البوابة:
2024-09-17@15:27:59 GMT

هاندا ارتشيل عروس عام 2024.. كيف ردت على هذه الانباء؟

تاريخ النشر: 8th, January 2024 GMT

هاندا ارتشيل عروس عام 2024.. كيف ردت على هذه الانباء؟

كشفت تقارير إعلامية تركية بان النجمة التركية "هاندا ارتشيل" وحبيبها رجل الاعمال التركي "هاكان صابانجي" قررا تتويج علاقة حبهما وإعلان نيتهما الاحتفال بزيجتهما خلال الصيف المقبل.

اقرأ ايضاًهاندا ارتشيل تتحدّث اللغة العربية في السعودية.. وهذه كلمتها المفضّلةهل تكون هاندا ارتشيل عروس 2024؟ 

وقالت المواقع التركية والصفحات المختلفة عبر السوشال ميديا إن  صابانجي تقدّم للزواج من حبيبته هاندا وهي وافقت حيث يخططان في الوقت الحالي لتحديد موعد زفافهما خلال الصيف المقبل.

وأضافت الأخبار أن الثنائي قررا إقامة حفل الزفاف في مكان خارج تركيا حيث أكّدا بان يكون حفل زفاف بسيط وقضاء اجازتهما في مدينة بالي في اندونيسيا.

ولم تكشف النجمة التركية بشكل رسمي عن هذه الاخبار المتداولة ولكن يبدو بأن الأمور بينهما تتجّه نحو العلاقة الرسمية من خلال مخططات الزواج.

كما تناولت العديد من المجلات الخبر، فيما علقت عليه الصحافية التركية المعروفة بيرسين التي عبرت من خلال حسابها الرسمي على تطبيق إكس "تويتر سابقًا" عن سعادتها لهاندا بسبب هذا القرار.

 
 وبهذا الخصوص وجهت الصحافة السؤال حو الزيجية للثنائي خلال تواجدهما في المطار بعد رحلة سفر، وحاول الثنائي التملص من الإجابة وتجاهلها ولكثرة إلحاح الصحافي قالت هاندا: "يقولون هذه الأخبار ليكونوا حديث اليوم.. شكرا لكم"، وهو الجواب الذي وصف بالمبهم وغير الواضح.

 

Hande Erçel ve Hakan Sabancı, #BambaşkaBiri'nin erken final kararı ve çıkan evlilik kararı hakkında ne dediler? ???? pic.twitter.com/Jb1QURIRpR

اقرأ ايضاًبعد أزمة السوبر التركي شركة لافيرن تفسخ عقدها مع هاندا آرتشيل

— Fısıldayan ADAM (@huyde12) January 8, 2024

 

ورأى البعض إن جواب أرتشيل يشير إلى أن الأخبار مجرد شائعات والهدف منها الحصول على مشاهدات، فيما قال آخرون أن جوابها المبهم وعدم نفيها  المباشر هو تأكيد للأنباء.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: هاندا ارتشيل هاكان صابانجي أخبار المشاهير التاريخ التشابه الوصف هاندا ارتشیل

إقرأ أيضاً:

مراسل «القاهرة الإخبارية»: هاريس تطمئن على حالة ترامب بعد حادث إطلاق النار

قال ياسر نور الدين، مراسل قناة «القاهرة الإخبارية» من نيويورك، إن هناك تضاربًا في الآراء والأخبار بأمريكا، مشيرًا إلى أن أهم الأخبار التي يتحدث عنها ما صدر عن البيت الأبيض وما صدر عن الرئيس الأمريكي جو بايدن ونائبته كاملا هاريس عن أنهما أبديا شعورهما بالارتياح بأن ترامب في أمان من حادثة إطلاق النار على منطقة بالقرب منه.

وأضاف «نور الدين» خلال تغطيته لـ«القاهرة الإخبارية»، أنه بالرغم من أن هناك تحديات وتجاذبات سياسية وسباق رئاسي تخرج المرشحة للانتخابات من السباق وتطمئن على حالة المنافس الآخر، موضحا أن الأمر الذي حدث أن كاملا هاريس تصافحت مع دونالد ترامب للمرة الثانية على التوالي بعد المناظرة الأخيرة في نيويورك.

الشعب الأمريكي يعاني من آفة الحصول على السلاح

وأكد أن الأخبار مازالت قاتمة بشأن الأخبار الصحيحة بيد أن نيويورك بوست تحدثت عن تبادل إطلاق النار، فضلا عن أن الشرطة الأمريكية وجدت في مكان الحادث بندقية وجاري التحقيق بالأمر، إذ أن الشعب الأمريكي يعاني من آفة الحصول على السلاح، ومسألة الاغتيالات تؤرقه بشكل كبير.

مقالات مشابهة

  • خميس: فيما يخص النصر أقول اللهم إني لا أسألك رد القضاء ولكن أسألك اللطف فيه .. فيديو
  • مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم الاثنين
  • «الطماوي»: لا بد من انتظار توصيات الحوار الوطني فيما يتعلق بالحبس ‏الاحتياطي
  • إستخبارات القوة المشتركة ترصد تحركات عبدالرحيم دقلو وتنفي شائعات أسرّه
  • تباطؤ الاقتصاد الصيني في أغسطس فيما تجابه بكين تباطؤ الطلب
  • مراسل «القاهرة الإخبارية»: هاريس تطمئن على حالة ترامب بعد حادث إطلاق النار
  • مقدمات نشرات الأخبار المسائية
  • الكرملين: بوتين دائما يتأنى بشكل كبير فيما يتعلق بالرد على تصرفات الغرب
  • ‏خلال لقائه نائب رئيس هيئة الاستثمار التركية .. رئيس الهيئة الوطنية للاستثمار الدكتور حيدر محمد مكية يؤكد :
  • تأثير الذكاء الاصطناعي على وسائل الإعلام التقليدية (3-3)