شفق نيوز/ اصدر رئيس مجلس الوزراء العراقي يوم الاثنين، بمحاسبة المقصرين إثر اندلاع حريق في مستشفى بمحافظة الديوانية.

وفي وقت سابق؛ افاد مصدر أمني في محافظة الديوانية يوم الاثنين بوفاة واصابة نحو 36 طفلا بينهم 3 رجال اثر حريق اندلع في مستشفى النسائية والأطفال بالمحافظة.

وذكر بيان لمكتب السوداني ورد لوكالة شفق نيوز؛ أن "رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، وجه، خلال اتصال هاتفي مع وزير الصحة ومحافظ الديوانية، بسحب يد المسؤولين المقصرين في حادثة حريق مستشفى الولادة في الديوانية".

وأضاف البيان؛ أن السوداني وجه ايضا بـ"إحالة الشركة المنفذة لأعمال تأهيل المستشفى إلى التحقيق".

وكان مصدر مطلع ابلغ وكالة شفق نيوز؛ بأن وزير الصحة وجه بإعفاء مدير المستشفى وفتح تحقيق بالحادث.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي محمد شياع السوداني حريق مستشفى الديوانية

إقرأ أيضاً:

إجلاء آلاف السكان جراء حريق ضخم في كاليفورنيا

اندلع حريق ضخم شمالي كاليفورنيا ممّا استدعى إجلاء آلاف السكّان، في وقت تتعرّض فيه المنطقة لموجة حرّ "خطرة للغاية"، بحسب ما أعلنت سلطات الولاية الأميركية الأربعاء.
وقالت السلطات إنّها أمرت حوالي 13 ألف شخص بإخلاء مناطق سكنهم بعدما التهمت النيران المستعرة منذ يوم الثلاثاء بالقرب من أوروفيل أكثر من 1400 هكتار من المساحات الخضراء.
ولا يبعد هذا الحريق سوى عشرات الكيلومترات من بلدة بارادايس التي شهدت في 2018 حريقاً أسفر عن مقتل 85 شخصاً وأصبح مذّاك الحريق الأكثر دموية في تاريخ الولاية.
والأربعاء، حذّر رئيس مديرية الإطفاء في المنطقة غاريت سجولوند من أنّ فرق الإطفاء التي تكافح النيران وعددها حوالي 400 عنصر تؤازرهم طائرات ومروحيات، تواجه ظروفاً صعبة للغاية. 

أخبار ذات صلة إجلاء آلاف الأشخاص شمال كاليفورنيا بسبب حرائق الغابات اليونان تكافح حرائق الغابات لليوم الثاني المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • السيطرة على حريق داخل مصنع بويات فى مدينة 6 أكتوبر
  • السيطرة على حريق غابة تدمامت بإقليم الحوز
  • إصابة ربة منزل في حريق إندلع بحوش بطما
  • إجلاء آلاف السكان جراء حريق ضخم في كاليفورنيا
  • اندلاع حريق داخل “سناك” بمراكش
  • مصرع سيدة إثر نشب حريق فى منزل بمنطقة المجاهدين بحى غرب أسيوط
  • نصائح لا غنى عنها.. ماذا تفعل عند وقوع حريق؟
  • قرار من النيابة العامة بشأن حريق مركز البحوث الزراعية
  • الجلفة: نشوب حريق على مستوى مطعم بمحطة الخدمات بحاسي بحبح
  • ماس كهربائي.. تفاصيل نشوب حريق داخل منزل في أوسيم