تعد تطبيقات التواصل الاجتماعي وخدمات البث وبعض الألعاب من بين أسوأ العوامل التي تؤدي إلى استنزاف بطارية هاتفك، التطبيقات الأكثر ضررًا لبطارية هاتفك الذكي هي التطبيقات التي تعمل باستمرار في الخلفية، حتى عندما لا يتم استخدامها بشكل نشط.

أخبار متعلقة

وظائف خالية في الإسكندرية (التفاصيل والشروط)

انخفاض في الأسعار.

. أسعار الذهب والمعادن عالميًا الأحد 16 يوليو

الأسعار غير مستقرة.. أسعار الذهب والمعادن عالمياً اليوم الجمعة

تعد تطبيقات مثل «فيسبوك»، «انستجرام»، «تويتر»، «سناب شات»، و«تيك توك»، من أكثر التطبيقات استنزافًا لأن التطبيقات لديها إمكانية الوصول إلى موقعك الميكروفون والكاميرا وجهات الاتصال في جميع الأوقات، وفقًا للجريدة الإنجليزية «ديلي ميل».

يأتي هذا بعد أن اشتكى المستخدمون من أن تطبيق Meta الجديد لوسائل التواصل الاجتماعي، «ثريدز» والذي حطم الأرقام القياسية من خلال حصد أكثر من 109 مليون مستخدم منذ إطلاقه الأسبوع الماضي، كان «يقتل بطارية هواتفهم بسرعة البرق».

حتى أن بعض المستخدمين المحبطين من تطبيق التدوين الجديد، الذي اعتبره عدد من المستخدمين منافسًا مباشرًا لتويتر، حذفوا التطبيق بعد أن نفد عمر البطارية على هواتفهم الذكية.

بجانب تطبيقات التواصل الاجتماعي، تعد تطبيقات البث بما في ذلك «سبوتيفاي» و«نتفليكس» أيضًا من بين أسوأ التطبيقات لاستنفاد بطارية هاتفك، بالإضافة إلى تطبيق «أمازون».

ترتيب التطبيقات التي تستنزف بطارية الهاتف

- فيسبوك
- تويتر
- انستجرام
- سناب شات
- تيك توك
- اوبر
- أمازون
- سبوتيفاي
- نتفليكس
- كاندي كراش

“ Threads “10 مميزات لتطبيق تريدز الجديد وطريقة الاستخدام بعد إطلاقه رسميا - صورة أرشيفية

كيف يمكن الحد من استهلاك تلك التطبيقات للبطارية؟

يمكن المحاولة في تقليل استخدام البطارية لهذه التطبيقات عن طريق إيقاف تشغيل الوصول إلى ميزات مثل الكاميرا والميكروفون، هذا بجانب تغيير خاصية الوصول إلى الموقع للسماح فقط عند استخدام التطبيق في الحفاظ على عمر بطارية هاتفك الذكي لفترة أطول.

كل هذا بالإضافة إلى إيقاف تشغيل إعداد تحديث التطبيقات في الخلفية بهاتفك، والذي يسمح للتطبيقات بالتحقق من التحديثات والمحتوى الجديد، حتى عندما لا تكون قيد الاستخدام بشكل نشط.

تقنية جديدة تعتمد على اللمس لتوليد الطاقة وشحن بطارية هاتفك - صورة أرشيفية

بطارية الهاتف شحن بطارية الهاتف بطارية الهاتف تفرغ بسرعة الحفاظ على بطارية الهاتف الحفاظ على بطارية اطالة عمر بطارية الهاتف بطارية الهاتف تنفذ بسرعة اطالة عمر البطارية زيادة عمر البطارية كيف تحافظ علي بطارية الهاتف كيف تحافظ على بطارية الهاتف كيف احافظ على بطارية الهاتف بطارية الهاتف لا تقبل الشحن حل مشكلة البطارية

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين تطبيقات بطارية الهاتف بطاریة هاتفک على بطاریة

إقرأ أيضاً:

الحزم يعلن تمديد عقد المدرب صالح المحمدي

المناطق_متابعات

أعلن نادي الحزم، اليوم الاثنين، تمديد عقد المدرب السعودي صالح المحمدي لقيادة الفريق في الموسم الجديد في دوري الدرجة الأولى السعودي.

