بوابة الوفد:
2024-09-08@11:11:36 GMT

العثور على جثمان شاب طاف على "نيل أسيوط"

تاريخ النشر: 8th, January 2024 GMT

عثرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسيوط على جثة شاب طافية على مياه نهر النيل أمام نادي الشرطة بمركز الفتح، وتم انتشاله ونقله إلى مشرحة المستشفى ووضعه تحت تصرف النيابة العامة.

غرق شاب في مياه نهر النيل أمام نادي الشرطة بمركز شرطة الفتح بأسيوط

في البداية، تلقى اللواء وائل نصار، مساعد وزير الداخلية لأمن أسيوط، إخطارا من اللواء توفيق جاد مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ من غرفة عمليات النجدة، يفيد بالعثور على جثة المواطن.

عثر على شاب طافيا في مياه نهر النيل أمام نادي الشرطة بمركز شرطة الفتح.

وعلى الفور انتقلت جثة من المباحث الجنائية بمديرية أمن أسيوط وقوات الإنقاذ النهري التابعة لإدارة الحماية المدنية إلى مكان البلاغ، وتم التأكد من العثور على جثة شاب طافية على مياه البحر. نهر النيل. وتم انتشال الجثة من قبل رجال الإنقاذ النهري، وتم إيداعها في مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وأدت التحريات الأولية التي أجراها رجال المباحث الجنائية بمديرية أمن أسيوط، إلى تحديد هوية الغريق، وتبين أن الجثة تعود لشخص يدعى “جادالله  و. أ.” 25 سنة، مقيم بقرية بنى مر.

وتم تكليف إدارة المباحث الجنائية بمديرية أمن أسيوط، بالتحقيق في الواقعة وظروفها وملابساتها، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وتتولى النيابة العامة التحقيق في الواقعة وتحديد ما إذا كانت هناك شبهة جنائية أم لا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: اخبار اسيوط اخبار الحوادث أسيوط أمن أسيوط النيابة العامة بأسيوط نيابة أسيوط مديرية أمن أسيوط ضباط اسيوط محافظة أسيوط مركز الفتح بمدیریة أمن أسیوط المباحث الجنائیة نهر النیل

إقرأ أيضاً:

تشييع جثمان الشهيدة بانا بكر بنابلس

نابلس - صفا

شيعت جماهير غفيرة في محافظة نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة، السبت، جثمان الشهيدة الطفلة بانا بكر، التي استشهدت الجمعة برصاص قوات الاحتلال.

وانطلق موكب التشييع من أمام مستشفى رفيديا الحكومي بمدينة نابلس، وتوجه إلى مسقط رأس الشهيدة في بلدة قريوت جنوب نابلس، وطاف المشيعون شوارع البلدة مرددين هتافات غاضبة، ومساندة للمقاومة، مطالبين بالرد على جرائم الاحتلال.

وألقيت على الشهيدة نظرة الوداع في منزل عائلتها، قبل الصلاة على جثمانها في ملعب قريوت، ومواراته الثرى بمقبرة البلدة.

ويوم أمس الجمعة استشهدت الطفلة بانا بكر (13 عاما)، إثر إصابتها برصاص الاحتلال بالصدر أثناء تواجدها داخل منزلها خلال هجوم واسع شنه مستوطنون على قريوت بحماية قوات الاحتلال.

مقالات مشابهة

  • رئيس مياه أسيوط يتفقد سيرالعمل بمحطة ديروط الشريف   
  • جرعة مخدرات زائدة.. تفاصيل العثور على جثمان خليجي في أكتوبر
  • العثور على جثة طفلة جرفتها مياه الوادي بإليزي
  • تشييع جثمان الشهيدة بانا بكر بنابلس
  • مياه أسيوط تعلن إجراء الاختبار التحريرى للتعاقد مع محامين بالشركة   
  • «مياه أسيوط» تعزز خدماتها القانونية بضم محامين جدد
  • ما قصة "هفالديمير" الحوت الجاسوس الذي نفق في مياه النرويج.. وما علاقته ببوتين؟
  • المخدرات تجبر شاب على قتل والدته بمصر
  • مصرع شخص غرقا فى مياه نهر النيل بدسوق كفر الشيخ
  • العثور على جثة غريق مجهول الهوية أسفل مياه النيل بمنطقة كوبري بلتان