قالت الأجهزة الأمنية في عدن، الاثنين 8 يناير/كانون الثاني 2024، إنها تمكنت من ضبط شحنة أدوية وسجائر ومبيدات مهربة، وشمة حوت، في أحد الأحواش بمنطقة بئر أحمد في مديرية البريقة.

وذكرت مصادر أمنية، بأن شرطة الشعب قامت بمداهمة أحد الاحواش التابعة للمهربين في منطقة بئر أحمد، بعد عمليات تحر واسعة، مضيفة إنه تم ضبط 27 كرتون (شمة الحوت)، و5 كراتين معسل، و177 كرتونا من المبيدات، و30 كرتون سجائر وأدوية متنوعة، وشاحنة صغيرة.

وبينت، بأن الأجهزة الأمنية رصدت تحركات المتهمين حيث حاولوا الفرار ليتم القبض عليهم في نقطة مصنع الحديد بمنطقة الوهط في محافظة لحج.

وأكدت قيادات شرطة الشعب بأنها تواصل جهودها من أجل استكمال إجراءات القضية وتحويلها للجهات المختصة مع محاضر ضبط المهربات، ليتم عقابهم وفقًا للنظام والقانون.

المصدر: وكالة خبر للأنباء

إقرأ أيضاً:

شرطة أبوظبي تطلع نظيرتها في دبي على ممارسات الاستجابة الأمنية

اطلع وفد من القيادة العامة لشرطة دبي على أفضل الممارسات المتبعة والتي تطبقها القيادة العامة لشرطة أبوظبي في إدارة الحدث الأمني وسرعة الاستجابة وفق أحدث البرامج التقنية الداعمة لمنظومة القيادة والسيطرة وفقاً لأفضل الممارسات الرائدة.
والتقى العميد أحمد ناصر الكندي مدير إدارة الأزمات والكوارث بقطاع العمليات المركزية بشرطة أبوظبي مع الوفد الزائر برئاسة العقيد عيسى حمزة أهلي مدير إدارة أمن وحماية الشخصيات بشرطة دبي مؤكداً حرص شرطة أبوظبي على تعزيز سبل التعاون بما يدعم الأهداف المشتركة في مجالات العمل الشرطي والأمني من خلال تحقيق مبدأ التكاملية ، وتبادل الخبرات والمعارف مع مختلف القيادات الشرطية بالدولة .
وتعرف الوفد على نظام إدارة الحدث الأمني الإلكتروني ، واستمع لشرح حول وسائل الدعم التقني والفني والإجراءات المتبعة في مجال تطوير وبناء القدرات للتعامل مع إدارة الأحداث وسرعة الاستجابة، على مدار الساعة .
وأعرب في ختام زيارته عن شكره وتقديره لشرطة أبوظبي على الترحيب والاستقبال مؤكداً على أهمية التعاون المستمر لدعم مسيرة التميز والريادة في العمل الشرطي .


مقالات مشابهة

  • ناشط لـ "صفا": اجتماع الأجهزة الأمنية في الخليل تنسيق أمني موسّع لا يمثل المحافظة
  • ناشط لـ "صفا": اجتماع الأجهزة الأمنية في الخليل تنسق أمني موسّع لا يمثل المحافظة
  • أمن الفيوم يكشف تفاصيل مقتل شاب بقرية جردو على يد خارجين عن القانون
  • شرطة أبوظبي تطلع نظيرتها في دبي على ممارسات الاستجابة الأمنية
  • مركز استشراف المستقبل بشرطة دبي يدعم تحقيق الاستدامة الأمنية
  • الأجهزة الأمنية بالمهرة تعلن ضبط الأمر
  • المستشار الألماني: تخريب نورد ستريم كان هجوما إرهابيا وأدعو الأجهزة الأمنية والمدعي العام لإجراء تحقيق محايد
  • "الأحرار" تثمن رفض أبناء الخليل لتلميحات الأجهزة الأمنية بالتقليل من شأن المقاومة وتضحيات الشهداء
  • شباب عائلات وعشائر الخليل يرفضون ما ورد في اجتماع الأجهزة الأمنية
  • شقيقان يقتلان نجل عمهما بسبب الخلاف على قطعة أرض بالقليوبية