ثقافة وفن، بلقيس تنضم لحفلات جولة المملكة 2023 الجمعة،تحيي الفنانة بلقيس حفلها الغنائي القادم في السعودية، ضمن فعاليات جولة المملكة التي .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بلقيس تنضم لحفلات جولة المملكة 2023.. الجمعة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بلقيس تنضم لحفلات جولة المملكة 2023.. الجمعة

تحيي الفنانة بلقيس حفلها الغنائي القادم في السعودية، ضمن فعاليات جولة المملكة التي تضم عدد كبير من نجوم الغناء العرب.

موعد حفل بلقيس في جولة المملكة 2023

ومن المقرر أن يقام الحفل يوم الجمعة الموافق 21 يوليو الجاري، في مدينة جازان بمركز الأمير سلطان الحضاري.

فعاليات جولة المملكة 2023

ويتضمن دليل فعاليات جولة المملكة 2023  التي تشهدها مناطق المملكة خلال الفترة “مايو - سبتمبر” هذا العام مجموعة من الحفلات الطربية التي يحييها فنان العرب محمد عبده، إضافةً إلى عدد من الليالي الغنائية التي يشارك بها كل من رابح صقر، وأصالة، وخالد عبدالرحمن، وفهد الكبيسي، وعايض، وأصيل أبوبكر، وزينة عماد، وعدد من الفنانين المميزين من مختلف أنحاء المملكة والخليج والعالم العربي.

مسرحيات جولة المملكة 2023

وتضم جولة المملكة 2023 عددًا من المسرحيات المميزة باستعراض مجموعة من الفنون الأدائية والتعبيرات والإيماءات؛ لتجسيد مشاهد كوميدية فريدة ومنح الجمهور تجربة مميزة بفوريتها التي تجعلهم يتقاسمون ترفيه اللحظة، ويعيشون أجواء استثنائية في مسارح المملكة التي تستضيف مجموعة أعمال مسرحية، من أبرزها مسرحية "الطيارة"، و"ذات اللايكات"، ومسرحية "مسفر الرئيس التنفيذي"، إضافة إلى أن "شقة لندن"، و"حتى لا يطير الدكان"، و"غرفة 13"، و"الحرب العالمية السادسة"، و"هادي فالنتاين"، و"ميمو"، و"قابل للنشر"، و"المحترمين"، و"تو ذا موون".

وتتميز فعاليات جولة المملكة بارتباطها برغبات المجتمع التي تلبيها الهيئة العامة للترفيه من خلال مشاريعها في مجالات الألعاب والتسوق والمطاعم والمقاهي وعدد من الأنشطة الترفيهية، عبر مشاريع تسهم في استدامتها وتعزز خياراتها المحلية بطابع عالمي فريد.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إكسبو دبي تكشف عن فعاليات مدينة الشتاء

أعلنت مدينة إكسبو دبي، موعد افتتاح "مدينة الشتاء"، التي تمتد في الفترة من 6 إلى 31 ديسمبر المقبل، بالشراكة مع "تويز آر أص"، وتشهد تحول ساحة الوصل إلى وجهة احتفالية شتوية ومصنعٍ ضخمٍ للألعاب.

وقالت آمنة أبو الهول، المدير الإبداعي التنفيذي - الترفيه والتجارب في مدينة "إكسبو دبي"، إن الأنظار تتجه إلى ساحة الوصل حيث تتحول إلى ورشة ألعاب كبيرة مع مجموعة من الأنشطة والعروض البصرية والضوئية بهدف صنع العديد من الذكريات لزوار ومقيمي إمارة دبي.

أخبار ذات صلة «شراع الأولمبياد الخاص» يُفتتح غداً بالميناء السياحي منصور بن محمد يطّلع على أحدث تقنيات الطاقة المتجددة في «ويتيكس»

وتقدم مدينة الشتاء العديد من النشاطات المستوحاة من سحر العطلات بما في ذلك لقاء سانتا والمشاركة في ورش العمل التي يستضيفها مساعدو سانتا، وسوق القطب الشمالي.

وتشهد مدينة الشتاء في موسم هذا العام نسخة جديدة من حفلات "كارولز باي كاندلايت" الشهيرة، مع أوركسترا الفردوس التي ستقدم مجموعة من أغاني الأعياد المفضلة بصحبة طلاب المدارس.

المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • إثيوبيا تنضم للبريكس وتوقع على استراتيجية التعامل
  •  ضمن فعاليات مبادرة بداية.. لقاءات تدريبية بثقافة الفيوم 
  • جاهزون لخوض كلّ جولة ضدّ سرطان الثدي
  • مدير تعليم قوص يشهد انطلاق فعاليات المبادرة الرئاسية بداية
  • "فلاورد" تنضم إلى برنامج "روّاد الاستدامة" بالسعودية
  • فلاورد تنضم إلى برنامج “روّاد الاستدامة” التابع لوزارة الاقتصاد والتخطيط في المملكة العربية السعودية
  • وكيل إمارة حائل يستقبل الملحق الثقافي بالسفارة الأمريكية لدى المملكة
  • فلاورد تنضم إلى برنامج "روّاد الاستدامة" التابع لوزارة الاقتصاد والتخطيط في المملكة العربية السعودية
  • "إكسبو دبي" تكشف عن فعاليات "مدينة الشتاء"
  • إكسبو دبي تكشف عن فعاليات مدينة الشتاء