شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن شيماء البلوشية لـ الوطن حلمي تحقق واتجاهي نحو دراسة الهندسة، 8211; الحاصلة على 100بالمائة فـي الدبلوم العام 8211; أصعب 10 دقائق من حياتي كانت لحظة إعلان النتائج حاورتها ـ ليلى الرجيبية لا .،بحسب ما نشر جريدة الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شيماء البلوشية لـ «الوطن»: حلمي تحقق واتجاهي نحو دراسة الهندسة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شيماء البلوشية لـ «الوطن»: حلمي تحقق واتجاهي نحو...

– الحاصلة على 100% فـي الدبلوم العام

– أصعب 10 دقائق من حياتي كانت لحظة إعلان النتائج

حاورتها ـ ليلى الرجيبية: لا ينال العلم براحة الجسم، فالعلم بالتعلم والحلم بالتحلم، ومن صبر صبره الله. فالتعليم هو السلاح القوي لكُلِّ عائلةن وهو واجهة الشعوب فلا بُدَّ أن نقبلَ بهذا التحدِّي، وأن نخوضَ غماره بكُلِّ جدارة واستحقاق لنصلَ إلى مرادنا. وبذات الصبر نالت الطالبة شيماء بنت علي البلوشية من مدرسة الوادي الكبير الحاصلة على نسبة ١٠٠٪ في نتائج الدبلوم العام. فقد استطاعت شيماء البلوشية أن تكونَ القدوة العلمية على مستوى مدارسنا، حيث استغلت عناصر النجاح في الرغبة والقدرة والفرصة بجدها واجتهادها مع معلماتها وذويها لأن تكونَ إحدى عبقريات ونابغات عُمان الماجدات لتفتحَ ملفاتها الاحترافية في تاريخ نتائج الدبلوم العام في سلطنة عُمان.. قالت والدة شيماء: تعبت شيماء كثيرًا طوال التسعة أشهر الماضية ونالت مرادها وما حلمت به .. وقال والد شيماء: دراستها ومذاكرتها لدروسها كانت بشكل متواصل فلا مجال للراحة، إلَّا أن تكونَ إجبارية منَّا. ونتيجة الفصل الأوَّل غيَّرت مفاهيم كثيرة لدينا لترفع رأسها عاليًا وتفخر بما قدَّمته من إنجاز في نتائج الدبلوم العام، فماذا قالت الطالبة شيماء خلال حوارنا معها ؟ قالت الطالبة شيماء بنت علي البلوشية: دوامت على دروسي والتوفيق والنجاح كان تاجًا أرسمه في مقدِّمة كُلِّ صفحة من كتُبي. فقد كرَّست جهدي ووقتي كثيرًا بأن أكونَ الطالبة المثالية في علمها ومشاركاتها في الأنشطة المدرسية، ولله الحمد وصلت إلى نسبة 100% بوقفة الجميع معي معلماتي ومديرتي وأهلي، فقد اجتزت الاختبارات وكانت بالنسبة لي ليست بالصعبة مقارنة باختبارات السنوات الماضية، ولكن كانت هناك صعوبة قليلًا في مادة الفيزياء، وما أن اجتزتها بدأ قلقلي يحيط بمادة اللغة الإنجليزية، ولكن تأملت كثيرًا بأنَّ ما قُمت به في ورقة الاختبار كان الصواب.

لحظات الانتظار وأضافت شيماء البلوشية: 28 ساعة من الانتظار والتوتر والتفكير، وبعد إعلان وزارة التربية والتعليم بأنَّ النتائج ستكونُ في اليوم التالي، فكانت بالنسبة لي شريط ذكريات صعبة لمراجعة كافة الاختبارات الماضية. فالكُلُّ لم يذق طعم النوم كيف لا؟ ونحن ننتظر نتاج 12 عامًا، فانتظرت في يوم النتائج أصعب 10 دقائق من حياتي لهذا الفصل وبعدها شاهدت الن

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الدبلوم العام

إقرأ أيضاً:

غداً.. إعلان نتائج الدور الثاني لطلبة الدبلوم

‏‏اعتمدت معالي الدكتورة مديحة بنت أحمد الشيبانية وزيرة التربية والتعليم المؤشرات العامة لنتائج امتحانات دبلوم التعليم العام وما في مستواه للدور الثاني للعام الدراسي 2023/ 2024م.

وستكون النتائج متوفرة اعتبارا من الساعة الثانية ظهر الغد الخميس من خلال خدمة الرسائل النصية القصيرة (SMS) عن طريق "عمانتل"، و"أوريدو"، و"فودافون" عبر إرسال رسالة نصية قصيرة تحوي رقم الجلوس إلى الرقم (90200).

مقالات مشابهة

  • وزارة الداخلية تحتفل بتخرج الدفعة 43 من القسم العام بكلية الشرطة
  • النائب العام : الخطاب الملكي يعكس رؤية القيادة الرشيدة وحرصها على التطوير في شتى المجالات
  • ما هو موعد اعلان نتائج الدبلوم الدور الثاني عمان وكيفية الاستعلام عنها؟
  • احمرار الخدود من الخجل.. دراسة تكشف السر
  • إعلان نتائج امتحانات الدبلوم العام للدور الثاني
  • غداً.. إعلان نتائج الدور الثاني لطلبة الدبلوم
  • إعلان نتائج امتحانات الدبلوم العام للدور الثاني.. عاجل
  • العلية: توقف هيئة الشراء العام عن العمل في هذا اليوم الوطني الحزين
  • وزير التعليم: نسبة حضور طلاب المرحلة الثانوية كانت بين 10 إلى 20%
  • مؤسسة دولية تحذر: نزاهة الانتخابات على المحك عبر العالم