بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وويجان، اليوم الإثنين الموافق 8 من شهر يناير الجاري لهذا العام، والتي تقام ضمن منافسات الدور الثالث من مباريات بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي هذا الموسم 2023-2024، ومن المقرر أن تقام مباراة اليوم بين الفريقين على أرضية ستاد «دي دبليو».

وتنطلق مباراة مانشستر يونايتد وويجان في تمام الساعة العاشرة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، والحادية عشر وربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والثانية عشر وربع صباحاً بتوقيت أبو ظبي.

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وويجان في كأس الاتحاد الإنجليزي بث مباشر

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد مباراة اليوم الاثنين، أمام نظيره فريق ويجان أتلتيك، وهو عينه على نفض غبار «البريميرليج» وتعويض هزيمته الماضية أمام مضيفه نوتينجهام فورست بهدفين مقابل هدف، في إطار منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم 2023-2024.

حيث يحتل فريق مانشستر يونايتد المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 31 نقطة من 20 مباراة، وذلك بواقع 10 انتصارات و تعادل وحيد وتلقى الهزيمة في 9 مباريات.

بينما يحاول فريق ويجان أثليتيك من خلال مباراة اليوم أمام مانشستر يونايتد، إستعادة أمجاده وتحقيق لقب البطولة الأقدم في تاريخ الساحرة المستديرة.

بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وويجان في كأس الاتحاد الإنجليزي

وتقدم «الأسبوع» بث مباشر لمباراة مانشستر يونايتد وويجان، اليوم الإثنين الموافق 8 من شهر يناير الجاري لهذا العام، والتي تقام ضمن منافسات الدور الثالث من مباريات بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي هذا الموسم 2023-2024، ومن المقرر أن تقام مباراة اليوم بين الفريقين على أرضية ستاد «دي دبليو».

وتنطلق مباراة مانشستر يونايتد وويجان في تمام الساعة العاشرة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، والحادية عشر وربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والثانية عشر وربع صباحاً بتوقيت أبو ظبي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بث مباشر مانشستر يونايتد مباراة مانشستر يونايتد كأس الاتحاد الإنجليزي مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد مباراة مانشستر يونايتد مباشر مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد لايف مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد مباشر مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد لايف مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد بث بث مباراة مانشستر يونايتد بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد مباشر مباراة مانشستر يونايتد لايف مباراة مانشستر يونايتد مباراة مانشستر يونايتد بث مباراة مانشستر يونايتد وويجان بث مباراة مانشستر يونايتد وويجان مباشر مباراة مانشستر يونايتد وويجان بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وويجان مباراة مانشستر يونايتد وويجان بث مباراة مانشستر يونايتد وويجان مباشر مباراة مانشستر يونايتد وويجان بث مباشر مانشستر يونايتد وويجان بث مانشستر يونايتد وويجان مباشر مانشستر يونايتد وويجان بث مباشر مانشستر يونايتد وويجان مانشستر يونايتد وويجان بث مانشستر يونايتد وويجان مباشر مانشستر يونايتد وويجان بث مباشر کأس الاتحاد الإنجلیزی مباراة الیوم هذا الموسم بث مباشر

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة البرتغال وجورجيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم

بث مباشر مباراة البرتغال وجورجيا اليوم الأربعاء الموافق 26 من يونيو 2024، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات من كأس أمم أوروبا التي تقام في ألمانيا.

مشاهدة مباراة البرتغال وجورجيا في يورو 2024 بث مباشر

ونجح منتخب البرتغال في تحقيق الفوز في الجولة الأولى والثانية من دور المجموعات، حيث فاز أمام جمهورية التشيك بهدفين مقابل هدف، ثم حقق الفوز في الجولة الثانية من دور المجموعات على تركيا بثلاثة أهداف دون رد.

يشارك كلاً من البرتغال وجورجيا في المجموعة السادسة بجانب التشيك وتركيا، ويتصدر المنتخب البرتغالي قائمة المجموعة برصيد 6 نقاط، بينما يأتي منتخب تركيا في المركز الثاني بينما يأتي منتخب التشيك في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة ومنتخب جورجيا في المركز الرابع بنقطة واحدة.

تشكيل منتخب البرتغال المتوقع

حراسة المرمى: دييجو كوستا.

خط الدفاع: نونو مينديش - بيبي - روبن دياز - جواو كانسيلو.

وسط الملعب: برونو فيرنانديز - جواو بالينيا - فيتينيا.

خط الهجوم: رافائيل لياو - برناردو سيلفا - كريستيانو رونالدو.

بث مباشر مباراة البرتغال وجورجيا في يورو 2024

يقدم موقع الأسبوع بث مباشر مباراة البرتغال ضد جورجيا، حيث تنطلق مواجهة البرتغال ضد جورجيا في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات من كأس أمم أوروبا، مساء اليوم الأربعاء الموافق 26 يونيو وذلك في تمام الساعة العاشرة مسًاء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة البرتغال وجورجيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • مان سيتي ضد اليونايتد.. الكشف عن موعد كأس الدرع الخيرية
  • ويست هام يتعاقد مع حارس شيفيلد يونايتد
  • مشاهدة مباراة سلوفاكيا ورومانيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • وست هام يتعاقد مع ويس فودرينغهام من شيفيلد يونايتد
  • الصحف الأوروبية| الصن: أرسنال يطارد موهبة بلجيكية.. وديلي ميل: تين هاج مستمر مع مانشستر يونايتد
  • النصر يفاوض رافائيل فاران بطلب من رونالدو
  • مشاهدة مباراة الدنمارك وصربيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • مشاهدة مباراة انجلترا وسلوفينيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • مشاهدة مباراة هولندا والنمسا بث مباشر في يورو 2024 اليوم