كشف المكتب الاتحادي للهجرة واللاجئين في ألمانيا، عن زيادة في طلبات اللجوء خلال العام الماضي، بارتفاع 51 بالمئة مقارنة بعام 2022.

وأوضح المكتب الاتحادي للهجرة واللاجئين أنه تم تسجيل 351 ألفاً و915 طلب لجوء في ألمانيا عام 2023، بزيادة تقدر بنحو النصف مقارنة بالعام السابق.

وأشارت بيانات المكتب إلى أن معظم المتقدمين بطلبات اللجوء في ألمانيا العام الماضي، كانوا من سوريا (104651)، تليها تركيا (62624)، وأفغانستان (53582)، والعراق (12360)، وإيران (10206)، وجورجيا (9399)، وروسيا (9028).





وأفاد المكتب بأنه منح وضع الحماية لنسبة 52 بالمئة من الحالات التي أصدر قرارات بشأنها.

بدورها، ذكرت وزيرة الداخلية الألمانية، نانسي فيزر، أن أرقام اللجوء لعام 2023 أظهرت أنه يجب علينا مواصلة مسارنا في جهود الحد من الهجرة غير الشرعية.

وتتخذ حكومة يسار الوسط الائتلافية في ألمانيا موقفاً متشدداً تجاه الهجرة، في ظل تراجع حظوظها باستطلاعات الرأي أمام أحزاب اليمين.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية سياسة دولية طلبات اللجوء سوريا تركيا الهجرة سوريا المانيا تركيا الحكومة الهجرة المزيد في سياسة سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة فی ألمانیا

إقرأ أيضاً:

تبدأ من 15 جنيها.. أسعار المانجو في سوق العبور

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أجرت نورهان، مراسلة صدى البلد، جولة تفقدية داخل سوق الجملة بالعبور، لمعرفة أسعار المانجو والأنواع المتوفرة حتى الآن، وموقف الأسعار من النزول خلال الفترة المقبلة.
وقال أحد تجار المانجو في لقاء خاص مع نورهان خلال برنامج «صباح البلد»، المذاع على قناة صدى البلد، إن هناك وفرة هذا العام من المانجو في السوق المحلي، وسيتم توفير جميع أنواع المانجو في الأسواق بعد 15 يومًا، ومن المتوقع أن يكون هناك نزول في الأسعار.
وأضاف، أن أسعار المانجو الآن تشهد تراجع كبير مقارنة لما كنت تشهده خلال تلك الفترة من العام الماضي، حيث يتراوح سعر المانجو السكري من 20 إلى 25 جنيهًا، بينما يتراوح سعر المانجو الجولك من أسوان بين 15 إلى 20 جنيهًا في سوق الجملة، فيما سيتم ضخ المانجو العويسي في السوق منتصف شهر يوليو المقبل.
وتابع: المانجو الفص والعويسي من أغلى أنواع المانجو، وتوجد بعض الأنواع الجيدة منها الزبدية، والتي تعتبر من أحلى وأجمل أنواع المانجو في الأسواق.

https://www.youtube.com/watch?v=owrgYY0CvgA

مقالات مشابهة

  • تبدأ من 15 جنيها.. أسعار المانجو في سوق العبور
  • عدم الاستقرار السياسي يهدد بتفاقم الوضع الاقتصادي الفرنسي
  • ألمانيا تهزم الدنمارك وتتأهل لربع نهائي أمم أوروبا
  • «مجلس إدارة المعاشات» يناقش شمول العاملين بنمط العمل الجزئي
  • “فـلـل” للإسكـان تشيد بإنجاز جميع طلبات تخصيص الأراضي السكنية المقدمة حتى نهاية 2023 في دبي
  • فيتنام: تسارع نمو إجمالي الناتج الداخلي إلى 6.4 % في النصف الأول من العام
  • وزارة التخطيط: انخفاض الدين الخارجي لـ مصر بنسبة 4.4% في نهاية شهر مارس الماضي
  • البايرن يسعى لعقد صفقة مؤجلة منذ العام الماضي
  • الإمارات.. 130 ألف مشترك لدى «المعاشات» بنهاية مايو
  • رغم الظروف الاقتصادية.. 489 ألف أردني غادروا للسياحة في الربع الأول