عثر أهالي عزبة روما التابعة للوحدة المحلية لقرية الغرق بمركز إطسا، بالفيوم، على جثة ربة منزل، مقتولة داخل منزلها، وتم التحفظ على الجثة في مشرحة مستشفى إطسا المركزي، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، وتكثف الأجهزة الأمنية من جهودها لكشف ملابسات الحادث. 

البداية عندما تلقى اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم إخطارا من العميد محمد ثابت مأمور مركز شرطة إطسا، يتضمن وورد بلاغ من شرطة النجدة بالعثور على جثة ربة منزل، داخل شقتها في عزبة روما بدائرة المركز .

وعلى الفور انتقلت وحدة مباحث مركز شرطة إطسا، إلى محل الواقعة. 

وتبين من التحريات التي قام بها الرائد هيثم طلبه رئيس مباحث مركز شرطة إطسا ، أن ربة المنزل تدعي "جميله محمود فتحي" في العقد الرابع من العمر ، وتم العثور عليها داخل شقتها جثة هامدة والواقعة بها شبهة جنائية، وإحتمالية تورط بعض الأشخاص في قتلها، وتم التحفظ على الجثة في مشرحة مستشفى إطسا المركزي.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق والتي قررت ندب الطب الشرعي لتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة والتصريح بدفنها، وسرعة كشف ملابسات الحادث، وضبط المتهمين.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: حوادث الفيوم مركز شرطة إطسا

إقرأ أيضاً:

إصابة 5 أشخاص في انقلاب تروسيكل بالفيوم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أصيب 5 أشخاص إثر تعرضهم لحادث انقلاب دراجة نارية "تروسيكل"، كانوا يستقلونها بالطريق الدائري عند مدخل قريه دسيا بدائرة مركز شرطة الفيوم بمحافظة الفيوم، وذلك بسبب السرعة الزائدة واختلال عجلة القيادة في يد السائق، وفقدانه السيطرة عليها فانقلب في نهر الطريق، وتم نقل المصابين إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة.
وتلقى اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارًا من مأمور قسم شرطة مركز الفيوم يفيد بورود اشارة الى شرطة النجدة، يفيد بوقوع حادث انقلاب دراجة نارية تروسيكل بالطريق الدائري عند مدخل مدينة دسيا بدائرة المركز .
وعلى الفور انتقلت قوات الأمن و3 سيارات إسعاف إلى مكان الحادث، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم الجامعي، لتقديم الرعاية الطبية اللازمة.
جرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرير المحضر اللازم، وأُخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق.

مقالات مشابهة

  • عامل خرده بالفيوم ينهال  بساطور على رأس ربة منزل أثناء سرقة منزلها
  • عامل خردة ينقض بساطور على رأس ربة منزل أثناء سرقة منزلها بالفيوم
  • "فى ظروف غامضة".. العثور على جثة لشخص داخل شقة بمنطقة الأربعين بحى غرب أسيوط
  • الأجهزة الأمنية تحقق في واقعة مقتل شاب بطلق ناري في الفيوم
  • بسبب خلافات أسرية.. شاب ينهي حياة شقيقته"خنقا" بالفيوم
  • مقتل شاب بطلق ناري في ظروف غامضة بالفيوم
  • مقتل شاب بطلق نارى فى ظروف غامضة بالفيوم
  • رئيس مركز إطسا بالفيوم يتابع الإلتزام بمواعيد غلق المحلات التجارية
  • إصابة 5 أشخاص في انقلاب تروسيكل بالفيوم
  • جهود لكشف غموض العثور على جثة مجهولة بموقف مرسى علم إدفو شمال أسوان