واصلت أمانة حزب مستقبل وطن بالوراق برئاسة سيد طه وأمين التنظيم محمد خالد مدبولي، حملة الاطمئنان والجلسات العلاجية المجانية على التخاطب والمهارات ومشكلات النطق لذوي الاحتياجات الخاصة على مستوى بلاد قسم الوراق.

وصرح سيد طه، أمين بلاد قسم الوراق لحزب مستقبل وطن، بأنه استمرارًا لنشاط الأمانة وحرصها الدائم على الاهتمام بذوي الهمم ورعايتهم وتنمية مهاراتهم والاعتزاز بأمهات أصحاب الهمم تقديرًا لجهدهم الكبير في تربية أبنائهم وأننا لا بد من الاستفادة من طاقاتهم الهائلة وكيفية جعل هؤلاء الأطفال أبطال في كافة القطاعات، خاصةً وأن أسرة ذوي الهمم تحتاج إلى الدعم النفسي لتقبلها إعاقة الطفل أيًا كان نوعها ودرجتها، مع التعرف على كيفية التعامل معها.

ضرورة التعرف على مهارات ذوي الهمم

وأكد ضرورة التعرف على الهوايات والمهارات التى يتمتع بها هؤلاء الأطفال وأساليب تنميتها ليتفوقوا فيها ويصبحوا نماذج مشرفة مع غرس الثقة بالنفس لديهم، مع توفير الخدمات التي تحتاجها هذة الفئة من رعاية صحية ودعم مادي، ومن هذا المنطلق جاءت فكرة الجلسات والعلاج المجاني والمستمرة لدعم أهالينا عائلي أطفال ذوي الهمم لما كانوا يتكبدوه من مبالغ مالية لهذه الجلسات وذلك تنفيذا لتوجيهات القيادة الحزبية بضرورة مساندة المواطن والتخفيف عنه ودعمه في كل المجالات.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مستقبل وطن حزب مستقبل أمانة حزب مستقبل قسم الوراق ذوی الهمم

إقرأ أيضاً:

"نيستو" يفتتح فرعا جديدا في "بلاد مول" بالمعبيلة.. الأربعاء

 

 

مسقط- الرؤية

يرعى صاحب السمو السيد فهر بن فاتك آل سعيد افتتاح فرع نستو هايبر ماركت في المعبيلة، غدا الأربعاء، ليكون الفرع الـ71 في عمان والـ129 عالميا، والذي يحمل اسم "بلاد مول".

وسوف يقدم نستو هايبرماركت الجديد تجربة تسوق استثنائية، حيث تبلغ المساحة المبنية الواسعة حوالي 512 ألف قدم مربع، ويضم: 4 كاونتر دفع وتصميم داخلي فخم وتخطيط سهل الاستخدام لضان سهولة التنقل، بالإضافة إلى أقسام: نستو هوم ويضم مجموعة واسعة من منتجات الأثاث والديكور المنزلي، ومواقف سيارات واسعة ومتاجر المستأجرين لتوفير متنوعة من المتاجر الإضافية لتلبية جميع الاحتياجات.

ويطمح نستو هايبرماركت من خلال "بلاد مول" إلى أن يكون الوجهة الشاملة للمجتمع بأكمله، وبالإضافة إلى تجربة التسوق الاستثنائية، سيضم المول أيضًا: مركز ألعاب للأطفال ومطاعم نباتية وغير نباتية تقدم خيارات وجبات لذيذة ترضي جميع الأذواق وقاعة سكاي وهي قاعة متعددة الأغراض مثالية للتجمعات والمناسبات.

مقالات مشابهة

  • الزمالك ونهضة بركان في نزهة كروية ومهمة صعبة لخمسة فرق عربية بإياب دور الـ32 للكونفدرالية
  • الاحتلال يواصل إغلاق معبري رفح وكرم أبو سالم لليوم الـ136 على التوالي
  • العراق يتأثر بأول منخفض جوي ممطر قادم من بلاد الشام
  • العراق يتأثر بأول منخفض جوي ممطر قادم من بلاد الشام - عاجل
  • لليوم الثاني على التوالي... أجهزة البيجر تنفجر في العديد من المناطق
  • الاحتلال يواصل إغلاق معبري رفح وكرم أبو سالم لليوم الـ135 على التوالي
  • التوجيه المعنوي العسكري عبر الأزمان
  • "نيستو" يفتتح فرعا جديدا في "بلاد مول" بالمعبيلة.. الأربعاء
  • "نيستو هايبرماركت" يفتتح "بلاد مول" في المعبيلة.. الأربعاء
  • العثور على رفات رجلين مفقودين منذ ما يقرب 50 عاماً