اخبار aljaras، نادين الراسي لطيفة ثقيلة وليش تعمل هيك مع إليسا،انتقدت الفنانة اللبنانية نادين_الراسي، الفنانة التونسية لطيفة، بسبب ما حدث بينها .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر نادين الراسي: لطيفة ثقيلة وليش تعمل هيك مع إليسا، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

نادين الراسي: لطيفة ثقيلة وليش تعمل هيك مع إليسا

انتقدت الفنانة اللبنانية نادين_الراسي، الفنانة التونسية لطيفة، بسبب ما حدث بينها وبين الفنانة اللبنانية إليسا في حفل تريو نايت.

قالت الراسي في تصريحات تلفزيونية: (ثقيلة ثقيلة لطيفة، ما بقى حبها، ما حلو اللي عملته، ما بعرف لية هيك عملت مع إليسا بحفل تريو نايت؟).

تابعت: (زعلت منها لية تعمل هيك، انا شفت شو عملت، برمت الورق شو هالمسرحية السخيفة؟ بس اليسا فظيعة ولو كنت مكانها كنت عملت نفس الشيء).

كانت الفنانة التونسية لطيفة، حلت ضيفةً على برنامج (معكم)، الذي تقدمه المذيعة منى_الشاذلي، وروت لأول مرة تفاصيل ما حدث بينها وبين النجمة اللبنانية إليسا في حفل «تريو نايت»، التي نظمتها هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، ليلة رأس السنة الميلادية ٢٠٢٣.

قالت لطيفة إنه تم التجهيز لحفلة «تريو نايت» بشكل طبيعي جدًا، إذ كان كل شيء مجهزًا بشكل مميز، مشيرة إلى أنها أجرت بروفات مع الفنانة لطيفة بشكل طبيعي، وحينما جاء يوم الحفل، ظهرت على المسرح وغنت ما تم الاتفاق عليه في البروفات.

اقرأ: نوال الزغبي توضح للطيفة

اضافت: “أقسم بالله العظيم إني غنيت الجزء اللي عملت عليه بروفة فقط، ومزودتش أي حاجة.. ومشوفتش الريأكشن اللي عملته إليسا غير لما رجعت الفندق ولقيت الاتصالات من كل الناس وشوفت المقطع، أنا غنيت الأغنية، ومشوفتش رد فعل إليسا إلا لما روحت ورجعت الفندق، ولقيت الناس بتقول إن لطيفة خدت الجزء بتاع إليسا من الأغنية”.

تابعت أنه لا توجد أي عداوة بينها وبين إليسا، ولو صادفتها في أي مكان ستصافحها وتتعامل بعفوية، كما فعلت في نهاية الحفل، قائلة: “مفيش عداوة بينا، بالعكس أنا بحبها وبحب أغانيها، لكن مش لاقيه تفسير للموقف ده”.

استكملت: “الموضوع كله سوء تفاهم، هي دخلت غلط، كان المفروض أخلص المقطع بتاعي وهي تدخل، لكن هي دخلت بدري شوية”.

اضافت: “عمرها ما كانت صاحبتي، بس مفيش أي عداوة بيننا، بحبها، وبحب أغانيها، وبقولها متزعليش وربنا يوفقها”.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نادین الراسی

إقرأ أيضاً:

اليوم.. محاكمة البلوجر نادين طارق بتهمة الفسق والفجور

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تنظر المحكمة المختصة اليوم السبت، أولى جلسات محاكمة البلوجر نادين طارق، ذلك على خلفية اتهامها بممارسة الفسق والفجور، ونشر فيديوهات مخلة وقول إيحاءات منافية للآداب العامة.

وكشفت أقوال البلوجر نادين طارق بالتحقيقات تفاصيل إلقاء القبض عليها من قبل الأجهزة الأمنية بتهمة ممارسة الفسق والفجور، ونشر فيديوهات مخلة وقول إيحاءات منافية للآداب العامة، والتي أثارت الجدل عبر تطبيق تيك توك.

وبسؤال البلوجر نادين طارق بالتحقيقات قالت: الكلام ده محصلش، وبسؤالها عن صلتها وعلاقتها بالفيديوهات السابق عرضها عليها، قالت أنا فعلا اللى في الفيديو، بس أنا مشتمتش حد ولا قولت الكلام ده.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة في واقعة ضبط البلوجر نادين طارق، أنها قامت ببث مقاطع فيديو عبر حسابها على منصة تيك توك متضمنا مقاطع فيديو خادشة للحياء وتتضمن ألفاظ منافية للآداب العامة، وأمرت بحبسها.

مقالات مشابهة

  • الاحتلال يقتحم طولكرم بآليات عسكرية ثقيلة فجر اليوم
  • حزب الله يستهدف مقرات قيادة ومواقع إسرائيلية مهمة بسرب من المسيرات وصواريخ ثقيلة
  • برفقة أصدقائها٠٠ شاهد أحدث طهور لـ نادين نجيم
  • لطيفه تهنئ الشعب المصرى بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو
  • إليسا تكشف حقيقة زواجها
  • تقرير يكشف: واشنطن أرسلت 10 آلاف قنبلة ثقيلة لإسرائيل
  • تقرير: الولايات المتحدة أرسلت أكثر من 10 آلاف قنبلة ثقيلة شديدة التدمير لإسرائيل منذ 7 أكتوبر
  • إليسا تكشف حقيقة زواجها في إيطاليا
  • إليسا تكشف حقيقة زواجها.. “معقول وين وصلت العالم!”
  • اليوم.. محاكمة البلوجر نادين طارق بتهمة الفسق والفجور