جرت مساء الاثنين، عملية سحب قرعة الدور ثمن النهائي لكأس ملك إسبانيا لكرة القدم، وأفرزت عن مواجهة قوية بين ريال مدريد ومنافسه أتلتيكو مدريد في دربي عاصمي جديد.

وسيجدّد رجال المدرّب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المنافسة مع “الروخيبلانكوس” بعد المواجهة المرتقبة هذا الأسبوع في المملكة العربية السعودية في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني.

وستكون مواجهة برشلونة أكثر سهولة مع فريق أونيونيستا سلامنكا، الذي أقصى فياريال بركلات الترجيح، علما أنّه يلعب في دوري الدرجة الثالثة.

وتمّت مكافأة يونيونيستاس دي سالامانكا الذي انتصر على فياريال، باللعب على أرضه ضدّ برشلونة.

ومن المُقرّر أن تُقام مباريات ثُمن النهائي أيام 16 و17 و18 جانفي الجاري، بينما تدور لقاءات ربع النهائي يوم 24 جانفي. وستقام لقاءات نصف النهائي في فيفري المقبل، إذ ستقام مباريات الذهاب يوم 7 والإياب يوم 28.

وستقام المباراة النهائية يوم 6 أفريل المقبل. وفي ما يلي برنامج الدور ثمن النهائي: يونيونيستاس سالامانكا – نادي برشلونة تينيريفي – مايوركا خيتافي – إشبيلية أوساسونا – ريال سوسيداد فالنسيا – سيلتا فيغو أتلتيك بلباو – ألافيس جيرون- رايوفايكانو أتلتيكو مدريد – ريال مدريد.

المصدر: مأرب برس

إقرأ أيضاً:

«ريال مدريد» شرط رئيسي في عقد هالاند الجديد مع مانشستر سيتي

يعد إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي أحد أكثر المهاجمين فتكًا في العالم، وبالتأكيد ليس له منافس في الدوري الإنجليزي الممتاز في الوقت الحالي. يبدو أنه مستعد للالتزام بمستقبله هناك، لكنه لن يغلق الباب أمام الانتقال إلى ريال مدريد في هذه العملية.

لدى لوس بلانكوس إعجاب طويل الأمد بهالاند، وحاول التعاقد معه قبل الصيف الذي غادر فيه بوروسيا دورتموند، وهو إعجاب متبادل. لطالما تحدث الوكيل رافائيل بيمينتا ووالده ألف إنجي هالاند عن حرية اختيار مستقبله، وسيظل هذا هو الحال إلى حد ما.

يقترب هالاند، الذي يرتبط حاليًا بعقد حتى عام 2027، من تجديد عقد جديد مع مانشستر سيتي، لكن ماركا تقول إنه سيتضمن شرطًا جزائيًا في متناول ريال مدريد.إن وصول كيليان مبابي يعني أنه لا توجد حاجة كبيرة للوس بلانكوس للتحرك من أجل هالاند، ولكن إذا عاد إلى جدول أعمالهم، فإن بيمينتا وهالاند الأب يريدان منحه القدرة على تحقيق ذلك.

الموقف في ريال مدريد هو أنه عاجلاً أم آجلاً، سينتهي الأمر بهالاند بالانضمام إلى "لوس بلانكوس". لا يمكن معرفة ما إذا كان هذا هو الحال أم لا، لكن التقارير الواردة من العاصمة الإسبانية كانت دائمًا واثقة، والاستجابات غير الملزمة من بيمينتا ووالد هالاند تلعب دورًا في ذلك. كما شوهد بيمينتا في مقصورة الرئيس في سانتياجو برنابيو في مناسبات متعددة في السنوات الأخيرة.

مقالات مشابهة

  • رونالدو يصدم جماهير ريال مدريد
  • بني ياس يهزم دبا الحصن ويتأهل إلى ربع النهائي
  • نجم ريال مدريد السابق عن فينيسيوس: شخص غير ناضج
  • ريال مدريد يستهدف التعاقد مع مدافع آرسنال
  • كوت أوفسايد: ريال مدريد يضع ألونسو وكلوب بديلان لخلافة أنشلوتي
  • إصابة جديدة تضرب إسبانيا قبل مواجهة سويسرا
  • لابورت ينفي وجود أي مفاوضات مع ريال مدريد
  • معركة تكسير عظام بين برشلونة و ريال مدريد لضم نجمي الدوري الالماني
  • «ريال مدريد» شرط رئيسي في عقد هالاند الجديد مع مانشستر سيتي
  • ريال مدريد يوجه رسالة إلى رونالدو.. هذا ما جاء فيها