شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن تعاون بين تجمع المدينة المنورة الصحي وعدد من المؤسسات الخيرية، المدينة المنورة البلاد‎شهد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن خالد بن فيصل نائب أمير منطقة المدينة المنورة، مراسم توقيع اتفاقية تعاون .،بحسب ما نشر صحيفة البلاد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تعاون بين تجمع المدينة المنورة الصحي وعدد من المؤسسات الخيرية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تعاون بين تجمع المدينة المنورة الصحي وعدد من...

المدينة المنورة : البلاد

‎شهد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن خالد بن فيصل نائب أمير منطقة المدينة المنورة، مراسم توقيع اتفاقية تعاون بين تجمع المدينة المنورة الصحي ومؤسسة عبدالله الراجحي الخيرية وجمعية الطب المنزلي (رعايتي) بهدف تعزيز إجراءات الكشف المبكر عن أمراض الكلى المزمنة أو المعرضين للإصابة، وجمع البيانات وتحليلها في نظام تقني مخصص ومطور وإحالتهم إلى المنشآت الصحية لتلقي الرعاية الصحية اللازمة.

‎ووقع الاتفاقية من جانب تجمع المدينة المنورة الصحي الرئيس التنفيذي الدكتور أحمد الصغير، ومن جانب مؤسسة الراجحي الخيرية موسى محمد حدادي، ومن طرف جمعية الطب المنزلي المدير التنفيذي للجمعية أشرف مددين.

‎وتتلخص الاتفاقية حول تعزيز الشراكة بين الجهات لإنشاء نظام لتحليل البيانات وتطويره بالإضافة إلى توريد أجهزة فحص البول والسكري ومتابعة تقارير نتائج الفحوصات بالإضافة إلى توعية المجتمع من خلال تنفيذ الحملات التوعوية الميدانية والافتراضية التي تعنى بأمراض الكلى في النطاق الجغرافي للتجمع الصحي بمنطقة المدينة المنورة.

من جانبه أوضح الرئيس التنفيذي للتجمع الصحي الدكتور أحمد الصغير، أن الشراكة مع مؤسسات القطاع غير الربحي تعزز توجهات القطاع الصحي في تحسين منظومة الخدمات المقدمة للمستفيدين في الجانب الوقائي والعلاجي، مقدماً شكره وامتنانه لسمو أمير منطقة المدينة المنورة وسمو نائبه على ما يحظى به القطاع الصحي بالمنطقة من دعم غر محدود يسهم في رفع مستوى الخدمات الصحية لسكان المدينة المنورة وزوارها.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

طقس الاثنين.. أتربة مثارة على أجزاء من المدينة المنورة

نبّه المركز الوطني للأرصاد اليوم الثلاثاء، من أتربة مثارة على المدينة المنورة ومحافظات خيبر والحناكية والمهد ووادي الفرع، تشمل تأثيراتها رياحًا نشطة، وتدنيًا في مدى الرؤية الأفقية (3 - 5) كيلومترات.
وأوضح المركز أن الحالة تبدأ الساعة 9 صباحًا، وتستمر حتى الساعة 8 مساءً.
أخبار متعلقة إنفاذًا لتوجيهات القيادة.. وصول التوأمين السياميين البوركينيين إلى الرياضالأرصاد: الدمام والأحساء الأعلى حرارة في المملكة

مقالات مشابهة

  • تعاون بين الجامعة القاسمية و«الشارقة الخيرية» لدعم برامج «اللغة العربية»
  • تعاون بين الجامعة القاسمية و”الشارقة الخيرية” لدعم برامج تعليم اللغة العربية
  • “الأرصاد” : أتربة مُثارة على منطقة المدينة المنورة
  • طقس الاثنين.. أتربة مثارة على أجزاء من المدينة المنورة
  • 4 علامات تدل على الإصابة بـ«ضربة الشمس»
  • المركز الوطني للأرصاد : أتربة مثارة على منطقة المدينة المنورة
  • طقس الصباح الباكر.. ضباب خفيف على أجزاء من المدينة المنورة
  • تحذيرات بتجنب نباتات أثناء التنزه
  • توقيع بروتوكول تعاون وعمل مع وزارة الصحة المصرية
  • طقس المدينة المنورة.. "الأرصاد" ينبه من رياح وأتربة على العلا وخيبر