شهدت منصات وسائل التواصل الاجتماعى انتشار شائعات حول وفاة العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي، بينما نفت عائلته الأمر، فيما أكدت تقارير إعلامية تعرضه لوعكة صحية وتدور حالته بشكل مفاجئ، بعد شهرين من دخوله في غيبوبة كاملة.

وأشارت تقارير صحفية إلى أن العامري فاروق تعرض لأزمة بسبب توقف في القلب، وحدوث نزيف جديد في المخ، ما أدى إلى تدهور حالته الصحية، بعدما كانت مستقرة على نفس الوضع منذ فترة، موضحة أن الأطباء وضعوه تحت الملاحظة لمدة 48 ساعة.

ومنذ دخوله المستشفى في شهر نوفمبر الماضي، لم يستجب العامري فاروق للعلاج، حيث كشف الإعلامي أحمد شوبير عبر إذاعة “أون سبورت إف إم” أن حالته حرجة ويحتاج الدعاء له بالشفاء.

وأوضح شوبير أن الحالة الصحية غير مستقرة تمامًا، رغم أن نائب رئيس النادي تجاوب مع العلاج في الأسبوع الماضي واستعاد الوعي نسبيا، ولكن تراجعت الحالة في اليومين الماضيين وعاد لأجهزة التنفس الصناعي.

وحرص شقيق العامري فاروق، خالد العامري، على نفي شائعة وفاته عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قائلا: "ليه الناس بتكتب حاجات غير سليمة، رجاء الدعاء له بالشفاء والصحة والعافية".

من جهته، أعلن النادي الأهلي في بيان رسمي أن العامري فاروق سيجري كونسلتو طبي خلال الساعات المقبلة لتحديد إمكانية السفر إلى الخارج للعلاج بالتنسيق مع أسرة نائب رئيس النادي.

وتبدو الحالة الصحية للعامري فاروق معقدة للغاية، حيث لم يستجب للعلاج حتى الآن، ويواجه لحظة حاسمة ستحدد مصيره، وإذا لم يستقر الوضع الصحي له فمن المحتمل أن يضطر إلى السفر إلى الخارج للعلاج.
 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: العامري فاروق الأهلى وعكة صحية أحمد شوبير خالد العامري العامری فاروق

إقرأ أيضاً:

توفيق عبد الحميد يكشف عن حقيقة تدهور حالته الصحية

نفى الفنان توفيق عبد الحميد ما تردد خلال الساعات الماضية، حول تدهور حالته الصحية وعدم قدرته على الحركة بسبب مشاكل في القدم، وهو الأمر الذي يجعله لا يغادر منزله، وكشف أن حالته الصحية كما هي منذ بضعة أشهر، وذلك خلال تدوينة عبر حسابه على «فيس بوك».

وقال الفنان توفيق عبد الحميد، «واضح إن في خبر انتشر عن تدهور حالتي الصحية أزعج الكثير من الأصدقاء والمحبين، وهو خبر غير حقيقي.. الحمد الله على كل حال أنا بخير وحالتي الصحية زي ما هي مفيش جديد».

 

كما طمأن الناقد طارق الشناوي الجمهور على الحالة الصحية للفنان الكبير في تدوينة عبر حسابه على «فيس بوك»، قائلا: «تواصلت مع الفنان الكبير توفيق عبد الحميد وهو الحمد لله بخير، وحالته الصحية كما كانت قبل بضعة أشهر قال لي حرفيا: (أنا بخير كما كنت منذ بضعة أشهر)».

توفيق عبد الحميد يعتزل التمثيل بسبب ظروفه الصحية

ويعتبر مسلسل «يوتيرن» هو آخر الأعمال الدرامية للفنان توفيق عبد الحميد، والذي عرض في موسم الدراما الرمضانية 2022، ومنذ ذلك الوقت أعلن الفنان الكبير اعتزاله بسبب ظروفه الصحية، فكانت المرة الأولى بعد انتهاء تصوير مسلسل وفقا لما نشره عبر حسابه على «فيسبوك».

وبعد عام، وتحديدا في سبتمبر 2023، كشف توفيق عبد الحميد أن ظروفه الصحية تحول دون استمراره في العمل، قائلا في عبارة مقتضبة مفاداها: «ظروفي الصحية تحول دون الاستمرار في مهنة التمثيل، ولذلك أعلن اعتزالي».

مقالات مشابهة

  • توفيق عبدالحميد يرد على أخبار تدهور حالته الصحية
  • آخر تطورات الحالة الصحية لـ توفيق عبد الحميد.. وتعليق مفاجئ من طارق الشناوي
  • بعد شائعة تدهور حالته الصحية.. توفيق عبد الحميد يشكر جمهوره
  • أول تعليق من توفيق عبد الحميد على تدهور حالته الصحية
  • توفيق عبد الحميد يكشف عن حقيقة تدهور حالته الصحية
  • «بعد تدهور حالته الصحية».. أول تعليق من الفنان توفيق عبد الحميد
  • أول تعليق من الفنان توفيق عبد الحميد بعد تدهور حالته الصحية
  • مرض نادر يهدد حياة طفل بريطاني.. كيف نجا من الموت بمعجزة؟
  • جيمي فوكس يكشف آخر تطورات حالته الصحية
  • أول تعليق من زوجة مدحت شلبي على حالته الصحية بعد تعرضه لحادث سير