ضحكات مستفزة مصحوبة بعبارات التفاخر والتباهي بقتل أطفال غزة، هكذا ظهرت مجندة إسرائيلية، مع يوتيوبر شهير على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، تحكي كيف قتلت أطفالا أبرياء لا ذنب لهم، ضمن الجرائم البشعة التي ترتكبها قوت الاحتلال الإسرائيلي في حق المدنيين العُزَّل، مؤكدة أنها قتلت 5 أطفال فلسطينيين.

مجندة تعترف بقتل أطفال غزة

اليوتيوبر من أصل فلسطيني حمزة سعادة، نشر مقطع فيديو على حسابه عبر «إنستجرام»، وهو يحاور فتاة ذكر أنها مجندة إسرائيلية، اعترفت خلاله بقتل أطفالا فلسطينيين، مهددة اليوتيوبر بالقتل حينما سألته هل تحب فلسطين؟، ليجيب نعم أنا فلسطيني لتقول له «سأقتلك»، ليتعجب الشاب من حديثها حتى وصفها بـ«المجنونة».

View this post on Instagram

A post shared by absorber hamzah (@absorberyt)

المجندة الإسرائيلية لم تبدِ أي اندهاش مما تفعله دولتها من جرائم حرب ترتكبها في حق الفلسطينيين، لكنها عبرت عن سعادتها قائلة: «لا أحب فلسطين، ونعم أنا قتلت بيدي 5 أطفال، وعلى استعداد لقتل أي شخص يحب فلسطين!»، وهو ما أثار دهشة حمزة، ليعلق على مقطع الفيديو قائا: «يواصل الإسرائيليون كشف أنفسهم أمام الكاميرا مباشرة.. كم هي سيئة».

إسرائيلي يعترف بقتل أطفال غزة

لم يكن هو الاعتراف الوحيد الذي اعترفت به المجندة الإسرائيلية في مداخلتها مع اليوتيوبر «حمزة»، بل مقطع فيديو تضمن مقابلة سريعة مع اثنين من الإسرائيليين وسألهما أنتم تقتلون الأطفال الفلسطينيين؟، فأجاب أحدهما: «نعم نقتلهم»

اليوتيوبر من أصل فلسطيني «حمزة»، يبلغ من العمر 21 عاما، يتابعه نحو مليون متابع على «إنستجرام»، ونحو 6 ملايين على منصة «تيك توك» وأكثر من 3 ملايين متابع على قناته على «يوتيوب»، واشتهر بإجراء مقابلات على تطبيق «أوميجل» مع شباب وفتيات إسرائيليين.

ومنذ السابع من أكتوبر الماضي، لم تتوقف قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي، عن قتل المدنيين العُزل والأطفال الخدج في غزة، إذ ترتكب إبادة جماعية بحق الفلسطينين.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: جيش الاحتلال الاحتلال الإسرائيلي فلسطين أطفال غزة

إقرأ أيضاً:

«الحرازين»: محاصرة 2 مليون فلسطيني بمنطقة لا تتجاوز 20% من غزة

قال الدكتور جهاد الحرازين، أستاذ العلوم السياسية، إن ما يجري على الأراضي الفلسطينية يعتبر استمرار لمخطط الإبادة الذي انتهجته الحكومة الإسرائيلية ورئيس وزراء دولة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، من خلال عمليات الاستهداف والقتل، بواسطة الطائرات والصواريخ والدبابات وتدمير كل شيء.

وأضاف «الحرازين» خلال مداخلة هاتفية عبر قناة «إكسترا نيوز»، أن قطاع غزة ينعدم به كل مقومات الحياة، إذ إنه لا يوجد به مياه نظيفة صالحة للشرب، ولا طعام كافي، ولا مستلزمات لسد احتياجاتهم اليومية.

وأشار إلى أن هناك أكثر من 2 مليون مواطن فلسطيني حُصروا في منطقة لا تتجاوز 20% من مساحة قطاع غزة نتيجة لإجراءات الاحتلال ولعمليات القتل التي يمارسها ضد سكان المنطقة، لافتًا إلى أن إسرائيل لا زالت تمنع إدخال المواد المساعدة وتفرض العراقيل على لإدخال المواد الطبية والإغاثية، فضلا عن عدم و جود كهرباء.

قوات الاحتلال تمنع دخول المساعدات الإنسانية إلى داخل القطاع 

وأوضح أن منع قوات الاحتلال لدخول المساعدات نتج عنه وجود أكثر من مليون حالة مرضية متوزعة ما بين الأمراض الجلدية والمعوية، فضلا عن انتشار أمراض الكبد الوبائي وانتشار مرض السرطان في كل أنحاء القطاع. 

مقالات مشابهة

  • إعلام فلسطيني: الاحتلال الإسرائيلي يقتحم «بيت ريما».. واشتباكات بالضفة الغربية
  • إعلام فلسطيني: الاحتلال يقصف غزة بالمدفعية ويقتحم قلقيلية بالضفة الغربية
  • إعلام فلسطيني: اشتباكات بين مقاومين وقوات الاحتلال بالضفة الغربية
  • استشهاد شاب فلسطيني في سجون الاحتلال بعد ساعات من اعتقاله
  • فيديو| ليلة دامية على لبنان.. غارات إسرائيلية هي الأعنف
  • إعلام فلسطيني: طيران الاحتلال الإسرائيلي يقصف منزلا في خان يونس
  • 35 ألفا فلسطيني يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى
  • إعلام فلسطيني: تبادل لإطلاق النار مع الاحتلال خلال اقتحام مخيم بلاطة
  • مجزرة إسرائيلية في شبعا.. شهداء من بينهم أطفال ونساء بقصف على منزلهم (صورة)
  • «الحرازين»: محاصرة 2 مليون فلسطيني بمنطقة لا تتجاوز 20% من غزة