بوابة الوفد:
2024-06-29@15:06:16 GMT

كيفية مشاهدة المؤتمر الصحفي لشركة سوني في CES 2024

تاريخ النشر: 8th, January 2024 GMT

يقترب المعرض التجاري السنوي لجمعية تكنولوجيا المستهلك (CES)، بعد أن حول لاس فيجاس بالفعل إلى أرض العجائب ذات التقنية العالية. تعقد شركة Sony مؤتمرًا صحفيًا في اليوم السابق لافتتاح معارض CES 2024، يوم 8 يناير الساعة 8 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة. يمكنك بثه مباشرة عبر Sony Square أو على قناة الشركة على YouTube.


ما نتوقعه
وتتوخى شركة سوني الحذر بشكل خاص بشأن ما تخبئه، قائلة إنها "ستعرض مختلف التقنيات والمبادرات التي تدعم المبدعين". وجاء في بيان صحفي رسمي للشركة أيضًا أن هدف سوني هنا هو "ملء العالم بالعاطفة، من خلال قوة الإبداع والتكنولوجيا".

كانت هناك صورة ثابتة على موقع شركة Sony على الويب تشير على ما يبدو إلى أن المُكبس سيركز على التكنولوجيا التي تتضمن إنتاج الأفلام والصوت الاحترافي والواقع الافتراضي. من المؤكد أن هؤلاء الثلاثة معًا يمكنهم ملء العالم بالعاطفة. أظهرت الصورة التشويقية الأصلية شعار Ghostbusters ورجلًا يغني في الميكروفون وطاقم الفيلم. ومع ذلك، استبدلت شركة Sony هذه الصورة بمرئية بسيطة تظهر مجموعة من الدوائر غير الموصوفة.

على الرغم من أننا لا نعرف ما الذي ستركز عليه شركة Sony، إلا أن لدينا بعض الأفكار حول ما من المحتمل أن تتجنبه الشركة. في العام الماضي، لم تذكر شركة Sony أجهزة التلفاز على الإطلاق، واحتفظت بذلك لحدث في شهر مارس. من الممكن أن نحصل على شيء متعلق بـ PlayStation، ولكن مع الإطلاق الأخير لجهاز PS5 Slim وبوابة PlayStation Portal المحيرة، لا تحبس أنفاسك.

ومع ذلك، يمكننا الحصول على بعض إعلانات الألعاب لجهاز PSVR2. كشفت شركة Sony عن تحديث VR Gran Turismo 7 في المؤتمر الصحفي العام الماضي. من الممكن أيضًا أن تعلن شركة Sony عن بعض منتجات المسرح المنزلي لتتوافق مع هذا الأمر برمته "الإبداع والتكنولوجيا".

تحب شركة Sony استخدام معرض CES للكشف عن التكنولوجيا التجريبية التي قد تشهد إصدارًا فعليًا أو قد تشهده على الإطلاق. في العام الماضي حصلنا على السيارة النموذجية Afeela EV، وهي شراكة مع شركة هوندا، فمن يدري ما هي التكنولوجيا الغريبة التي ستحتل مركز الصدارة هذا العام. كشفت سوني أيضًا عن مجموعة مبتكرة حقًا لوحدات تحكم PS5 لمساعدة اللاعبين ذوي الإعاقة خلال حدث 2023.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: شرکة Sony

إقرأ أيضاً:

وزير الداخلية يلتقي مساعد الامين العام للأمم المتحدة لحفظ السلام

علي هامش اعمال الجمعية العامة للامم المتحدة المنعقدة بنيويورك التقي اللواء شرطة (م) خليل باشا سايرين وزير الداخلية بالسيد جان لاكورو مساعد الامين العام لعمليات حفظ السلام بالامم المتحدة بحضور الفريق شرطة (حقوقي) خالد حسان محي الدين المدير العام لقوات الشرطة.وتفيد متابعات (المكتب الصحفي للشرطة) ان اللقاء ناقش اوجه التعاون والتنسيق بين الشرطة السودانية وقوات حفظ السلام وكيفية تعزيز عمليات حفظ السلام في السودان وحفظ النازحين والاطفال في اماكن الحروب .المكتب الصحفي لشرطة السودانإنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • «العسومي» يترأس وفدا رفيعا في مؤتمر البرلماني العربي للتكنولوجيا بالأردن
  • عمالقة التكنولوجيا يكشفون أسباب تسريح الموظفين
  • كيف تسعى أبوظبي لتُصبح رائدة في مجال الذكاء الاصطناعي؟
  • وزير الداخلية يلتقي مساعد الامين العام للأمم المتحدة لحفظ السلام
  • سال للخدمات اللوجستية توقع عقد تقديم خدمات مع شركة طيران الصين
  • الأهلي صبور وشنايدر إلكتريك يوقعان مذكرة تفاهم لتطوير المجتمع المحلي في مرسى مطروح
  • وزير الشباب يشهد المؤتمر الصحفي للإعلان عن الموسم السادس لمتطوعي الوزارة
  • أغنى رجل في مصر يشتري حصة في نادي يوفينتوس الإيطالي
  • مجلة فوربس تحدد أغنى رجال الأعمال الروس من حيث الأرباح
  • أمير الباحة يرأس اجتماع مناقشة مشاريع وحدة أعمال المياه لشركة المياه الوطنية بالمنطقة