بوابة الوفد:
2024-07-04@03:12:46 GMT

هل ينافس هاتف itel A60s في الفئة الاقتصادية

تاريخ النشر: 8th, January 2024 GMT

شهد السوق المصري إعلان شركة شركة itel Mobile، العلامة التجارية العالمية المتخصصة في مجال الحياة الذكية وتوفير منتجات إلكترونية ذات جودة عالية بأسعار تنافسية، عن هاتف itel A60s باعتباره أول إصدار يتم تصنيعه في مصر.

ويأتي هذا الهاتف كخطوة استراتيجية من itel لتوسيع تواجدها واستثماراتها في السوق المصري، مع تعزيز الدعم للتطور التكنولوجي وتقديم تجربة متميزة للمستهلكين.

تأتي مواصفات الهاتف itel A60s لتلبية احتياجات المستهلك المصري، مع شاشة عالية الدقة HD+ بقياس 6.6 بوصة مقاومة للماء وبطارية كبيرة بسعة 5000 مللي أمبير تضمن فترات استخدام طويلة.

يأتي التصميم الجديد بحواف حادة وألوان جريئة، مع نوتش صغير على شكل قطرة ماء للكاميرا الأمامية بدقة 5 ميجابكسل وكاميرا خلفية بدقة 8 ميجابكسل بالإضافة إلى وحدة ثانوية بدقة QVGA وبصمة أصبع.

توفر الشاشة الكبيرة والدقيقة تجربة ممتازة للمستخدم مع معدل تحديث يبلغ 60 هرتز وسرعة استجابة تصل إلى 120 هرتز، مما يجعلها مثالية للتصفح ومشاهدة الفيديوهات.

يعمل الهاتف بشريحة Unisoc SC9863A1 وذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 جيجابايت ومساحة تخزين داخلية 128 جيجابايت، مما يمنحه أداءً سريعًا وسلسًا.

يمتاز الهاتف ببطارية كبيرة تدعم العمل الشاق طوال اليوم ويدعم الشحن السريع بقوة 10 واط، مما يجعله خيارًا مناسبًا لأولئك الذين يبحثون عن الأداء والاعتمادية.

هذه المواصفات والإمكانيات تجعل هاتف itel A60s خيارًا مثيرًا في فئته السعرية، متوافقًا مع رؤية الشركة لتقديم التكنولوجيا المناسبة للجميع.

ويتوافر هاتف itel A60s بثلاثة ألوان مختلفة وهي الأسود الظليل (Shadow Black)، الأخضر الجليدي (Glacier Green)، والبنفسجي المضاء (Moonlit Violet)، عبر منصة راية شوب ، و إصدار الهاتف في السوق المصري يأتي بذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 جيجابايت+ 4 جيجابايت ذاكرة أضافية، ومساحة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

وزير العمل الجديد: "العمال أولويتي وفي أعيننا" (فيديو)

أكد وزير العمل، محمد جبران، أن أحد أهم التحديات التي تواجه الوزارة هو قانون العمل، نظرا لأهميته خلال الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أن الهدف من القانون هو تحقيق توازن بين أصحاب العمل والعمال، لخلق بيئة جيدة للاستثمار.

وأوضح جبران، خلال حديثه لقناة "إكسترا نيوز" بعد أدائه اليمين الدستورية أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي، أن الوزارة تسعى لتحقيق تعاون مشترك مع جميع الوزارات، مع التركيز على تدريب وتثقيف العمالة.

وزير الري : تجديد الثقة هو تكليف من الرئيس بمواصلة العمل الجاد وزير العمل الجديد: التركيز على التدريب المهني والعمالة غير المنتظمة على رأس أولوياتي

وأكد أن الوزارة تهتم بتلبية احتياجات السوق المصري من العمالة، وتستعد لتلبية احتياجات الخارج أيضا، مشيرا إلى أهمية الاستفادة من التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي في تحسين الأداء وزيادة الإنتاجية.

وأكد جبران على أهمية استغلال الطاقة الشبابية في مصر، مشيرا إلى أن العمال هم في صلب اهتمامات الوزارة، وسيتم العمل على تطويرهم وتحسين مهاراتهم من خلال التدريب والتثقيف، وختم حديثه بالتأكيد على أن التعليم والتدريب الجيد يسهمان في تحقيق نتائج إيجابية تلبي تطلعات الشعب المصري، مردفًا: “العمال في أعيننا، ولهذا سنسعى لتدريبهم وتثقيفهم، فالتعليم مع التدريب الجيد مع دراسة السوق سنصل لنتيجة ترضي الشعب المصري”.

مقالات مشابهة

  • وزير العمل الجديد: "العمال أولويتي وفي أعيننا" (فيديو)
  • أفضل هواتف أندرويد في عام 2024
  • الشيوخ يحيل طلب مناقشة بشأن تفعيل دور صناديق الاستثمار العقاري للجنة الاقتصادية
  • تعرف على سعر ومواصفات هاتف سامسونج A14
  • أفضل الهواتف في 2024 بأسعار مناسبة.. المواصفات والإمكانيات
  • فيلم عصابة الماكس يحقق 404 آلاف جنيه خلال 24 ساعة بالسينما
  • يبدأ من 33.5 جنيه.. أسعار الأرز المصري اليوم الثلاثاء 2 يوليو
  • تعطل هاتف Pixel 6 عند إعادة ضبط المصنع
  • Oppo تعلن عن هاتف متين ومتطور
  • إطلاق هاتف Infinix HOT 40i بشعار صنع في مصر