أصدر الدكتور عبدالسند يمامة، رئيس حزب الوفد، مساء اليوم، قرارًا بتشكيل لجنة قانونية خماسية لمحاسبة مرتكبي جرائم السب والقذف بحق الوفد وأعضائه.

وجاءت اللجنة برئاسة النائب عيد هيكل، وطارق اسماعيل نائبًا للرئيس، ومهنى عبدالصبور سكرتير عام، وفاتن عطية عضوًا، ومدير الإدارة القانونية.

وتختص اللجنة برصد جميع مرتكبي جرائم السي والقذف بحق حزب الوفد خلال الفترات الماضية على منصات التواصل الاجتماعي، وملاحقتهم قانونيًا.

received_689034729881459

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الدكتور عبدالسند يمامة رئيس حزب الوفد منصات التواصل الاجتماعي الدكتور عبدالسند يمامة

إقرأ أيضاً:

لجنة المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بالغرفة تعقد اجتماعها الثالث

العُمانية: عقدت لجنة المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بغرفة تجارة وصناعة عُمان اجتماعها الثالث لهذا العام برئاسة أحمد المصلحي رئيس اللجنة وبحضور أعضاء اللجنة. وتم خلال الاجتماع مناقشة نتائج المبادرات التي تبنتها اللجنة خلال هذا العام والحوافز المقدمة للمؤسسات التي تقوم بتحديث بياناتها في برنامج "استدامة مؤسستي" وبرنامج "حصتي للاستثمار الاجتماعي" وتنمية هذه المؤسسات من خلال إيجاد برامج ومشاريع تهدف إلى استدامة هذه المؤسسات وتوفر فرص عمل حقيقية للباحثين. كما ناقشت اللجنة آلية توفير وظائف للباحثين عن عمل في مجال الترجمة ومبادرة الأمن الغذائي وطرق دعمها والسعي إلى نجاحها. وقال أحمد المصلحي رئيس لجنة المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بغرفة تجارة وصناعة عُمان : إن فريق العمل المعني بتحسين بيئة الأعمال سيكون مشتركًا بين غرفة تجارة وصناعة عمان وكل من وزارة العمل ووزارة التجارة والصناعة وترويج الاستثمار وهيئة المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، حيث سيعمل الفريق على تفعيل التوجه الاستراتيجي للغرفة بتحسين بيئة الأعمال فيما يخص تمكين المؤسسات الصغيرة والمتوسطة من النمو والاستدامة وبما ينسجم مع "رؤية عمان 2040".

وأضاف أن فريق العمل المعني بمكاتب الاستقدام سيكون مشتركًا بين الغرفة ووزارة العمل وشرطة عُمان السُّلطانية ووزارة الخارجية واتحاد العمال وحقوق الإنسان ووزارة الصحة وذلك لتنظيم سوق استقدام الأيدي العاملة وبما يحفظ حقوق جميع الأطراف ويمكّن مكاتب الاستقدام من تحقيق التنافسية غير المخلة بأساسيات وقواعد العمل في القطاع.

مقالات مشابهة

  • توقيف الدولي المغربي السابق مهدي بنعطية
  • أعضاء بالكونغرس الأمريكي يتقدمون بقانون لمحاسبة مرتكبي جرائم الحرب في السودان
  • لجنة المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بالغرفة تعقد اجتماعها الثالث
  • علاء عابد رئيسا للجنة النقل بـ«النواب» للعام الخامس على التوالي
  • فوز علاء عابد برئاسة لجنة النقل والمواصلات للعام الخامس على التوالي
  • لاعب عراقي سابق: خماسية الهلال ليست مفاجأة
  • نبيل أديب: وحمّلناه ما لا طاقة لنا به
  • أتلتيكو مدريد يقرر إيقاف أحد أعضائه
  • تغريم رئيس مجلس إدارة نادى رياضى شهير 10 آلاف جنيه بسب وقذف محام
  • ألعاب القوى يشكل لجانه للفترة القادمة