عربي21:
2024-06-29@23:20:54 GMT

فريق مغمور يخرج فياريال من مسابقة كأس إسبانيا

تاريخ النشر: 9th, January 2024 GMT

فريق مغمور يخرج فياريال من مسابقة كأس إسبانيا

غادر فريق فياريال مسابقة كأس إسبانيا من الدور الـ32، عقب خسارته اليوم الإثنين على يد  أونيونيستاس دي سلمنقة من الدرجة الثالثة بركلات الترجيح 6-7 بعد تعادلهما 1-1 في الوقتين الأصلي والإضافي.

واستكملت المباراة اليوم الاثنين بعدما كانت توقفت أمس الأحد في بداية الوقت الإضافي بسبب انقطاع التيار الكهربائي ليخيم الظلام الكامل على الملعب، عندما كانت النتيجة تشير إلى تعادل الفريقين 1-1.



وتقدم فياريال الذي يحتل المركز الثالث عشر في الدوري الإسباني عبر الشاب المغربي إلياس أخوماش في الدقيقة 82، قبل أن يدرك دي سلمنقة التعادل من ركلة جزاء سددها بنجاح البديل ألفريد بالاناس (87) أمام نحو 6 آلاف متفرج ليفرض التمديد.

واستمر التعادل 1-1 في الشوطين الإضافيين ليلجأ الفريقان لركلات الترجيح والتي ابتسم فيها الحظ لنادي دي سلمنقة المغمور.

Final en Salamanca.

El Villarreal se despide de la #CopaDelRey tras caer en los penaltis ante Unionistas (7-6). pic.twitter.com/7ASLEYzHO5

— Villarreal CF (@VillarrealCF) January 8, 2024
ولحق دي سلمنقة الذي سيكون الفريق الوحيد من الدرجة الثالثة يخوض الدور ثمن النهائي لكأس إسبانيا، بكل من برشلونة، ريال مدريد وجاره أتلتيكو، إشبيلية، أتلتيك بلباو، أوساسونا، ريال مايوركا وسلتا فيغو بين عدة أندية حجزت مقعدها إلى هذا الدور.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة فياريال برشلونة برشلونة فياريال كرة القدم رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

“يورو 2024”.. 74 هدفا في الدور الأول ومنتخب إسبانيا يحلق بالعلامة الكاملة

شهد الدور الأول من منافسات بطولة أمم أوروبا لكرة القدم “يورو 2024” المقامة حاليا على الملاعب الألمانية إقامة 36 مباراة في المجموعات المختلفة، وإحراز 74 هدفاً، بمتوسط 2.05 هدف في المباراة الواحدة.
وتأهل 16 منتخباً إلى الدور الثاني، ثمن النهائي، والذي تنطلق مبارياته اعتباراً من يوم السبت المقبل، بلقاء منتخبات، ألمانيا مع الدنمارك، وسويسرا مع إيطاليا، وإسبانيا مع جورجيا، وإنجلترا مع سلوفاكيا، والبرتغال مع سلوفينيا، والنمسا مع تركيا، وفرنسا مع بلجيكا، ورومانيا مع هولندا.
ويعد المنتخب الألماني، صاحب أكبر فوز في البطولة حتى الآن، والذي حققه على حساب نظيره الاسكتلندي بنتيجة 5-1، كما أنه المنتخب الأكثر تهديفا برصيد 8 أهداف في مبارياته الثلاث، أما المنتخب الصربي، الذي ودع البطولة، فهو الأقل تهديفا برصيد هدف واحد.
وحافظ المنتخب الإسباني على نظافة شباكه في مبارياته الثلاث، ليكون الفائز الوحيد بالعالمة الكاملة “9 نقاط”، وأقل المنتخبات استقبالا للأهداف، فيما كان المنتخب الاسكتلندي الأكثر استقبالا للأهداف برصيد 7 أهداف.
ويتصدر الإنجليزي جيورج ميكوتادزي قائمة هدافي البطولة برصيد 3 أهداف، بينما يعد هدف الألباني نديم باجرامي في شباك المنتخب الإيطالي هو الأسرع في “يورو 2024” بعدما سجله بعد مرور 23 ثانية فقط من بداية المباراة التي انتهت بفوز المنتخب الإيطالي 2-1.
وتقاسم منتخبا هولندا وسلوفاكيا قائمة اللعب النظيف، في الدور الأول، بإنذارين فقط لكل منهما، في حين يعد المنتخب التشيكي هو الأكثر حصولا على البطاقات الملونة بإجمالي 11 بطاقة صفراء وبطاقتين حمراويتين، وإجمالا تم إشهار 156 بطاقة من بينها 153بطاقة صفراء، و3 بطاقات حمراء “بطاقتي طرد مباشر وواحدة إنذارين متتاليين”.وام


مقالات مشابهة

  • «أبيض الشباب» يحتفل بـ«الصعود المبكر» في «غرب آسيا»
  • نيكو ويليامز: منتخب إسبانيا الأفضل في بطولة اليورو
  • هندسة أسيوط تنافس في مسابقة «Ever Egypt» لتصنيع السيارات الكهربائية
  • كلية الهندسة بجامعة أسيوط تنافس في مسابقة Ever Egypt لتصنيع السيارات الكهربائية
  • بعد فوزه الصعب على البرج نجم سبأ بطلا لدوري الدرجة الثالثة بذمار
  • ميكالي يختار اسم مفاجئ بديلًا لـ محمد صلاح في أولمبياد باريس 2024
  • الصحف الأوروبية| لاجازيتا ديلو سبورت: إيطاليا على الطريق الصحيح.. ماركا: جورجيا​ خصم ​إسبانيا في اليورو
  • “يورو 2024”.. 74 هدفا في الدور الأول ومنتخب إسبانيا يحلق بالعلامة الكاملة
  • منتخب «الخماسي الحديث» ينافس بقوة في تصفيات فردي الناشئين ببطولة العالم
  • اليوم.. تصفيات فردي الناشئين ببطولة العالم للخماسي الحديث