عقد مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الفجيرة، اجتماعه الدوري الرابع للدورة الخامسة عشرة، برئاسة الشيخ سعيد بن سرور الشرقي، رئيس مجلس الإدارة.

اطلع المجلس خلال الاجتماع على التقرير الإداري والمالي والموازنة التقديرية للعام 2024، وعلى الخطة التشغيلية للغرفة للعام ذاته والأنشطة الاقتصادية التي تخطط لتنظيمها.

وأعرب الشيخ سعيد بن سرور الشرقي، عن تقديره للجهود المبذولة في سبيل الارتقاء بخدمة مجتمع الأعمال، وثقته بالتعاون المثمر والبناء بين أعضاء المجلس، متمنياً أن تشهد المرحلة المقبلة انطلاقة نوعية في النشاط الاقتصادي في الإمارة.

من جانبه أوضح سعادة سلطان جميع الهنداسي، مدير عام الغرفة، أن مجلس الإدارة ناقش عدة محاور على جدول أعماله، منها خطة عمل الغرفة للعام 2024، وموضوعات أخرى تخص الغرفة وتعزز دورها التنموي في الامارة.

وقال إن خطة عمل الغرفة اشتملت على العديد من البرامج التدريبية التي ستنظمها الغرفة للشركات والمؤسسات بالإضافة إلى رواد ورائدات الأعمال، مشيرا إلى إضافة برامج تدريبية متخصصة لتمكين المرأة في سوق العمل.

واشتملت الخطة أيضاً على تنظيم ملتقيات اقتصادية تسهم في تنمية الإمارة وتعزيز دورها، من خلال تشجيع الاستثمار وإبراز السمات والفرص الاستثمارية والتسويق والترويج لها، والمشاركة في المعارض الخارجية والفعاليات والمؤتمرات المحلية والإقليمية والدولية.وام


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

خطر خفي في منزلك: احذروا ترك الأحذية داخل الغرفة.. إليكم السبب

حذاء أبيض (مواقع)

إن كنت تترك أحذيتك في غرفة نومك أو في أي غرفة من غرف منزلك.. حان الوقت لتتخلى عن هذه العادة لأنها سيئة.

لأنك تعرف أنها تحمل الكثير من البكتيريا الضارة والأوساخ، ومن الممكن أن تنتقل هذه الجزيئات إلى السجادة أو حتى مع مرور الوقت إلى السرير.

اقرأ أيضاً علامات خفية تنذر بالنوبة القلبية قبل 7 أيام من حدوثها.. لا تُضيّع وقتك 4 يوليو، 2024 تقرير غربي يكشف عن سيناريو مرعب للحرب المحتملة بين إسرائيل وحزب الله 4 يوليو، 2024

ومن هنا، يرى خبراء الصحة أنه من الأفضل دائماً أن يتم نزع الحذاء خارج المنزل ثم حمله ووضعه في المكان المخصص له في الداخل.

وهذه الخطوة الصحيحة تحد من احتمال انتقال مختلف العدوات إلى سكان المكان، كذلك من المهم التعامل مع الجوارب تماماً كما يتم التعامل مع الحذاء، وهذا يحتم بالتالي نزعها عند الباب أو في الخارج إذا كان هذا ممكناً قبل غسل اليدين.

وبسبب هذا نلاحظ من خلال الأعمال التلفزيونية العادات التي تتبعها بعض المجتمعات والتي تقضي بنزع الحذاء في الخارج وانتعال آخر منزلي.

إذن.. هذا لا يتم مصادفة بل إنه يعد من طرق النظافة المعتمدة والتي تؤثر على صحة أفراد العائلة وزائريهم أيضاً، فلا تنسى هذا أبداً وخصص مكاناً لترتيب الأحذية على مقربة من باب منزلك.

مقالات مشابهة

  • «التاجوري» رئيسا لمجلس إدارة غرفة المنشآت والمطاعم السياحية 2024
  • اليوم.. «المنشآت والمطاعم السياحية» تنتخب رئيس مجلس إدارة الغرفة ونائبه
  • خطر خفي في منزلك: احذروا ترك الأحذية داخل الغرفة.. إليكم السبب
  • «المنشآت السياحية» تختار رئيسا ونائبا في انتخابات داخلية اليوم
  • سوهاج تستضيف الوكالة الأمريكية لتفعيل وتطوير خدمات الغرفة
  • "الغرفة" تبحث جهود تذليل التحديات أمام مُورِّدي الخضراوات والفواكه
  • “مجلس سيدات أعمال الشارقة” يدعم مبادرات التمكين الاقتصادي للمرأة في الإمارة
  • غرفة الشارقة تدعم التوسع الخارجي لمجتمع الأعمال في الإمارة
  • غرفة عجمان: القانون الجديد للغرفة يعزز قدراتها في التنمية الاقتصادية الشاملة
  • غرفة عجمان: القانون الجديد بشأن الغرفة يعزز قدراتها في التنمية الاقتصادية الشاملة وجذب الاستثمارات