اعترف البلجيكي كيفين دي بروين، بأنه مازال بحاجة لعدم الاندفاع، وذلك عقب عودته للمشاركة بعد فترة طويلة من الغياب.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي ايه ميديا) أن دي بروين شارك للمرة الأولى منذ خمسة أشهر، حينما لعب كبديل في المباراة التي فاز فيها فريقه مانشستر سيتي على هدرسفيلد تاون 5/ صفر في الدور الثالث من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي أمس الأحد.

وشارك صانع الألعاب البلجيكي في 33 دقيقة في المباراة التي تفوق فيها فريقه على ملعب "الاتحاد" ولم يهدر المزيد من الوقت، بعدما صنع الهدف الخامس لزميل آخر عائد من الإصابة وهو جيريمي دوكو.

وخضع دي بروين لعملية جراحية في أوتار الركبة في أغسطس الماضي، بعدما تأثر بالعديد من المشاكل بها في المراحل الأخيرة من الموسم الماضي والذي شهد تتويج فريقه بالثلاثية.

وأضاف: "إنه استمرار جيد للعملية التي تواصلت خلال الأسابيع القليلة الماضية، أشعر بأنني بخير وحركتي بخير، أشعر بالراحة فيما أفعله وهذا الشيء الوحيد الذي اتطلع له حقا".

وتابع دي بروين: "أن تحظى بذلك الاستقبال بعد غيابك لمدة خمسة أشهر يمنحك دافعا إضافيا، ستكون هناك لحظات أرغب فيها أن ألعب كل مباراة لكنني أعلم جيدا أنني بحاجة للاعتناء بنفسي".

وأوضح: "من الجيد أن يحدث ذلك في يناير حيث لدينا عدد قليل من المباريات، لا أتوقع أن أشارك في العديد منها، وفي المباراة المهمة أمام نيوكاسل أتوقع أن أكون على مقاعد البدلاء".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مانشستر سيتي كأس الاتحاد الإنجليزي كيفن دي بروين هدرسفيلد هدرسفيلد تاون دی بروین

إقرأ أيضاً:

اتحاد جدة السعودي يتفق مع نجم مانشستر سيتي

كشفت تقارير صحفية آخر تطورات مفاوضات نادي اتحاد جدة السعودي للحصول على خدمات نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقًا للتقارير الصحيفة فأن اتحاد الخليج لديه اتفاق مع البلجيكي كيفين دي بروين نجم مانشستر سيتي للانتقال إلى صفوفه في الميركاتو المقبل.

تغيير وحيد.. تشكيل إنجلترا أمام سويسرا في ربع نهائي كأس أمم أوروبا تشكيل سويسرا أمام إنجلترا في ربع نهائي كأس أمم أوروبا اتحاد جدة السعودي يتفق مع نجم مانشستر سيتي 

وأضافت التقارير أن مسؤولي اتحاد جدة توصلوا إلى اتفاق مع دي بروين  للانضمام للفريق السعودي  خلال الميركاتو الصيفي.

ويسعي النادي السعودي إلى تدعيم صفوفه بقوة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية من أجل المنافسة على جميع البطولات في الموسم المقبل.
 

مقالات مشابهة

  • دي بروين يوافق على الانتقال لـ” الاتحاد”
  • بطولات وألقاب مانشستر سيتي عبر التاريخ
  • «أشوف وشكم بخير»
  • بروين يرغب في الانتقال إلى روشن
  • اتفاق شخصي بين دي بروين واتحاد جدة
  • اتحاد جدة السعودي يتفق مع نجم مانشستر سيتي
  • خطوة واحدة تفصل انتقال البلجيكي ” دي بروين” إلى الاتحاد
  • بيع لوحة عمرها 514 سنة بـ22 مليون دولار.. ما قصة «استرح من الرحلة إلى مصر»؟
  • تطور جديد ومفاجئة .. صانع ألعاب فريق مانشستر دي بروين يتوصل لاتفاق مبدئي مع فريق السعودي
  • تطورات تعاقد الاتحاد مع دي بروين في الصيف