شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن إصابة 5 مواطنين برصاص الاحتلال واعتقال ثلاثة آخرين خلال اقتحام بيت لحم، بيت لحم صفاأصيب يوم الأحد، 5 مواطنين برصاص الاحتلال خلال مواجهات في محافظة بيت لحم جنوبي الضفة الغربية المحتلة.وأفادت وزارة .،بحسب ما نشر صفا، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إصابة 5 مواطنين برصاص الاحتلال واعتقال ثلاثة آخرين خلال اقتحام بيت لحم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إصابة 5 مواطنين برصاص الاحتلال واعتقال ثلاثة آخرين...

بيت لحم - صفا

أصيب يوم الأحد، (5) مواطنين برصاص الاحتلال خلال مواجهات في محافظة بيت لحم جنوبي الضفة الغربية المحتلة.

وأفادت وزارة الصحة بوصول (5) إصابات إلى مستشفى بيت جالا الحكومي جراء عدوان الاحتلال على بيت لحم.

وبيّنت أن (3) من الإصابات في الرأس واليد والساعد وصفت بالطفيفة، إلى جانب إصابة بالرصاص المطاطي في الساق وأخرى جراء استنشاق الغاز المسيل للدموع.

واعتقلت قوات الاحتلال (3) شبان من مسجد الرباط وسط بيت لحم، عقب حصار المسجد وإفراغه من المصلين، كما اندلعت النيران في عشرات الدونمات بمنطقة السينما وسط المدينة، نتيجة قنابل الاحتلال الحارقة.

إصابة 5 مواطنين مواجهات بيت لحم

أ ش/س ز

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بیت لحم

إقرأ أيضاً:

21 اقتحامًا للأقصى و69 منعًا للآذان في الإبراهيمي بأيلول

رام الله - صفا قالت وزارة الأوقاف والشؤون الدينية، إن الاحتلال الإسرائيلي اقتحم المسجد الأقصى المبارك21 مرة خلال أيلول/سبتمبر الماضي. وأوضحت الوزارة في بيان يوم الثلاثاء، أن عدد المستوطنين المقتحمين 4697، وتضمنت هذه الاقتحامات أداء عضو الكنيست المتطرف موشيه فيجلن طقوسًا تلمودية داخله، في خطوة تمثل تحديًا صريحًا للترتيبات المعمول بها في المسجد منذ احتلاله عام 1967. وأشارت إلى أن الاحتلال واصل أعمال الحفريات جنوبي المصلى القبلي في منطقة القصور الأموية، وأقام أساسات لدرج كهربائي بين حارة الشرف وحائط البراق لتسهيل اقتحام المستوطنين. وأكدت الوزارة أن هذه الأنشطة تهدد أسس المسجد الأقصى، ما يمثل خطرًا كبيرًا على استقراره. ونبهت إلى خطورة الاعتداءات المتكررة التي تمارسها قوات الاحتلال، والتي تهدف إلى فرض واقع جديد داخل المسجد الأقصى، بما فيها التقسيم الزماني والمكاني. وشددت على أن حكومة الاحتلال تسعى إلى دعم اقتحامات المستوطنين من خلال تخصيص ميزانية تقدر بمليوني شيقل لتمويل هذه الاقتحامات. أما في المسجد الإبراهيمي الشريف، فقد منعت قوات الاحتلال رفع الآذان 69 مرة خلال أيلول، منها 19 وقتًا متتاليًا لأذان الفجر، في محاولة واضحة لإنهاء الطابع الإسلامي للمسجد. كما أقام الاحتلال شمعدانات وأعلامًا إسرائيلية على سطح الحرم، ونظم صلوات تلمودية داخل الجزء المغتصب منه، واعتدى على مؤذن الحرم. وأكدت وزارة الأوقاف أن هذه الاعتداءات تشكل تحديًا خطيرًا لمكانة المقدسات الإسلامية، ودعت المجتمع الدولي إلى التدخل الفوري لوقف هذه الانتهاكات وحماية حق المسلمين في أداء شعائرهم الدينية في الأماكن المقدسة. 

مقالات مشابهة

  • إصابة شاب برصاص الاحتلال في الخليل
  • استشهاد مواطنين اثنين برصاص عناصر مليشيا الحوثي بحاجز تفتيش في الجوف
  • في مواجهات لاتتوقف : استشهاد فلسطينيين وإصابة 4 جنود إسرائيليين في اشتباكات بالضفة
  • 21 اقتحامًا للأقصى و69 منعًا للآذان في الإبراهيمي بأيلول
  • إصابات خلال اقتحام الاحتلال لمخيم بلاطة بنابلس
  • إصابة مواطن بجراح خطيرة برصاص الاحتلال في نابلس
  • إصابة خمسة شبان واعتقال رابع باقتحام الاحتلال شمال طوباس
  • إصابة ثلاثة شبان واعتقال رابع باقتحام الاحتلال شمال طوباس
  • إصابة حرجة لمواطن برصاص الاحتلال شمال طوباس
  • اصابة ثلاثة شبان واعتقال رابع باقتحام الاحتلال شمال طوباس