قال المنتج عمرو عبد الخالق إن مسلسل "أسود باهت" يعد عملا دراميا متكاملا يحترم عقلية المشاهد في كل أنحاء الوطن العربي، لافتا إلى أن المسلسل تدور أحداثه في 15 حلقة في إطار مشوق، مقسمة على ثلاث حكايات، كل حكاية من خمس حلقات، ومن المقرر أن يخوض به ماراثون دراما رمضان المقبل 2024.

وأشار المنتج عمرو عبد الخالق، في بيان صحفي اليوم الاثنين، إلى أن أسرة الحكاية الأولى من مسلسل "أسود باهت" تواصل حاليا تصوير مشاهد العمل بإحدى الاستوديوهات الشهيرة بقرية أبو صير بالجيزة، موضحا أن الحكاية الأولى من المسلسل تعد التجربة الأولى له مع الفنانة سهر الصايغ، والتي تقوم بتجسيد شخصية تدعى "شغف" والتي تقع في دوامة بعد تورطها في جريمة قتل شخص لا تعرفه، وخلال أحداث المسلسل سنرى هل تستطيع الفتاة فك لغز مرتكب الجريمة من بين أقرب الناس إليها، خاصة بعد سقوط ستار الحب الذي تختفي خلفه وجوه المحيطين بها.

المسلسل من بطولة، سهر الصايغ، محمد مهران، حسن عيد، محمد غنيم، عبير فاروق، ضياء عبد الخالق، مدير تصوير ضياء جاويش، ومن تأليف أحمد صبحي، وإخراج ممدوح زكي.

وأعرب عبد الخالق، عن سعادته بتكرار التعاون مع المخرج ممدوح زكي، بعد تعاونهما سويا في مسلسل "ولاد إمبابة"، ولكن هذه المرة في تجربة مختلفة، تم تضفيرها جيدا وورق مصاغ بشكل محكم.

اقرأ أيضاًمسلسلات رمضان 2024.. دينا فؤاد تنضم لـ «حق عرب» بطولة أحمد العوضي

رغم التعاقد عليه.. ما سر غياب مسلسل جعفر العمدة 2 عن موسم رمضان 2024

محمد رمضان يعلن عدم مشاركته في موسم رمضان 2024

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حسن عيد دراما رمضان 2024 رمضان 2024 سهر الصايغ محمد غنيم محمد مهران عبد الخالق رمضان 2024

إقرأ أيضاً:

كريمة غيث تعود الى الدراما بمسلسل يحكي معاناة خادمة "حرة"

أعلنت الفنانة المغربية كريمة غيث عودتها إلى التمثيل، من خلال مسلسل مغربي جديد شرع في تصوير مشاهده قبل أيام تحت عنوان « حرة »، تحت إشراف المخرج المغربي أحمد أكساس.

وكشفت كريمة غيث عن صور من كواليس تصوير المسلسل، حيث ستلعب فيه دور خادمة البيوت ستواجه العديد من المشاكل في حياتها اليومية، وأثناء ممارستها مهنة خادمة.

ويتكون مسلسل « حرة » من 30 حلقة يرتقب عرضها ضمن البرمجة الرمضانية المقبلة، عبر قناة « ايم بي سي 5″ ، بإنتاج من فاطنة بنكيران “سبيكتوب ».

ويسلط المسلسل الضوء على المعاناة والتحديات التي تواجهها خادمات البيوت والشابات اللواتي تضطرن الى العمل بهاته المهنة، رغم الصعوبات والمشاكل.

يضم مسلسل « حرة إلى جانب غيث التي تجسد بطولته، ألمع نجوم الدراما المغربية على رأسهم ناصر أقباب، وأمين الناجي، وأنس الباز، وعبد الحق بلمجاهد، وصونيا عكاشة، وماريا لالواز، وماريا صادق، وآخرون.

كلمات دلالية أخباء مشاهير ايم بي سي 5 حرة دراما رمضان فن كريمة غيث مسلسل

مقالات مشابهة

  • أول صورة لـ محمد رمضان من فيلم «أسد أسود».. يطرح في دور السينما خلال 2025
  • مسلسلات رمضان 2025.. آيتن عامر تكشف حقيقة تعاقدها على مسلسل «الحلانجي»
  • كريمة غيث تعود الى الدراما بمسلسل يحكي معاناة خادمة "حرة"
  • وفاة نجم مسلسل Days of Our Lives دريك هوغستين عن عمر يناهز 70 عامًا
  • "عمة حنان مطاوع وأم ياسمين صبري".. سلوى عثمان تكشف عن أحدث أعمالها في رمضان 2025 (حوار)
  • نيقولا معوض عن لبنان.. "أُصلي من أجل بلدي ومن أجل أهلي"
  • دراما رمضان 2025.. عصام السقا ينضم لمسلسل «فهد البطل»
  • دراما رمضان 2025.. منة فضالي تنضم لمسلسل «سيد الناس»
  • بعد بلوغهم الربع النهائي .. أسود هشام الدكيك يرسخون مكانتهم بين الكبار
  • غارات إسرائيليّة عنيفة... إليكم المشاهد الأولى للضاحية الجنوبية