صحافة العرب:
2024-10-05@15:06:08 GMT

- ماجواير بات قريبًا من ويست هام

تاريخ النشر: 16th, July 2023 GMT

- ماجواير بات قريبًا من ويست هام

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن ماجواير بات قريبًا من ويست هام، بات اللاعب الدولي الانجليزي هاري ماجواير مدافع مانشستر يونايتد قريبًا جدًا من الذهاب إلى فريق ويست هام هذا الصيف. .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ماجواير بات قريبًا من ويست هام، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ماجواير بات قريبًا من ويست هام

بات اللاعب الدولي الانجليزي هاري ماجواير مدافع مانشستر يونايتد قريبًا جدًا من الذهاب إلى فريق ويست هام هذا الصيف.

ماجواير يرى أنه و من الأفضل حاليا الخروج من مانشستر يونايتد بسبب قلة مشاركاته مع الفريق و تواجده النادر في خطة اريك تين هاج.

و أفادت تقارير صحفية إنجليزية أن نادي مانشستر يونايتد لن يفرط في ماجواير في سوق الانتقالات الصيفية الحالي بأقل من 40 مليون جنية إسترليني لأي فريق يرغب في ضمه .

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مانشستر یونایتد

إقرأ أيضاً:

أول تعليق من مالك مانشستر يونايتد على أزمة إقالة المدرب

وكالات

علق مالك مانشستر يونايتد، جيم راتكليف، على المطالبات الجماهيرية بإقالة مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، إريك تين هاغ، بسبب سوء النتائج تزامنًا مع بداية الموسم.

وأكد راتكليف، أنه لا علاقة له بذلك الأمر، مشيرًا أنه ليس مسؤولًا أن يبت قرارُا في إقالته، لكنه لم يكشف عما إذا كان كان لا يزال يثق في المدرب الهولندي.

وذكر في تصريح له قائلًا: “لا أريد الرد على ذلك السؤال، أحب إريك تين هاغ، وأعتقد أنه مدرب جيد جدا لكن في نهاية المطاف، ليس قراري، بل هو لإدارة الفريق التي تدير شؤون مانشستر يونايتد التي يتعين عليها اتخاذ قرار بشأن كيفية إدارة الفريق بأفضل صورة ممكنة على مختلف الأصعدة”.

وتابع: “هدفنا واضح جدا، نريد أن يعود مانشستر يونايتد لمكانته، وبالطبع لم يحدث هذا بعد، لكن اتخاذ قرار بشأن إريك تين هاغ لا يعود فقط لي”.

ويحتل مانشستر يونايتد، المركز الثالث عشر في الدوري الإنجليزي برصيد 7 نقاط بعد 6 مباريات، فيما حقق تعادلين اثنين في أول مواجهتين في الدوري الأوروبي آخرهما الخميس أمام بورتو 3-3.

مقالات مشابهة

  • لعودة الانتصارات.. موعد مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي
  • أول تعليق من مالك مانشستر يونايتد على أزمة إقالة المدرب
  • راتكيف يرفض ضمان مستقبل تن هاج في مانشستر يونايتد
  • "قادر على استخدام خبرته لمساعدة الفريق".. هاري ماجواير يدعم مدرب مانشستر يونايتد
  • ماجواير: مانشستر يونايتد تنقصه الصلابة!
  • تن هاج عن مستقبله مع مانشستر يونايتد: انتظروا فقط.. سوف نصل إلى هناك!
  • أهداف مباراة مان يونايتد وبورتو.. ماجواير ينقذ الشياطين من الخسارة بالدوري الأوروبي «فيديو»
  • تشكيلتا مانشستر يونايتد وبورتو في الدوري الأوروبي
  • بقاء تين هاج… متى ينتهي عذاب مانشستر يونايتد؟
  • تين هاج: تكهنات وسائل الإعلام لا تؤثر على مانشستر يونايتد