شاهد المقال التالي من صحافة الكويت عن وزير الدفاع علاقات الصداقة بين الكويت وأميركا وطيدة وراسخة وتعاونهما دائم على كل الصعد والمستويات، الأحد 2023 7 16المصدر الأنباءعدد المشاهدات 1876الجانبان استعرضا توجه الدفاع بشأن التعاقد ال مباشر دون وسطاء .،بحسب ما نشر جريدة الأنباء الكويتية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزير الدفاع: علاقات الصداقة بين الكويت وأميركا وطيدة وراسخة وتعاونهما دائم على كل الصعد والمستويات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزير الدفاع: علاقات الصداقة بين الكويت وأميركا وطيدة...

الأحد 2023/7/16

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 1876

الجانبان استعرضا توجه «الدفاع» بشأن التعاقد المباشر دون وسطاء فيما تعتزم القيام به من صفقات وتعاملات وفقاً للقوانين والنظم المتبعة وبموافقة الجهات الرقابية

أشاد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الشيخ أحمد الفهد بعمق علاقات الصداقة الوطيدة والراسخة بين الكويت والولايات المتحدة الأميركية وتعاونهما الدائم والمشترك على كل الصعد والمستويات لاسيما ما يتعلق منها بالجوانب العسكرية.

جاء ذلك وفق بيان صحافي صادر عن وزارة الدفاع عقب استقبال الشيخ أحمد الفهد اليوم الأحد القائم بالأعمال في سفارة الولايات المتحدة لدى البلاد جيمس هولتسنايدر.

وأضاف البيان أنه جرى خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية ومناقشة أهم القضايا والمواضيع ذات الاهتمام المشترك علاوة على استعراض آخر التطورات والمستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية.

وذكر انه تم استعراض توجه وزارة الدفاع الكويتية فيما يتعلق بعمليات التعاقد المباشر دون دخول أي وسطاء في جميع الصفقات والتعاملات التي تعتزم القيام بها وفقا للقوانين والنظم المتبعة في هذا الشأن وبموافقة الجهات الرقابية في البلاد.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: مباشر موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وزیر الدفاع

إقرأ أيضاً:

وزير الدفاع الأمريكي: لدينا قوات في المنطقة أكثر مما كان في نيسان الماضي

وزير الدفاع الأمريكي: لدينا قوات في المنطقة أكثر مما كان في نيسان الماضي

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية: لدينا علاقات قوية مع روسيا تمتد لعقود طويلة
  • وزير الأوقاف يعزي أمير الكويت في وفاة الشيخ الصباح رئيس الوزراء الأسبق
  • وزير الأوقاف يعزي أمير الكويت في وفاة الشيخ جابر مبارك الصباح رئيس الوزراء الأسبق
  • وزير الأوقاف يعزي أمير الكويت في وفاة الشيخ جابر مبارك الصباح
  • وزير الخارجية الصومالي: علاقات الصومال ومصر تاريخية استراتيجية راسخة وتشهد حاليا تقاربا كبيرا بدعم من الإرادة السياسية القوية
  • فعالية موسيقية بمتحف الحضارة للاحتفال بمرور 90 عاما على علاقات الصداقة المصرية السويسرية
  • متحف الحضارة يحتفل بمرور 90 عام على علاقات الصداقة المصرية السويسرية- صور
  • وزير الدفاع الأمريكي: لدينا قوات في المنطقة أكثر مما كان في نيسان الماضي
  • وزير الخارجية الصومالي: لدينا فرصة لإقامة علاقات مع الجبهات الانفصالية في إثيوبيا
  • وزير الأوقاف يكرم العشرة الأوائل في يوم السرد القرآني ويطلع على التحضير للمشاركة في مسابقة الكويت الدولية