يلتقي منتخبا السعودية وفلسطين، يوم الثلاثاء الموافق 9 يناير 2024، وديا في الدوحة استعدادا لخوض غمار منافسات كأس آسيا قطر 2023 لكرة القدم التي تنطلق في الثاني عشر من الشهر الجاري.

وتعد هذه المباراة هي الودية الثانية للمنتخب السعودي منذ وصوله إلى الدوحة للمشاركة في البطولة التي توج بلقبها أعوام 1984 و1988 و1996، وسيخوض منافستها ضمن المجموعة السادسة في مرحلة المجموعات، برفقة منتخبات عمان وتايلاند وقيرغيزيا.

وكان المنتخب السعودي لكرة القدم فاز على نظيره اللبناني بهدف دون رد، في المباراة الودية التي جمعتهما الثلاثاء الماضي في الدوحة.

وسيواجه المنتخب السعودي في أولى مبارياته بالبطولة، نظيره العماني في 16 يناير الجاري، ثم يواجه منتخبي قيرغيزيا وتايلاند يومي 21 و25 من ذات الشهر على الترتيب.

ومن جانبه يلعب المنتخب الفلسطيني البطولة في المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات إيران والإمارات وهونغ كونغ على أن يبدأ مشواره بمواجهة المنتخب الإيراني يوم 14 يناير الجاري، ثم يواجه الإماراتي يوم 18 ويختتم مشواره في دور المجموعات بلقاء منتخب هونغ كونغ يوم 23 من ذات الشهر.

وكان المنتخب الفلسطيني استعد للبطولة بمعسكر تدريبي في مدينة أبها السعودية.

ويشارك المنتخب الفلسطيني في بطولة كأس آسيا للمرة الثالثة على التوالي بعد ظهوره الأول في نسخة 2015، التي أقيمت في أستراليا، وسجل مشاركته الثانية في 2019 بالبطولة التي استضافتها الإمارات.

موعد مباراة منتخب السعودية ومنتخب فلسطين الودية

تنطلق مباراة منتخب السعودية مع منتخب فلسطين الودية في تمام الساعة الخامسة ونصف مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة ونصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وفلسطين الودية

وتذاع مباراة المنتخب السعودي مع نظيره المنتخب الفلسطيني عبر شاشة قناة ssc السعودية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: منتخب السعودية المنتخب السعودي كأس آسيا منتخب فلسطين كأس آسيا 2023 كأس آسيا قطر 2023 المنتخب الفلسطيني المنتخب الفلسطینی

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة كندا وفنزويلا في ربع نهائي كوبا أمريكا والقنوات الناقلة

يلتقي منتخب كندا الأول لكرة القدم مع نظيره منتخب فنزويلا بعد غد السبت الموافق السادس من شهر يوليو الجاري، ضمن منافسات كوبا أمريكا.

ويستضيف ملعب "AT&T"، هذه المواجهة التي ستجمع بين منتخبي كندا وفنزويلا بعد غد السبت، وذلك في إطار الدور ربع النهائي لبطولة كوبا أمريكا 2024.

موعد مباراة كندا ضد فنزويلا في كوبا أمريكا

يطلق حكم اللقاء صافرة انطلاق مباراة كندا ضد فنزويلا بعد غد السبت في تمام الساعة الرابعة صباحًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الخامسة صباحًا بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين والإكوادور في بطولة كوبا أمريكا تشكيل منتخب الأرجنتين المتوقع أمام الإكوادور في كوبا أمريكا القنوات الناقلة لمباراة كندا ضد فنزويلا في كوبا أمريكا

تمتلك إدارة شبكة قنوات fox sport، حقوق بث وإذاعة مباريات بطولة كوبا أمريكا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، لذلك ستنقل مباراة كندا ضد فنزويلا بعد غد السبت، عبر قنواتها.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة إنجلترا وسويسرا في ربع نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي المقبلة بدوري "نايل" والقنوات الناقلة
  • يورو 2024.. موعد مباراة البرتغال وفرنسا والقنوات الناقلة
  • يورو 2024.. موعد مباراة إسبانيا وألمانيا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ألمانيا وإسبانيا في يورو 2024.. والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة منتخب الأرجنتين والإكوادور في ربع نهائي كوبا أميركا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة كولومبيا وبنما في ربع نهائي كوبا أمريكا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة كندا وفنزويلا في ربع نهائي كوبا أمريكا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة البرتغال وفرنسا في ربع نهائي أمم أوروبا يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة السعودية والإمارات في نهائي بطولة غرب آسيا للشباب