مباراته ضد البرازيل بتشكيل هجومي، حيث يقود الخط الهجومي داروين نونيز مهاجم ليفربول الإنجليزي، بجانب ماكسي أراوخو وفاكوندو بيليستري ودي لا كروز.

تأهل منتخب أوروجواي إلى ربع نهائي كوبا أمريكا 2024،  بعدما تصدر المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط.

بينما بلغ منتخب البرازيل هذا الدور، بعدما احتل وصافة جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 5 نقاط، خلف كولومبيا المتصدر بـ7 نقاط.

تقام بطولة كوبا أمريكا 2024 في الولايات المتحدة الأمريكية، خلال الفترة من 21 يونيو حتى 15 يوليو الجاري.

تشكيل منتخب أوروجواي لمواجهة البرازيل

حراسة المرمى: روشيت 

خط الدفاع: نانديز - رونالد أراوخو - أوليفييرا - فينا 

خط الوسط: مانويل أوجارتي - فيديريكو فالفيردي - دي لا كروز

وفي الهجوم: فاكوندو بيليستري - داروين نونيز - ماكسي أراوخو.

مقالات مشابهة

  • تعرف على ترتيب بطولة العالم للسائقين بعد جائزة بريطانيا الكبرى
  • جبران يغادر الوداد نحو الدوري الكويتي
  • مدرب بنما: لم نستحق الخسارة القاسية أمام كولومبيا
  • سعر الدينار الكويتي أمام الجنيه المصري في تعاملات اليوم الأحد 7-7-2024 بالبنوك
  • كالهانغولو يودع الجماهير التركية بالدموع بعد الخسارة في اليورو .. صور
  • كوبا أمريكا 2024| تشكيل هجومي لمنتخب أوروجواي أمام البرازيل
  • كوبا أمريكا 2024| منتخب كولومبيا يقسو على بنما بثلاثية في الشوط الأول
  • التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين زد والبنك الأهلي
  • شباب المراغ بطلاً لدوري الهواة بنادي الشباب
  • احمد عبد المقصود يقترب من تدريب منتخب السويس بدوري المحترفين