صحيفة صدى:
2024-07-03@16:36:42 GMT

كاريلو : أنا أفتقد للهلال وجيسوس مجنون

تاريخ النشر: 8th, January 2024 GMT

كاريلو : أنا أفتقد للهلال وجيسوس مجنون

ماجد محمد

أعرب النجم البيروفي أندريه كاريلو اللاعب السابق لنادي الهلال والحالي للقادسية ، عن افتقاده للنادي منذ رحيله في الصيف الماضي .

وقال كايلو في تصريحات لـ “أخبار الهلال” ، “أفتقد للهلال ، هذا النادي الرائع ، عشنا لحظات مذهلة معاً ” .

وبسؤاله عن البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني للهلال ، أجاب : “إذا كان لديك جيسوس كمدرب لك فمن المؤكد أنك ستقاتل من أجل الدوري ، فما يفعله شئ لا يصدق ، اللاعبون أصبحوا أقوى من قبل ، إنه مدرب لا مثيل له وهو شغوف بوظيفته ، إنه مجنون ” .

كما كشفت عن رغبته ، حيث قال : ” أرغب بتسجيل هدف في مرمى الهلال إذا قابلتهم ، فالجمهور الهلالي سيحتفل معي ، لافتاً إلى أن الزعيم لم يخسر حتى الآن لأنه لم يقابل فريقه القادسية .

ويُذكر أن كايلو انتقل إلى الهلال في 2019 ، حيث خاض 188 مباراة بقميص الزعيم ، مسجلاً 29 هدفاً ، بالإضافة إلى تحقيقه عدد من البطولات أبرزها الدوري السعودي ، دوري أبطال آسيا ، السوبر السعودي ، الكأس السعودي .

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: القادسية لاعب الهلال السابق

إقرأ أيضاً:

نجم صربي يعتذر لثنائي الهلال  

نواف السالم

اعتذر نجم صربيا السابق رادي بوغدانوفيتش، عن هجومه على الثنائي الصربي في نادي الهلال، ألكسندر ميتروفيتش وسيرغي سافيتش، لهجوم حاد من بعد مستواهما الباهت في بطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2024” المُقامة حاليًا في ألمانيا.

وفشل ثنائي الهلال فى قيادة المنتخب الصربي لعبور دور المجموعات في العُرس القاري، واحتلت صربيا المركز الرابع والأخير بجدول ترتيب المجموعة الثالثة، برصيد نقطتين، فيما ذهبت صدارة المجموعة إلى إنجلترا برصيد 5 نقاط.

وانتقد النجم الصوبي في تصريحات إعلامية سابقة أن تراجع أداء ميتروفيتش وسافيتش يعود إلى قرارهما باللعب في بطولة دوري روشن، لكنه تراجع عما قاله عقب تألق المدافع التركي ميريح ديميرال وقيادته منتخب بلاده ببراعة نحو العبور إلى ربع نهائي اليورو، بعد الانتصار على المنتخب النمساوي بنتيجة (2-1)، أمسية الثلاثاء 2 يوليو.

وقال لاعب أتلتيكو مدريد السابق في تصريحات لموقع “sportsport” الصربي: “أود أن أعتذر للجميع عن حديثي السابق عندما ذكرت أن اللاعبين في الدوري السعودي لا ينبغي أن يلعبوا دورًا مهمًا مع منتخباتهم”.

وهاجم بوغدانوفيتش بشكل غير مباشر، ثنائي الهلال ميتروفيتش وسافيتش، قائلا: “الليلة رأينا أنه لا يهم حقًا المكان الذي تلعب فيه إذا كان لديك قلب وتحب بلدك، جل ديميرال هدفين وقام بكل ما في وسعه، على عكس بعض المحترفين الآخرين في الدوري السعودي”.

مقالات مشابهة

  • نجم صربي يعتذر لثنائي الهلال  
  • لاعبو الهلال يجرون فحوصًا طبية اعتيادية
  • من الأفضل رونالدو أم ميسي؟.. مذيعة تحرج لاعب الهلال السعودي ”نيمار” وهكذا أجاب
  • جيسوس: من على استعداد لرؤية ما نحن قادرون عليه الموسم القادم
  • الهلال يعلن رحيل قائده سلمان الفرج
  • رابوسو أخصائي العلاج الطبيعي يوجّه رسالة للهلال بعد رحيله عن الفريق
  • الهلال السعودي يعلن رحيل سلمان الفرج رسميًا ووجهته المقبلة مفاجأة
  • عودة لاعبي الهلال بعد الإجازة
  • جيسوس يطلب ضم ثنائي أجنبي لتدعيم الهلال
  • الهلال السعودي يسمح لياسين بونو بالمشاركة في الأولمبياد