صحيفة الاتحاد:
2024-07-06@03:23:02 GMT

«بيت الخير» تطلق وقفاً جديداً في الفجيرة

تاريخ النشر: 9th, January 2024 GMT

دبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة محمد بن حمد الشرقي.. 17 عاماً من الإنجاز والعمل والإلهام حاكم الفجيرة يستقبل ولي عهد أم القيوين

أطلقت «بيت الخير» وقفها الجديد في إمارة الفجيرة في مدينة محمد بن زايد، على أرض منحة من صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الفجيرة، تبلغ مساحتها 375 متراً مربعاً، ليكون الوقف الثالث للجمعية في إمارة الفجيرة، والذي بدأت أعمال البناء فيه منذ شهرين، ومن المتوقع أن يدخل الخدمة خلال الربع الثالث من عام 2024.


ويشير مخطط بناء وقف الفجيرة الجديد إلى أنه سيتكون من طابق أرضي و7 أدوار و35 شقة متنوعة الأحجام، سبع منها شقق واسعة تتكون من غرفتين وصالة، بينما تتكون الشقق الباقية من غرفة واحدة وصالة، بالإضافة إلى 7 محال تجارية، وسوف يكلف بناؤه حسب الميزانيات المعدة 11 مليون درهم. وتوجه مجلس إدارة «بيت الخير» بخالص الشكر والعرفان لصاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الفجيرة، على تبرعه الكريم، سائلاً الله تعالى أن يكتب ذلك في ميزان حسناته.
ويعد الوقف أهم ركائز الاستدامة من أجل تعظيم موارد الجمعية الخيرية، وتعزيز مصادر التمويل الخيري الأساسية من زكاة وصدقات وتبرعات، للوفاء بالتزامات الجمعية نحو الأسر المواطنة الأقل دخلاً والفئات المحتاجة في المجتمع.
وقد دعت الجمعية المحسنين الكرام للتبرع لبناء هذا الوقف، الذي يعد صدقة جارية يدوم ثوابها ما دام الوقف فاعلاً، وذلك من خلال موقعها الإلكتروني
www.beitalkhair.org وتطبيق «بيت الخير» الذكي على الهواتف الذكية، أو بالإيداع في حسابها في بنك دبي الإسلامي 002520511714301، كما وجهت للتواصل معها عبر الرقم المجاني 80022554 لأي استفسار بشأن المشاركة في ثواب الوقف الجديد.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: بيت الخير الفجيرة بیت الخیر

إقرأ أيضاً:

كير ستارمر رئيس وزراء بريطانيا.. مسيرة حاكم المملكة المتحدة الجديد

من هو رئيس وزراء بريطانيا الجديد.. قاد كير ستارمر، رئيس حزب العمال حزبه إلى الفوز في الانتخابات العامة البريطانية 2024، ليصبح رئيس وزراء بريطانيا الجديد.

ستارمر، صعد إلى موقع زعامة حزب العمال قبل أربع سنوت خلفاً لجيريمي كوربن، وعمل على التحول بدفة الحزب من خط كوربن الذي مثل أقصى اليسار لجعله أكثر وسطية من جديد، من أجل أن يصبح أكثر قابلية للانتخاب بمنصب رئيس مجلس الوزراء الجديد للمملكة المتحدة.

كير ستارمرما قبل السياسة

انتخب كير ستارمر، نائبًا في البرلمان البريطاني في مرحلة غير مبكرة من حياته، عندما كان في الخمسينيات من عمره، بعد مسيرة مهنية لامعة كمحامٍ. ومع ذلك، كان لديه اهتمامٌ سياسي واضح وكان لديه أيضاً نزعة يسارية متطرفة في شبابه.

ولد ستارمر، عام 1962 في لندن ونشأ في مقاطعة ساري، في الجنوب الشرقي من إنكلترا لأسرة لديها أربعة أبناء.

كان ستارمر، أول فرد في عائلته يرتاد الجامعة. ودرس القانون في جامعتي ليدز وأكسفورد البريطانيتين، ثم عمل كمحامٍ متخصص في شؤون حقوق الإنسان. خلال تلك الفترة من حياته، كافح لأجل إلغاء عقوبة الإعدام في بلدان أفريقية وكاريبية (بمنطقة البحر الكاريبي).

اقرأ أيضاًريشي سوناك يعلن استقالته من زعامة حزب المحافظين

رئيس الوزراء البريطاني الجديد يلتقي الملك تشارلز ويلقي بيانا في داونينج ستريت.. اليوم

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية البريطاني الجديد يدعم وقفا فوريا لإطلاق النار في غزة
  • كير ستارمر رئيس وزراء بريطانيا.. مسيرة حاكم المملكة المتحدة الجديد
  • انتخاب محمد آيت محمد رئيسا جديدا لجماعة ستي فاضمة
  • رئيس «الشيوخ» يهنئ السيسي بالعام الهجري الجديد: سدد الله خطاكم على طريق الخير
  • 11,4 مليون درهم للارتقاء بالأسر المتعففة
  • «الفجيرة للبيئة» تستعرض محميات المحيط الحيوي بالإمارات
  • ذياب بن محمد بن زايد: إرث زايد الخير مستمر في العمل الإنساني
  • محمد بن سلطان بن خليفة يشيد بجهود «الفجيرة للرياضات البحرية»
  • الخير زار مع وفد بلدي اختياري من المنية وزير الداخلية
  • محمد بن سلطان بن خليفة يشيد بجهود نادي الفجيرة الدولي للرياضات البحرية في رعاية الموهوبين