عثرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم على جثة ربة منزل، مقتولة داخل شقتها بعزبة روما التابعه للوحدة المحلية لقرية الغرق، بمركز اطسا بالفيوم، وتم التحفظ على الجثة في مشرحة مستشفى اطسا المركزي، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، وتكثف الأجهزة الأمنية من جهودها لكشف ملابسات الحادث، حيث تتوافر فرص الشبهة الجنائية.

إخطار الجهات الأمنية

وكان اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارا من العميد محمد ثابت عطوة، مأمور قسم شرطة إطسا، جاء مفاده، وورد بلاغ من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة، بالعثور على جثة ربة منزل، داخل شقتها في عزبة روما بدائرة المركز.

قوات الأمن تنتقل لموقع الحادث

على الفور انتقل ضباط مركز شرطة إطسا برئاسة المقدم هيثم طلبه رئيس المباحث، إلى مكان الحادث، وتبين من التحريات التي أشرف عليها اللواء حسام انور مدير مباحث المحافظة وقادها المقدم هيثم طلبه، رئيس مباحث قسم شرطة اطسا، أن ربة المنزل تدعي " جميله محمود فتحي " في العقد الرابع من العمر، تم العثور عليها داخل شقتها جثة هامدة وهناك شبهة جنائية، وتورط بعض الأشخاص في قتلها، وتم التحفظ على الجثة في مشرحة مستشفى اطسا المركزي.

تحرير محضر بالواقعة

وحررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة وقررت النيابة العامة انتداب الطب الشرعي لمعرفة اسباب الوفاة، وأمرت بسرعة التحري حول الواقعة وملابساتها، وضبط المتهمين.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الفيوم العثور على جثة سيدة مركز اطسا في ظروف غامضة داخل شقتها

إقرأ أيضاً:

تفاصيل العثور على جثة سائح إنجليزي مسن في حالة تعفن غرب الأقصر

عثر أهالي نجع الرزقة بقرية البيعيرات  التابعة لمركز ومدينة القرنة بالبر الغربي لمحافظة الأقصر على جثة سائح أجنبي مسن، متحللة داخل شقته عقب انبعاث رائحة كريهة.

تلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الأقصر إخطارا من غرفة العمليات بمديرية أمن الأقصر، يفيد  بورود بلاغًا إلى النجدة بالعثور على جثة رجل مسن انجليزي الجنسية متوفي منذ أيام داخل شقته قابعة في نجع الرزقة بقرية البيعيرات التابعة لدائرة القرنة بالبر الغربي، وعلى الفور انتقل ضباط الشرطة إلى محل الواقعة.

وأفادت التحريات الأولية أن جثمان الانجليزي المقيم بالأقصر، عثر عليه دخل الحمام في حالة تعفن، كما تبين أن مريض السكر والضغط المزمن، كما أن الوفاة طبيعية، وجاري نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الكرنك الدولي بمدينة الأقصر.


جرى تحرير محضر بالواقعة وجاري إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات بإشراف من المحامي العام لنيابات الأقصر.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل العثور على جثة سائح إنجليزي مسن في حالة تعفن غرب الأقصر
  • شرطة مأرب تعلن عن ضبط شحنة حشيش كانت في طريقها للحوثيين
  • الامن المصري يكشف غموض 19 جريمة سرقة في ثلاث محافظات
  • دفن جثة طالب توفي إثر سقوطه من الطابق الخامس بأكتوبر
  • مصرع طفل سقط من أعلى مرجيحة بمركز اطسا بالفيوم
  • مصرع طفل سقط من أعلى مرجيحة بمركز إطسا بالفيوم
  • ضبط المتهمين بسرقة عدادات المياه بالقاهرة
  • بسبب خلافات أسرية.. أهلها هيجننوا عليها سيدة بالفيوم خرجت من منزلها منذ 15 يوما ولم تعد
  • بسبب خلافات أسرية.. اختفاء ربة منزل في ظروف غامضة بالفيوم
  • بسبب خلافات زوجية.. وفاة سيدة قفزت من شرفة شقتها بالإسكندرية