الثورة نت|

دشن محافظ مأرب علي طعيمان، العمل في مشروع شق وتوسعة ومسح طريق الضيق بمديرية بدبدة بتكلفة 128 مليون ريال، بتمويل من السلطة المحلية عبر إدارة المبادرات المجتمعية وبدعم من وحدة التدخلات المركزية بوزارة المالية.

واستمع المحافظ ومعه مسؤول التعبئة العامة بالمحافظة العميد علي الحمزي وقيادات السلطة المحلية، من القائمين على المشروع، إلى شرح حول الأعمال التي سيتم تنفيذها خلال المرحلة الأولى من الطريق البالغ طوله ثلاثة كيلو مترات وعرض ستة أمتار.

. موجها باعتماد مخصص مالي للمراحل المتبقية من الطريق.

وأكد أهمية الإسراع في إنجاز المشروع الذي تنفذه وحدة تمويل مشاريع الطرق، وفقا للمواصفات الفنية المطلوبة والفترة الزمنية المحددة.. لافتا الى اهتمام قيادة السلطة المحلية بدعم وتشجيع المبادرات المجتمعية في إطار الشراكة لتحقيق التنمية.

وخلال التدشين بحضور وكيل المحافظة ناصر الشندقي وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية، أكد مدراء مديرية بدبدة درعان السقاف، والمبادرات المجتمعية علي الدماجي، والأشغال هاني السفياني ومنسق وحدة التدخلات المركزية ياسر صبر أهمية المشروع كونه الطريق الرئيسي الذي يربط مديرية بدبدة بمحافظة صنعاء.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: طوفان الاقصى

إقرأ أيضاً:

رئيس وحدات السكان بالتنمية المحلية تشيد بأداء وحدة مدينة بورفؤاد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

التقت الدكتورة فاطمة الزهراء جيل، رئيس الإدارة المركزية لوحدات السكان بوزارة التنمية المحلية، الدكتور إسلام بهنساوي، رئيس مجلس مدينة بورفؤاد، اليوم الاثنين، وذلك في إطار توجيهات القيادة السياسية لحل القضية السكانية ولتسريع الاستجابة المحلية لخفض معدلات النمو السكاني وتحسين الخصائص السكانية للمواطنين، ودعم الاستراتيجية القومية للسكان والتنمية 2030، بحضور الدكتورة هند كراوية، مديرة وحدة السكان بالديوان العام، ومحمود هدية، مسئول وحدة السكان ببورفؤاد، وسلمي طه، منسق الوحدة.

وأشادت الدكتورة فاطمة الزهراء بمستوى أداء وحدة السكان بمجلس مدينة بورفؤاد، ودورها في تنفيذ مبادرة "بداية" التي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي، منذ أيام، بالإضافة إلي دور الوحدة في تنفيذ المبادرات والندوات الخاصة بوحدة السكان بالتعاون مع كافة الجهات المعنية داخل المدينة، والتي تستهدف أغلب الفئات من مختلف الأعمار السنية.

وتقوم الادارة المركزية للسكان بوزارة التنمية المحلية بتقديم الدعم الفني المستمر ومتابعة أنشطة وحدات السكان بالتنسيق مع جميع شركاء العمل في جميع المحافظات، لضمان الحقوق الانجابية والاستثمار في الثروة البشرية، ولتدعيم المرأة ودعم عملية التعليم والتعلم ورفع الوعي المجتمعي بالقضية السكانية وأثرها علي معدلات النمو الاقتصادي.

FB_IMG_1727690183032 FB_IMG_1727690180197 FB_IMG_1727690175933 FB_IMG_1727690178047

مقالات مشابهة

  • وزارة الإعمار تنجز مشروع طريق يربط الموصل بأقضية المحافظة
  • كيف تسهم المبادرات المجتمعية في تحقيق أهداف التنمية المستدامة؟
  • وزير العمل يوجه بوضع تصور عام لإجراءات تنفيذ مشروع زيادة الإنتاجية
  • أمير الحدود الشمالية يدشن مشروعًا للطرق بتكلفة 45 مليون ريال
  • لملس يؤكد دعم السلطة المحلية للأنشطة الرياضية بعدن
  • رئيس وحدات السكان بالتنمية المحلية تشيد بأداء وحدة مدينة بورفؤاد
  • محافظ تعز يدشن تأهيل وسفلتة شوارع بمديرية صالة
  • السلطة المحلية بالحديدة تدين استهداف العدوان الصهيوني للمرة الثانية المنشآت المدنية بالمحافظة
  • بدء فعاليات مشروع «وحدة البناء والدعم النفسي» بمعاهد كفر الشيخ الأزهري
  • هل يسرع المونديال أشغال إنجاز الطريق السيار فاس مراكش ؟