تكنولوجيا، رسميا LG العالمية تعلن عن تحولها إلى شركة لحلول الحياة الذكية،أعلنت LG Electronics العالمية عن رؤيتها للتحول من وضعها الحالي كعلامة تجارية عالمية .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر رسميا.. LG العالمية تعلن عن تحولها إلى شركة لحلول الحياة الذكية، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

رسميا.. LG العالمية تعلن عن تحولها إلى شركة لحلول...

أعلنت LG Electronics العالمية عن رؤيتها للتحول من وضعها الحالي كعلامة تجارية عالمية للأجهزة المنزلية إلى "شركة لحلول الحياة الذكية" تستطيع الربط بين التجارب المتنوعة لدى العملاء وتوسيعها مع تعزيز الإيرادات السنوية العالمية لتبلغ 100 تريليون وون كوري بحلول عام 2030.

وأوضح رئيس مجلس الإدارة، ويليام تشو، في خطاب في متنزه العلوم في مدينة سيول في كوريا الجنوبية، الرؤية الجريئة المستندة إلى ثلاثة محركات للنمو: السعي نحو أعمال خدمات جديدة من خلال تطوير محفظة الأعمال، وتسريع الأعمال بين الشركات (B2B) واستكشاف مجالات عمل جديدة مثل شحن السيارات الكهربائية والصحة الرقمية. حدد رئيس مجلس الإدارة التحول نحو الكهرباء والخدمات والرقمنة باعتبارها نقاط التحول الرئيسية التي ستركز عليها إل جي لتحقيق النمو السريع على المديين المتوسط والطويل.

وقال تشو "سنواصل السعي نحو تحقيق رؤيتنا الجريئة للتحول والتقدم السريع لتصبح شركة لحلول الحياة الذكية تربط بين المساحات والتجارب المتنوعة لدى العملاء وتوسعها بدلاً من الثبات على وضعها الحالي كأفضل علامة تجارية للأجهزة المنزلية من حيث تقديم المنتجات عالية الجودة.

وأشار إلى أننا سنحقق رقم 7 ثلاث مرات، بما يشمل معدل نمو متوسط وربح تشغيلي يبلغ 7 في المائة أو أكثر إلى جانب معدل للأرباح قبل الفائدة والضرائب والإهلاك واستهلاك الدين يبلغ 7. 

وتابع: ومع تحقيق هدف رفع المبيعات من 65 تريليون وون كوري في العام الماضي إلى 100 تريليون وون كوري بحلول عام 2030، سنرسخ مكاننا كشركة تلقى التقدير المناسب من السوق والعملاء".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رسميا.. اتهام شركة نستله بالقتل في قضية تلوث بكتيري بفرنسا

وجه القضاء الفرنسي اتهامات رسمية لشركة "نستله" بشأن تلوث منتجات بيتزا من ماركة بويتوني ببكتيريا الإشريكية القولونية، التي يُشتبه في تسببها بوفاة طفلين وإصابة العشرات بأمراض خطيرة. أعلنت شركة "نستله" بفرعها الفرنسي تلقيها الاتهامات المتعلقة بالقتل غير العمد والتسبب بإصابات غير متعمدة والخداع، وذلك في سياق تحقيق موسع حول الفضيحة التي ألحقت أضراراً كبيرة بسوق البيتزا المجمدة.

السلطات الفرنسية تلقت تنبيهات في فبراير 2022 بشأن زيادة حالات الفشل الكلوي لدى الأطفال بسبب تلوث بالبكتيريا، وأثبتت التحقيقات أن استهلاك الأطفال للبيتزا الملوثة كان السبب. أغلقت "نستله" مصنعها في شمال فرنسا وسحبت منتجاتها من السوق، مشيرة إلى أن تلوث الدقيق هو التفسير "الأرجح" لوجود البكتيريا. أبرزت عمليات التفتيش الصحية لاحقاً وجود قوارض ونقص في الصيانة والتنظيف في مناطق التصنيع.

أكد المحامي بيار ديبويسون، الذي يمثل حوالي ستين من الضحايا، أن هذا الاتهام يعد خطوة حاسمة في فهم أصول المأساة، معبراً عن أمله في أن تشجع هذه القضية شركات الأغذية على تعزيز الضوابط الداخلية لضمان سلامة المستهلكين. من جهتها، قالت الناطقة باسم "نستله فرنسا" إن الشركة توصلت إلى اتفاق تعويض مع نحو ستين عائلة وما زالت المناقشات جارية مع آخرين لتقديم الدعم الفوري للعائلات المتضررة.



بعد مرور عام على الفضيحة، أعلنت "نستله" عن إغلاق دائم لمصنعها المتضرر في شمال فرنسا، وأعادت بيعه لشركة "إيتالبيتزا" الإيطالية التي تخطط لاستئناف الإنتاج في خريف 2024. تظل القضية تمثل نقطة سوداء في تاريخ "نستله" وتضعها تحت المجهر فيما يتعلق بمعايير السلامة والجودة في منتجاتها الغذائية.

مقالات مشابهة

  • نقص الإمدادات العالمية للمعادن الضرورية يشكل تحدٍ للتحول نحو الطاقة المتجددة
  • تتضمن مغادرة الرعاية الاجتماعية.. العمل تعلن عن خطط جديدة خلال العام الحالي
  • مصدر حكومي:ارتفاع الإنتاج في شركة نفط الشمال إلى أكثر من (360) ألف برميل نفط يومياً
  • رسميا.. اتهام شركة نستله بالقتل في قضية تلوث بكتيري بفرنسا
  • عاجل: جماعة الحوثي تعلن الانقلاب رسميا على الاتفاق المبرم مع الشرعية في مفاوضات مسقط بشأن ”طائرات اليمنية”
  • نظرية جديدة حول سبب وجودنا وحدنا في الكون
  • “أرامكو” تواصل تصدر قائمة أقوى 20 علامة تجارية في آسيا
  • الإمارات تعلن مشاركتها في إكسبو 2025 أوساكا اليابان
  • اكتشاف جديد.. تكنولوجيا البلازما البيئية لتحويل النفايات الصلبة إلى طاقة نظيفة
  • تونس تعلن عن قبول المرشحين للرئاسة اعتبارا من 29 يوليو الحالي