شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن عاجل خاص لـ الفجر الرياضي الأهلي يكشف حقيقة إصابة إمام عاشور وغيابه لـ 5 أشهر، كشف مصدر مقرب من إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ميتلاند الدنماركي والمنتظر انضمامه للأهلي، حقيقة إصابته وغيابه عن الملاعب لمدة .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عاجل .

. خاص لـ "الفجر الرياضي" - الأهلي يكشف حقيقة إصابة إمام عاشور وغيابه لـ 5 أشهر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عاجل.. خاص لـ "الفجر الرياضي" - الأهلي يكشف حقيقة...

كشف مصدر مقرب من إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ميتلاند الدنماركي والمنتظر انضمامه للأهلي، حقيقة إصابته وغيابه عن الملاعب لمدة 5 أشهر قادمة.

ما هي حقيقة إصابة إمام عاشور؟

وترددت أنباء خلال الساعات الماضية أن اللاعب سيغيب عن الملاعب لمدة تتراوح من 3 لـ5 أشهر قادمة بسبب إصابته بقطع في احد اوتار الخلفية وعدم انتظامه في البرنامج العلاجي.

وقال مصدر مقرب من اللاعب في تصريحات خاصة للفجر الرياضي، أن اللاعب بالفعل مصاب في العضلة الخلفية لكن ما تردد حول عدم انتظامه في البرنامج العلاجي غير صحيح.

واضاف، أن الجميع يعلم أن إمام عاشور منذ عودته من الدنمارك خضع للعلاج تحت إشراف الدكتور محمد أبو العلا طبيب المنتخب، واللاعب الآن بحالة جيدة وسيكون جاهز للمشاركة قريبا وقيل انطلاق الموسم الجديد.

واختتم، أن الإعلان عن صفقة إمام عاشور سيكون اليوم الأحد أو الاثنين على أقصى تقدير بعد أن تم الانتهاء من جلسة التصوير الخاصة بالاعلان عن الصفقة.

وكان إمام عاشور قد انضم إلى ميتلاند الدنماركي لمدة 4 مواسم مقابل 3 مليون دولار قادمًا من الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الأهلی یکشف حقیقة خاص لـ

إقرأ أيضاً:

إمام عاشور يقود تشكيل الأهلي المتوقع أمام فاركو

إستقر مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على التشكيل الأساسي الذي يواجه فاركو مساء اليوم الجمعة ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي وفاركو في الدوري .. والقنوات الناقلة

ويأمل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي حصد الفوز على حساب فاركو أملاً في تقليص الفارق مع بيراميدز حال تعثر الأخير.

ويستعيد الأهلي خدمات مهاجمه الفلسطيني وسام أبو علي بعد غياب للإصابة ولكن الفريق يفتقد جهود عمر كمال للإصابة بجانب الجنوب أفريقي بيرسي تاو.

تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة فاركو في الدوري

حارس المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: محمد هاني ورامي ربيعة ومحمد عبد المنعم وكريم فؤاد.

خط الوسط: مروان عطية و إمام عاشور وأكرم توفيق.

خط الهجوم: حسين الشحات ورضا سليم ووسام أبوعلي.

مقالات مشابهة

  • إحالة حكم مباراة الأهلي وفاركو للتحقيق بسبب إمام عاشور
  • تطور عاجل في قضية إمام عاشور مع فرد الأمن وتورط نجم منتخب مصر
  • عاجل| 14 سبتمبر أولى جلسات نظر دعوى فرد أمن ضد اللاعب أحمد حسن للتشهير به
  • أقوال فرد أمن واقعة إمام عاشور ضد اللاعب أحمد حسن: أساء لي وقال خدت فلوس
  • عاجل.. إحالة كهربا للتحقيق في الأهلي بسبب فاركو
  • عاجل.. الشناوي يكشف حقيقة العروض الخليجية ويفاجئ الأهلي
  • إمام عاشور يقود تشكيل الأهلي المتوقع أمام فاركو
  • فرد الأمن المصاب بمشاجرة إمام عاشور يطالب بتعويض 5 ملايين جنيه (فيديو)
  • فرد الأمن المصاب بواقعة إمام عاشور يكشف تفاصيل الحادث (فيديو)
  • عاجل.. الأهلي يعلن عبر "الفجر الرياضي" موقفه النهائي من انضمام لاعبيه للمنتخب الأولمبي