نشرت  سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، الاثنين، مقطع فيديو، وثّقت فيه حديث أسير إسرائيلي، من بين 132 أسيرا لا يزالون محتجزين في قطاع غزة المحاصر، وذلك منذ عملية "طوفان الأقصى" في السابع من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي.

وتحدّث الأسير، خلال مقطع الفيديو، بكل من اللغتين الإنجليزية والعبرية، فيما تظهر خلفه راية "الجهاد الإسلامي"، مطالبا بإطلاق سراحه.

 

وأشار الأسير الذي يُسمّى إلعاد كتسير: أنه محتجز لدى حركة الجهاد الإسلامي، وأنه قد سمع عبر الراديو عن مقتل أعز أصدقائه وهو تامير هدار، في السابع من تشرين أول/ أكتوبر الماضي، بالقول: "تامير يا صديقي العزيز فلترقد في سلام.. ولتكن ذكراك مباركة".
#رسالة #الأسير_الصهيوني "إلعاد كتسير"
المحتجز لدى سرايا القدس #لقد_تركونا_وحدنا ... #الجهاد_الإسلامي#طوفان_الأقصى #سرايا_القدس
#الإعلام_الحربي #غزة_الآن #Gaza
#نتنياهو#إسرائيل pic.twitter.com/dmOqaD4YMK — فرح???????????? (@eaamol1) January 8, 2024
وتابع: "أنا أنضم إلى حراك العائلات المتضامنة مع عائلة تامير"، موجّها  نداءا إلى رئيس حكومة الاحتلال، بنيامين نتنياهو، ولكل أعضاء الكابينيت: "تركتموني في الأسر وتركتموني أواجه مصير الموت للمرة الأولى في السابع من أكتوبر، والآن تريدون أن تتركوني للمرة الثانية لثلاثة شهور هنا في غزة، ورأيت قريب يموت وبمُعجزة أنا لا زلت على قيد الحياة".

وأضاف: "لا تقولوا لعائلتي أنكم فعلتم كل شيء من أجل استِعادتي.. هذا غير صحيح وأنا جدا مشتاق لهم وأريد أن أعود لهم"، مردفا: "أنا أريد أن يعيدوني وجميع المحتجزين ويوقفوا حرب الإبادة هذه، أنا جدا مشتاق والحياة هنا صعبة على وكل يوم أنا ما زلت فيه حي هو أشبه بالمعجزة".


إلى ذلك، شدّد الأسير، في رسالته الموجهة لنتنياهو وحكومته، بالقول: "اتركوا كل الهراء والقصص ولا تنسونا ولا تتركونا هنا.. نحن نموت كل يوم هنا؛ وفي كل يوم تستمر فيه الحرب يموت المزيد من الجنود ويقتل المزيد من المحتجزين".

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية غزة حركة الجهاد الإسلامي غزة قطاع غزة حركة الجهاد الإسلامي المزيد في سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة الجهاد الإسلامی سرایا القدس

إقرأ أيضاً:

الجهاد الإسلامي: استهداف رفاقنا في الجبهة الشعبية محاولة لإضعاف قوى المقاومة

الثورة/..
أعلنت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين اليوم الاثنين أن استهداف الرفاق في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين يأتي ضمن محاولات العدو المستمرة لإضعاف قوى المقاومة.
وقالت حركة الجهاد الإسلامي: نزف إلى جماهير شعبنا الفلسطيني وإلى أحرار العالم ثلاثة من أبطال الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين شهداء. وأضافت، هذه الجريمة النكراء التي نفذتها قوات الاحتلال تمثل تصعيداً خطيراً في العدوان القائم.
وأكدت الجهاد الإسلامي أن هذا الاعتداء المجرم لن يثني عزيمة المقاومين بل سيزيدهم إصراراً على مواصلة المقاومة والجهاد.
واضافت استهداف رفاقنا في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين يأتي ضمن محاولات العدو المستمرة لإضعاف قوى المقاومة.
وقالت الجهاد الإسلامي: إن دماء الشهداء ستكون وقوداً لثباتنا وصمودنا في وجه هذا العدوان.

مقالات مشابهة

  • حركة الجهاد الإسلامي تنعى استشهاد قائد حماس في لبنان “أبو الأمين”
  • سرايا القدس في نابلس تخوض معارك مع العدو الصهيوني المقتحم للمدينة
  • الجهاد الإسلامي: استهداف رفاقنا في الجبهة الشعبية محاولة لإضعاف قوى المقاومة
  • اغتيال نصر الله يذكّر بما قاله الاحتلال بعد قتل سلفه الموسوي (شاهد)
  • سرايا القدس تنعى السيد “نصر الله” وتوجه رسالة لمجاهدي الحزب
  • سرايا القدس تنعى حسن نصر الله
  • حركة الجهاد الإسلامي تنعى السيد حسن نصرالله
  • حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين تنعى حسن نصر الله
  • الجهاد الإسلامي: قصف العدو للضاحية الجنوبية في بيروت إجرام همجي ونازي
  • الجهاد الإسلامي: قصف الاحتلال للضاحية الجنوبية في بيروت إجرام همجي ونازي