شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن موعد بدء مونديال الأندية بمدينة جدة السعودية، تستضيف مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية ، فعاليات بطولة كأس العالم للأندية خلال شهر ديسمبر المقبل في الفترة ما بين 12 إلى 22 من الشهر ذاته،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات موعد بدء مونديال الأندية بمدينة جدة السعودية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

موعد بدء مونديال الأندية بمدينة جدة السعودية

تستضيف مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية ، فعاليات بطولة كأس العالم للأندية خلال شهر ديسمبر المقبل في الفترة ما بين 12 إلى 22 من الشهر ذاته. 

ويسجل النادي الأهلي ظهوره الرابع تواليًا بالبطولة العالمية ، بعد أن تمكن من الفوز على الوداد المغربي بثنائية لهدف في ذهاب النهائي بالقاهرة ، والتعادل الإيجابي بهدف لمثله في المغرب على ملعب مركب محمد الخامس.

وحتى الان تأهلت ستة أندية للمشاركة في البطوله العالمية على رأسهم مانشستر سيتي الانجليزي بطل النسخة الأخيرة من مسابقه دوري أبطال اوروبا كذلك فريق اتحاد جده السعوديه المتوج أخيرا بلقب دوري روشن السعودي للمحترفين والذي يضم في صفوفه الثنائي المصري احمد حجازي وطارق حامد.بالإضافة إلى تواجد ليون المكسكي ، أواروا الياباني بطل آسيا وأوكلاند سيتي النيوزيلندي.

ومن المنتظرأن يكتمل عقد الاندية المتأهلة خلال شهر نوفمبر المقبل بتحديد بطل قارة أمريكا الجنوبيه الذي سيشارك في منافسات المحفل العالمي.

مواجهة الأهلي في الدوري ..

على صعيد آخر ، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، لملاقاة المقاولون العرب بالدوري ، بعد أن اختتم تدريباته مساء أمس السبت على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعدادات لمواجهة الذئاب لحساب الجولة 34 من الدوري.

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني، محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين قبل بدء فقرات المران الجماعي، وذلك لشرح بعض النقاط الفنية الخاصة بالمباراة.فيما أدى اللاعبون تدريبات بدنية تحت إشراف أندريس إندويا مخطط الأحمال.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

فيزبريم المجري يهزم برشلونة ويعبر لنهائي مونديال الأندية بمشاركة «الدرع»

تأهل فريق فيزبريم المجري لنهائي كأس العالم للاندية لكرة اليد بفوزه المثير على برشلونة الإسباني بنتيجة 39ـ34 في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء، على صالة العاصمة الإدارية الجديدة في إطار الدور نصف النهائي من مونديال الأندية.

ونجح فريق فيزبريم في التقدم بنتيجة الشوط الأول 15ـ13، وعاد برشلونة للقاء ونجح في التعادل في الشوط الثاني 29ـ29، ليتم اللجواء لشوطين إضافيين، ونجح فيه الفريق المجري في حسم اللقاء لصالحه بنتيجة 39ـ34 بفضل تألق النجم المصري يحي الدرع والذي حصل علي جائزة أفضل لاعب للمباراة الثانية علي التوالي.

وسيواجه فريق فيزبريم في النهائي المتأهل من مواجهة الأهلي المصري وماجديبورج الالماني والتي ستقام مساء اليوم، بينما سيلعب برشلونة على المركز الثالث والميدالية البرونزية مع الخاسر منهما.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الأهلي القادمة لتحديد المركز الثالث بعد الخسارة من ماجديبورج بمونديال الأندية لكرة اليد
  • الأهلي يخسر أمام ماجديبورج الألماني في نصف نهائي مونديال الأندية لليد
  • فيفا يُخطر الأهلي بموعد إرسال القائمة النهائية لمباراة العين بربع نهائي مونديال الأندية
  • فيزبريم المجري يهزم برشلونة ويعبر لنهائي مونديال الأندية بمشاركة «الدرع»
  • يد الأهلي يلتقي ماجديبورج الألماني في نصف نهائي مونديال الأندية
  • مونديال الأندية لليد.. مشوار الأهلي قبل مواجهة ماجديبورج الألماني بنصف النهائي
  • نفى أي نية لإلغاء البطولة.. الفيفا يعلن تفاصيل مونديال الأندية 2025
  • يد الأهلي يتأهل لنصف نهائي مونديال الأندية رغم الخسارة أمام برشلونة
  • فيفا يكشف عن ملاعب مونديال الأندية 2025
  • مونديال الأندية لليد.. الأهلي والزمالك يصطدمان بعملاقي أوروبا