وكالة الصحافة المستقلة:
2024-07-12@10:59:39 GMT

البصمة نظام آمن

تاريخ النشر: 8th, January 2024 GMT

يناير 8, 2024آخر تحديث: يناير 8, 2024

خالد الهاشم

بوجود التكنولوجيا المتطورة يمكن ان ننهض بالأداء داخل البلاد في جميع مفاصل العمل الانتاجي او الخدمي وحين تكون التكنولوجيا تستند الى جزء مهم من الإنسان لا يتشابه مع اي إنسان اخر على وجه المعمورة والمتمثل بالبصمة.

جاءت البصمة كنظام محكم غير قابل لتمرير اي حالة تلاعب ولا يسمح بتمرير المال العام لغير مساره الصحيح، وهنا بارك الجميع هذا الاداء الذي تبنته الشركة العالمية للبطاقة الذكية “كي”.

وأثنى جمع الخبراء والمختصين بالشأن الاقتصادي على نظام البصمة البايومتري، حيث كان للمستشار المالي لرئاسة الوزراء مظهر محمد صالح موقف إيجابي تجاه نظام البصمة وطالب في حوار نشرته الصحيفة الرسمية بالاستمرار في اعتماد هذا النظام الذي يحفظ مسارات المال العام بالاتجاه الصحيح ويبعده عن جميع حالات الفساد واشكاله.

وعبر نظام البصمة تم ارجاع مليارات الدنانير الى خزائن الدولة بعد ان تم التجاوز عليها بأشكال مختلفة، وبفضل نظام البصمة الذي اعتمدته بطاقة كي كارد الإلكترونية تم تامين مبالغ المال العام لمستحقيها الفعلين حصرا.

وبذلك نجد ان نظام البصمة الذي جاءت به الشركة العالمية للبطاقة الذكية يمثل أحد اهم الأنظمة التي اعتمدت في ميدان الدفع الالكتروني في المنطقة، ثم عملت الشركة على تطوير أداءها ومازالت تطور جميع الخدمات التي تقدم الى جمهور المستفيدين.

المصدر: وكالة الصحافة المستقلة

إقرأ أيضاً:

افتتاح محطة وقود جديدة تابعة لشركة المناصير للزيوت والمحروقات باسم محطة معان 2

ضمن إستراتيجية شركة المناصير للزيوت والمحروقات بالتوسع والإنتشار في كافة أنحاء المملكة الاردنية الهاشمية، تم بعون الله افتتاح محطة وقود جديدة تابعة للشركة تقع ضمن اقليم الجنوب في محافظة معان ، الطريق الصحراوي ، عمان – معان بإتجاه العقبة ، تبعد 4 كم بعد جسر معان. ليصبح عدد محطات المناصير العاملة في أقليم الجنوب يزيد عن 20 محطة وفي جميع انحاء المملكة ما يزيد عن 107 محطة لضمان أكبر تغطية جغرافية ولضمان تقديم أفضل الخدمات للجمهور وللعملاء.

شركة المناصير للزيوت والمحروقات من أوائل الشركات الرائدة محلياً في بناء وتشغيل سلسلة من محطات الوقود حيث تم تشغيل أولى محطاتها عام 2001 بشكل جذاب ومميز وبمواصفات عالمية تضاهي مثيلاتها في الدول المتقدمة، وحرصت الشركة منذ البداية على إستخدام أحدث التقنيات التكنولوجية لخدمة زبائنها وروادها من تقديم خدمات الدفع بإستخدام البطاقات الائتمانية للعميل وتقديم أفضل حلول إعادة التعبئة مثل البطاقات الالكترونية الخاصة بشركة المناصير المدفوعة مسبقاً eCash وبطاقة إعادة التعبئة الالكترونية من المناصير الـ eFill ،وأيضاً الخدمة الأكثر تطوراً بالمملكة وهي Aman Fill والتي تعمل على التزود بالوقود من خلال خاصية ترددات الراديو للتعرف على هوية المركبات في المحطات وتعبئة الوقود.

وتؤمن الشركة أيضاً جميع محطاتها بأعلى معايير الصحة والسلامة المهنية والبيئية في كافة فروعها، وهي حاصلة على شهادة الايزو 9001 والايزو 14001 منذ اكثر من إثنى عشر سنة وأيضاً هي أول شركة تعمل بهذا المجال تحصد شهادة الايزو 45001.

مقالات ذات صلة أسعار الذهب في الأردن 2024/07/10

كما يضاف لشركة المناصير للزيوت والمحروقات إهتمامها بقطاع الطاقة المتجددة وتوفير الحلول للإستفادة من الطاقة الشمسية لتوليد الكهرباء حيث تشغل أكثر من 95 محطة بالكامل من الطاقة الشمسية ، وتعد أول شركة وفرت خدمة شحن المركبات الكهربائية للعامة ويبلغ عدد وحدات الشحن العاملة حالياً 25 وحدة شحن تغطي جميع أنحاء المملكة.

ومن الجدير بالذكر أن الشركة تضم بكادرها أكثر من 2850 وظف وتشغل ما يزيد عن 107 محطة وقود عاملة، وتقوم بنقل وتزويد المحروقات لـ 60 محطة وقود عاملة بالمملكة كموزع معتمد ، وتقدم خدمات أخرى عديدة بمحطاتها مثل سلسلة من الأسواق التجارية (لومي ماركت) التي تزيد عن 65 فرع ، ومطاعم الوجبات السريعة والصيدليات والخدمات البنكية وخدمة الصراف الآلي وخدمة السيارات وعدد من المحلات التجارية المتنوعة لتوفرخدمات متكاملة في مكان واحد لتوقف العملاء.

المناصير رواد الطاقة.

موقع المحطة على خرائط جوجل https://rb.gy/rjkoq2

مقالات مشابهة

  • برلمانيون يتهربون من المثول أمام قضاة التحقيق في قضايا تبديد المال العام
  • افتتاح محطة وقود جديدة تابعة لشركة المناصير للزيوت والمحروقات باسم محطة معان 2
  • الآن رابط نتيجة الدبلومات الفنية الدور الأول 2024 عبر موقع وزارة التربية والتعليم عقب ظهورها رسميًا..جميع المحافظات
  • أزيد من 3 آلاف شخص يرافقون 60 رياضياً مغربياً مشاركين في أولمبياد باريس
  • البورصة تنظم برنامجا تدريبيا حول نظام تداول أدوات الدين الحكومية (GFIT)
  • ننشر قائمة أوائل الدبلومات الفنية 2024 جميع التخصصات
  • البورصة تنظم برنامجاً تدريبياً حول نظام تداول أدوات الدين الحكومية (GFIT)
  • البورصة المصرية تنظم برنامجا تدريبيا حول نظام تداول أدوات الدين الحكومية (GFIT)
  • تعميم إلى جميع الإدارات العامة والهيئات.. هذا ما جاء فيه
  • الغلوسي يضغط على وزارة الداخلية بهدف الحصول على وصل جمعية حماية المال العام