دافع الفنان حسين حجاج، نجم مسلسل «الكبير أوي» عن الفنانة رحمة أحمد، الذي جسدت دور مربوحة في المسلسل.

أخبار متعلقة

محمد هنيدي مدافعا عن رحمة أحمد: «نفترض إنها أفورت.. نقطع رقبتها؟» (فيديو)

رحمة أحمد تكشف كواليس «الكبير أوي 7» (فيديو)

لأول مرة.. رحمة أحمد ترد على انتقادات «مربوحة» في «الكبير أوي» (فيديو)

«ربنا يرحمك».

. أحمد السقا ينعي مصطفى درويش

كمال أبورية عن رحمة أحمد «مربوحة»: دمها خفيف وعندها حضور وتحتاج للدعم (فيديو)

وقال حجاج، إن «الهجوم على رحمة أحمد مش منطقي، اللي عملته السنة اللي فاتت هي هي اللي قدمته السنادي، في ناس قالت بتسريع، وفي ناس قالت أوفر شوية وممكن تكون كانت كده فعلا لكن هي مربوحة اللي الناس حبيتها وبقت نجمة».

أضاف خلال حواره مع الإعلامية انجي هشام في برنامج المنسي عبر قناة هي: «متعرضتش للتنمر بسبب أدواري الناس بتحبني وبتشوفني في الشارع تقولي احنا بنحبك يا عم أشرف ده نجاح مش تنمر وانا مفيش حد يتجرأ يتنمر عليا».

تابع: «مفيش حد عمروا تنمر عليا الناس بتضحك معايا لكن تنمر لدرجة التنمر وانا أقف ساكت لا واللي عايز يتنمر هيفكر الف مرة قبل ما يفكر يتنمر عليا».

وأشار الفنان حسين حجاج عن تعرضه للتنمر في التسعينات قائلا: «كنت شغال مسرح تبع جلال الشرقاوي ومسرحية لاحمد ادم وطالع من المسرح ٣ ونص ومكنش عندي عربية سنه ٩٩ ولقيت ٣ شباب في سن العشرينات وقعدوا يقولوا شوفت أيده شوفت كذا».

أضاف «روحت قالب عليهم الوش التاني وكنت قادر اضربهم التلاتة».

وكشف سبب تمسكه بمهنة تصليح السيارات قائلا: «من ٨٦ اشتغلت في ورشة تصليح سيارات وجالي التمثيل وانا شغال في نفس المهنه ومقعدتش في القاهرة لاني مش حاببها ولما بيكون عندي تصوير ببات فيها وتاني يوم ارجع المنيا، ليه مشروع ناجح اقفله وفي ناس بتاكل عيش؟».

ختم قائلا: «التمثيل مالوش أمان وأعرف ممثلين كتير مش لاقية تاكل والممثل اللي النهاردة ميعملش مشروع جنب الفن بتاعه خسران كل حاجه في فنانين دلوقت مش لاقين ياكله».

https://youtu.be/W0vsDy1R_b4

https://youtu.be/W0vsDy1R_b4

رحمه احمد الهجوم على رحمة أحمد حسين حجاج ورحمه احمد

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين رحمة أحمد

إقرأ أيضاً:

كاظم الساهر يرد على معجبة طلبت الزواج منه (فيديو)

السومرية نيوز – فن وثقافة

رد الفنان العراقي كاظم الساهر بشكل غير تقليدي على معجبة، عرضت عليه الزواج على الملأ خلال حفله، الذي أقيم مساء، أمس الجمعة، في العاصمة المصرية القاهرة.
وشهد حفل الساهر، الذي يعود به إلى مصر بعد عامين من آخر حفل قدمه، حضورا جماهيريا كبيرا، رغم ارتفاع سعر التذاكر، والتي وصلت إلى 32 ألف جنيه.

وخلال الحفل وقفت معجبة من الجماهير، وطلبت التصوير مع كاظم الساهر، قائلة: "عايزة أسلم عليك ياكاظم"، قبل أن تتابع بأعلى صوتها "تتجوزني ياكاظم"، ليرد قائلا: "هتجوزك".

تتجوزني يا كاظم" معجبة تطلب الزواج من #كاظم_الساهر خلال حفله في القاهرة وهكذا جاء رده.. @KadimAlSahirORG pic.twitter.com/bzTZ0soSrv

— Bila Rakaba (@BilaRakaba) June 29, 2024
وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع طلب زواج كاظم، إلا أنه تراجع قائلا: "طبعا لي الشرف إني أتزوج من مصرية، بس خلاص القلب ارتاح في مكان معين ومقدرش".

وفاجأ كاظم جمهوره خلال الحفل بصعود سهيلة بهجت نجمة برنامج المواهب الغنائية "ذا فويس كيدز"، إلى المسرح ومشاركته الغناء، إذ قال: "رحبوا معي بنجمة ذا فويس كيدز، ولكن بقت أطول مني، كما شاركته الغناء، وسط تفاعل عدد كبير من الجمهور".

وكانت قد أثارت أسعار تذاكر حفل المطرب العراقي كاظم الساهر، الذي أقيم أمس، جدلاً واسعًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب الارتفاع الكبير لها، إذ بلغ سعر تذكرة الفرد في الصف الأول 32 ألف جنيه مصري (ما يقرب من 700 دولار أمريكي).

وطرحت الجهة المنظمة أسعار التذاكر والتي تراوحت أسعارها بين 32،160 جنيهًا مصريًّا للصف الأول، و13،920 جنيها مصريًّا، للصف العشرين والأخير.

مقالات مشابهة

  • مجدي عبد الغني يطالب عامر حسين بالابتعاد عن المشهد الرياضي
  • كاظم الساهر يرد على معجبة طلبت الزواج منه (فيديو)
  • مناقشة هادئة لرسالة مشحونة بالعنف
  • فايز المعجل: إيقاف نواف العقيدي رحمة له.. فيديو
  • كاريكاتير أحمد رحمة
  • حسين الشحات أفضل لاعب في مباراة الأهلي أمام فاركو
  • حسين الشحات يعزز تقدم الأهلي بالهدف الثاني في شباك فاركو
  • حسين الشحات يسجل هدف الأهلي الأول ضد فاركو «فيديو»
  • بهاء سلطان يعيش حالة من النشاط الفني.. ويطرح «أما أتكلم»
  • وجيه أحمد: هناك اشخاص فى التحكيم المصرى بـ10 من بيريرا