شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن بن شيخة “مع احتراماتي لشباب قسنطينة لكننا ضيعنا وصافة في المتناول”، أكد مدرب اتحاد العاصمة، عبد الحق بن شيخة، بأن فريقه ضيّع فرصة إنهاء الموسم الكروي 2022 2023، في الوصافة التي كانت في المتناول.وكان .،بحسب ما نشر النهار الجديد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بن شيخة: “مع احتراماتي لشباب قسنطينة.

. لكننا ضيعنا وصافة في المتناول”، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بن شيخة: “مع احتراماتي لشباب قسنطينة.. لكننا ضيعنا...

أكد مدرب اتحاد العاصمة، عبد الحق بن شيخة، بأن فريقه ضيّع فرصة إنهاء الموسم الكروي 2022-2023، في الوصافة التي كانت في المتناول.

وكان الاتحاد، ضمن مقدمة الترتيب، قبل أن تتراجع مستوياته في آخر 6 جولات، بـ 5 هزائم وتعادل، ما جعله ينهي الموسم، في المركز الـ 12 برصيد 40 نقطة، وعلى بعد 10 نقاط من الوصيف شباب قسنطينة.

وقال بن شيخة، عن حصيلته مع الفريق: “كنا ننتظر مركز أفضل.. قبل 5 أو 6 جولات عن نهاية الموسم كانت الوصافة في المتناول، ولو أن شباب قسنطينة، تواجد في المركز الثاني منذ انطلاق الموسم”.

كما رفض مدرب الاتحاد تبرير تضييع مشاركة في رابطة الأبطال الإفريقية بالبرمجة والتأجيل، وختم: “سأكتفي بالحدث عن نفسي وما حدث معي ومع اللاعبين.. لن أتهم الرابطة ولا الفاف، وإلا فلن أكون قادرا على تقييم موسمنا”.

وختم: “سأحكي عن نفسي وعن لاعبي والظروف.. ضيعنا الوصافة مع احتراماتنا لجماعة السياسي”.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

بن شيخة: “مع احتراماتي لشباب قسنطينة.. لكننا ضيعنا وصافة في المتناول” النهار أونلاين.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزارة العمل تبدأ برامج تدريب مهنية لشباب وفتايات القاهرة

أعلنت مديرية العمل بمحافظة القاهرة ، عن بدء برنامج تدريبي مجانى على مهنة التفصيل والخياطة ، لعدد 10 متدربات ، ودورة تدريبية فى مجال اللغات لعدد 12 متدرب ، وذلك بمركز التدريب المهنى شهداء الكتيبة 103 صاعقة ( الشرابية سابقاً) ، وعنوانه ٩شارع مهمشة بالشرابية ، تفعيلاً لبروتوكول التعاون الموقع بين المديرية ومؤسسة صبيح التابعة لمديرية التضامن الاجتماعي ، فى مجال تدريب الشباب على المهن التى يحتاجها سوق العمل ، ضمن خطة التدريب المهنى للعام 2024 -2025 ، وتحت إشراف الإدارة المركزية للتدريب المهنى بوزارة العمل.

وكذلك تنظيم المقابلات الشخصية للمتدربين ، فى إطار جهود المديرية لتوفير مزيد من برامج التدريب المهنى المجانية للشباب من الجنسين على المهن التى يتطلبها سوق العمل الداخلى والخارجى بمراكز التدريب التابعة للمديرية والمنتشرة فى أرجاء المحافظة ، لتأهيلهم وتنمية مهاراتهم للإلتحاق بفرص عمل لائقة او بدء مشروعاتهم الصغيرة والمتوسطة تنفيذاً لسياسة الوزارة فى التدريب من أجل التشغيل.

وقال أحمد عزاز مدير مديرية العمل بالقاهرة، إن تلك التدريبات تأتى تنفيذاً لتوجيهات وزير العمل محمد جبران للمديريات بالإهتمام بالتطوير في منظومة التدريب المهني خاصة في المجالات الفنية تماشيًا مع توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، وتأهيل الشباب على المهن التي يحتاجها سوق العمل في الداخل والخارج.

وأضاف مدير المديرية، أنه يمكن للشباب من الجنسين الراغبين فى الإلتحاق ببرامج التدريب المجانية التى توفرها المديرية من التقديم بمقرات مراكز التدريب المهنى التابعة أو بإدارة بحوث العمالة بالمديرية ، لمن هم فى سن 18 إلى 45 سنة ، حيث يحصل المتدربين فى نهاية كل دورة تدريبية على شهادة معتمدة من المديرية تؤهلهم للحصول على فرصة عمل مناسبة بمنشآت القطاع الخاص والاستثماري ، كما يكون لهم أولوية الحصول على فرص العمل التى توفرها المديرية للشباب داخل المحافظة بالتنسيق مع شركات القطاع الخاص.

مقالات مشابهة

  • شيخة الجابري تكتب: في مديح الحَرّ
  • وزير الشباب والرياضة: حريصون على تكثيف الأنشطة والفعاليات لشباب الجامعات
  • صبحي: حريصون على تكثيف الأنشطة والفعاليات لشباب الجامعات
  • وزارة العمل تبدأ برامج تدريب مهنية لشباب وفتايات القاهرة
  • شيلا رئيسا لمجلس إدارة شباب قسنطينة خلفا لقوراري
  • بعد انتشار قصة زواج المتعة لناشط..الكشف عن استجابة واسعة لشباب اليمن للزواج من فتاة عبر قناة اليمن الفضائية
  • رسميًا.. إسلام عبد الغفار مديرًا فنيًا لشباب بسيون
  • بالفيديو.. الرئيس تبون يسلم الكأس التاسعة لشباب بلوزداد
  • بيلاروس: لن نتسبب في تصعيد التوترات على حدود أوكرانيا.. لكننا سنرد على أي استفزازات
  • طريقة التطوع في مؤسسة حياة كريمة.. فرصة لشباب الجامعات