وفي شهر إبريل الماضي، أعلن نادي الحزم، تعاقده مع المدرب الوطني صالح المحمدي لقيادة الفريق الكروي الأول حتى نهاية الموسم الحالي 2023/ 2024 خلفًا للأوروغوياني دانيال كارينيو.

أخبار قد تهمك أيمن السراج مدرباً للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأنصار 1 يوليو 2024 - 5:52 مساءً نائب أمير الشرقية يستقبل رئيس مجلس إدارة نادي القرية العليا الرياضي 1 يوليو 2024 - 5:50 مساءً

وسيستمر المحمدي مع فريق الحزم، رغم احتلال الفريق المركز الأخير في جدول ترتيب دوري روشن الموسم المنصرم والهبوط لدوري الدرجة الأولى للمحترفين.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 1 يوليو 2024 - 5:54 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد1 يوليو 2024 - 4:56 مساءًوزير الخارجية يستقبل وزير خارجية بنغلاديش ويعقدان الجولة الثانية من المشاورات السياسية بين البلدين أبرز المواد1 يوليو 2024 - 4:53 مساءًمؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضًا عند مستوى 11658 نقطة أبرز المواد1 يوليو 2024 - 4:51 مساءًوزارة التجارة: بدء العمل بالقرار الوزاري بإيقاع عقوبة مباشرة على كل من أخلّ بإيداع القوائم المالية أبرز المواد1 يوليو 2024 - 4:48 مساءًزلزال بقوة 5 درجات يضرب شرق الفلبين أبرز المواد1 يوليو 2024 - 4:42 مساءًالقيادة تهنئ رئيس جمهورية بوروندي بذكرى استقلال بلاده1 يوليو 2024 - 4:56 مساءًوزير الخارجية يستقبل وزير خارجية بنغلاديش ويعقدان الجولة الثانية من المشاورات السياسية بين البلدين1 يوليو 2024 - 4:53 مساءًمؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضًا عند مستوى 11658 نقطة1 يوليو 2024 - 4:51 مساءًوزارة التجارة: بدء العمل بالقرار الوزاري بإيقاع عقوبة مباشرة على كل من أخلّ بإيداع القوائم المالية1 يوليو 2024 - 4:48 مساءًزلزال بقوة 5 درجات يضرب شرق الفلبين1 يوليو 2024 - 4:42 مساءًالقيادة تهنئ رئيس جمهورية بوروندي بذكرى استقلال بلاده أيمن السراج مدرباً للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأنصار أيمن السراج مدرباً للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأنصار تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • خبير اقتصادي: الدروس الخصوصية تستنزف اقتصاد البيوت المصرية
  • "تطبيقات نظم المعلومات الجغرافية GIS في حفظ وتوثيق التراث" ورشة بمكتبة الإسكندرية
  • بريطانية تحذر من خطأ شائع يفعله كثيرون بالهاتف.. «تحويشة عمرها ضاعت»
  • مباحثات بين وفد صنعاء ومبعوث بوتين حول عمليات البحر الأحمر المساندة لغزة والحل الشامل في اليمن
  • نصائح للتغلب على مشكلة ارتفاع حرارة الهاتف في الصيف
  • أمير تبوك يستقبل سفير جمهورية كازاخستان
  • الحزم يعلن تمديد عقد المدرب صالح المحمدي
  • الهاتف الجديد ريلمي GT6 بتقنية الذكاء الاصطناعي متوفر الآن في السعودية بسعر 1999 ريال فقط!
  • احذر.. هذه الأسباب قد تؤدي إلى انفجار هاتفك المحمول
  • احذر الضغط على زر الصوت والباور معا في هاتفك الأندرويد