شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن الصليب والهلال الأحمر الدولي تلتزم بتقديم العون الانساني للسودان، أكد السيد خافيير استبيان نائب رئيس الاتحاد الدولي لجمعيات الصليب و الهلال الأحمر التزام الحركة الدولية للهلال والصليب الأحمر بتقديم العون .،بحسب ما نشر النيلين، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الصليب و الهلال الأحمر الدولي تلتزم بتقديم العون الانساني للسودان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الصليب والهلال الأحمر الدولي تلتزم بتقديم العون...

أكد السيد / خافيير استبيان نائب رئيس الاتحاد الدولي لجمعيات الصليب والهلال الأحمر التزام الحركة الدولية للهلال والصليب الأحمر بتقديم العون الانساني اللازم للسودان لتخطي ظروفه الراهنة بسبب الحرب ، وذلك بالتنسيق مع جمعية الهلال الأحمر السوداني المنتشرة في أنحاء السودان المختلفة. جاء ذلك لدى لقاء والي البحر الأحمر المكلف فتح الله الحاج بمكتبه اليوم السيد / خافيير والوفد المرافق له بحضورالرئيس ، والأمين العام لجمعيه الهلال الأحمر السوداني ، ورئيس ومدير فرع الجمعية بالبحر الأحمر حيث تناول اللقاء الوضع الانساني بالسودان، ودور جمعية الهلال الأحمر السوداني في إدارة الشأن الانساني على مستوى ولايات السودان المختلفة بكفاءة تامة عبر عدد ( ٢٠٠٠ ) متطوعا منتشرين للعمل الميداني في كل ولايات السودان .

وأشاد وفد الاتحاد الدولي لجمعيات الصليب والهلال الأحمر خلال الاجتماع بجهود حكومه ولاية البحر الأحمر وتعاونها التام لتسهيل مهام العون الانساني في ظل الظروف الراهنة في السودان

سكاي نيوزوكاله سونا

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال الهلال تاق برس تاق برس موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الأهلي والهلال.. قمة بـ 421 مليون يورو

تبلغ القيمة السوقية لكلاسيكو الأهلي والهلال 421 مليون يورو، بواقع 177.45 مليون قيمة لفريق "الراقي"، و243.65 مليون قيمة "الزعيم".

يستضيف ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية "الجوهرة المشعة" بمدينة جدة، "كلاسيكو" الأهلي والهلال اليوم السبت، ضمن الجولة السادسة من دوري روشن للمحترفين.

ويعد الإنجليزي إيفان توني مهاجم أهلي جدة، الأغلى في المباراة بقيمة تسويقية تبلغ 50 مليون يورو.

ويغيب عن أهلي جدة في مباراة اليوم أمام الهلال، الحارس الدولي السنغالي إدوارد ميندي بسبب معاناته من التواء في مفصل القدم أبعده عن المباراتين الأخيرتين أمام القادسية في الدوري، والوصل في دوري أبطال آسيا للنخبة.

يلا شوت بث مباشر.. مشاهدة ليفربول × كريستال بالاس Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | الدوري الإنجليزي الممتاز 2024 الآن.. شاهد مباراة ليفربول وكريستال بالاس بث مباشر مجانا.. مباراة ليفربول ???????? وكريستال بالاس | الدوري الإنجليزي الممتاز 2024

فيما يفتقد الهلال أمام الأهلي، عددًا من اللاعبين على رأسهم الحارس محمد العويس الذي يعاني إصابة على مستوى الظهر، أبعدته عن المشاركة مع الفريق خلال الفترة الماضية، وماركوس ليوناردو لأسباب فنية، ونيمار جونيور لعدم تسجيله في قائمة الفريق المحلية.

وضم مدرب الهلال جورج خيسوس، 8 لاعبين أجانب لخوض مباراة الأهلي، هم ياسين بونو، بالإضافة إلى خاليدو كوليبالي، وسيرجي سافيتش، وروبن نيفيز، ومالكوم فيليب، وجواو كانسيلو، بالإضافة إلى مهاجم الفريق ألكسندر ميتروفيتش.

ويتصدر الهلال جدول ترتيب الدوري السعودي الموسم الجاري، بالعلامة الكاملة برصيد 15 نقطة من 5 جولات، بينما يأتي الأهلي في المركز السابع برصيد 7 نقاط من انتصارين، وتعادل وحيد، وهزيمتين.
 

مقالات مشابهة

  • الأهلي والهلال.. قمة بـ 421 مليون يورو
  • الأهلي والهلال.. «كلاسيكو» بـ 421 مليون يورو
  • مسئول بالاتحاد الدولي للصليب الأحمر والهلال الأحمر يطالب بزيادة التمويل لإغاثة لبنان
  • كيف يعمل الصليب الأحمر الدولي في لبنان؟
  • لبنان.. طائرات الاحتلال تستهدف مستشفى كمال غندور وفرق الصليب الأحمر لم تتمكن من الوصول للمصابين
  • بالصور.. سيارات ومساعدات اغاثية ضمن الطائرة ال16 من الجسر الجوي الكويتي للسودان
  • التوم هجو يستنكر صمت الأفارقة على التآمر الدولي والإقليمي الذي حدث للسودان
  • نداء عاجل للتبرع بالدم من الصليب الأحمر
  • في الطيبة... إصابات طفيفة في صفوف الصليب الأحمر
  • لا لدخول حماس للسودان