النهار أونلاين:
2024-07-03@16:03:58 GMT

20 مليون تكلفة سفر أنصار الخضر إلى كوت ديفوار

تاريخ النشر: 8th, January 2024 GMT

20 مليون تكلفة سفر أنصار الخضر إلى كوت ديفوار

كشفت وكالة السياحة والأسفار “تورينغ كلوب”، اليوم الاثنين، عن تفاصيل برنامج تنقل أنصار المنتخب الوطني، إلى كوت ديفوار، لمساندة رفقاء محرز، في الـ”كان” التي ستنطلق يوم الـ 13 جانفي الجاري.

وكانت “تورينغ كلوب” قد فتحت أمس الأحد، أبوابها أمام الراغبين في التنقل إلى كوت ديفوار، والاستفادة من التخفيضات التي أقرها رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون.

المتمثلة في التكفل بـ50% من نفقات تنقل 2000 مناصر للخضر، ممن تلقوا التلقيح.

وأفاد ذات المصدر، في بيان اليوم الاثنين. بأن تكلفة سفرية المناصر الواحد ستكون في حدود الـ 200000 دج، وتتضمن تأشيرة الدخول إلى كوت ديفوار. وأيضا تذكرة الطائرة.

مضيفة بأن الأنصار المعنيين بالسفر إلى “بواكي” سيغادرون أرض الوطن نحو أبيدجان ومن ثم نحو الجزائر، عبر الخطوط الجوية الجزائرية والطاسلي للطيران.

كما نشرت الوكالة تفاصيل أخرى تتعلق بالنقل من المطار إلى مكان الإقامة. ومن مكان الإقامة إلى المطار، إلى جانب البرنامج المسطر. خلال تواجد الأنصار في بواكي. لمتابعة لقاءات الدور الأول.

مبرزة بأنها ستتكفل أيضا بعملية نقل الأنصار من مكان الإقامة بـ “ياموسوكرو” الى ملعب “السلام” ببواكي ثم من ملعب السلام الى مكان الإقامة بـ “ياموسوكرو” لحضور لقاءات الخضر. أيام الـ 15 والـ 20 والـ 23 جانفي الجاري.

وفي هذا الصدد، أشارت “تورينغ كلوب” إلى أن الإقامة ستكون في أحد مدينة “ياموسوكرو” في غرف ثنائية أو أحادية بمبلغ إضافي للغرفة الفردية مع توفير فطور الصباح والتأمين على السفر الفردي.

كما تشمل تكلفة 20 مليون سنتيم الخاصة بسفر الأنصار. أيضا 3 تذاكر للدخول إلى الملعب، والاستفادة من الاستقبال والتوجيه بالمطارات الذهاب والإياب. إلى جانب تأطير الأنصار من طرف مرافقي سياحة وأسفار الجزائر ومرافقي متعامل الوكالة بكوت ديفوار.

للإشارة فإن مدينة ” ياموسوكرو” المتواجدة بأبيدجان. تبعد عن بواكي التي تحتضن لقاءات الخضر بـ 107,5 كلم، أي حوالي ساعة و20 دقيقة، وتم اختيار هذه المدينة بسبب عدم توفر الفنادق بـ”بواكي”.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: كان كوت ديفوار 2023 إلى کوت دیفوار مکان الإقامة

إقرأ أيضاً:

بالمليارات.. هذه تكلفة إعادة إعمار غزة

#سواليف

قال مدير المكتب الإقليمي للدول العربية لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي عبدالله الدردري، اليوم الثلاثاء، إن تكلفة إعادة إعمار قطاع غزة تصل إلى 50 مليار دولار.

وأكد أن أخطر مرحلة تأتي عقب التوصل إلى وقف إطلاق النار، لأن نحو مليوني إنسان بلا مأوى وينتظرون عملية إعادة الإعمار.

وأوضح أن برنامج التعافي المبكر تكلفته حوالي ملياري دولار، بينما إعادة إعمار غزة بكاملها تقدر بنحو 50 مليار دولار، وفقا للمكتب الإعلامي للأمم المتحدة.

مقالات ذات صلة برصاص قناص .. مقتل مستوطن بعملية إطلاق نار قرب نابلس / شاهد 2024/07/02

وشدد على أنه يجب التوصل الى آلية لإقامة عدد كاف من المنازل المؤقتة تكون جاهزة للدخول إلى غزة اليوم التالي من وقف إطلاق النار، وما يرتبط بها من صحة وتعليم ومياه شرب وصرف صحي وكهرباء.

مقالات مشابهة

  • تركيا.. ارتفاع تكلفة المعيشة في إسطنبول 3.25%
  • بالفيديو.. مختص: 1.5 مليون ريال تكلفة عملية فصل التوأم السيامي والمملكة تتحملها كاملة
  • "الأونروا": 1.8 مليون مواطن بجنوب قطاع غزة يعيشون بدون مياه أو مواد غذائية
  • بالمليارات.. هذه تكلفة إعادة إعمار غزة
  • الخضر لأقل من 20 سنة يختتمون تربصهم التحضيري
  • مسؤول أممي: تكلفة إعادة إعمار قطاع غزة تصل إلى 50 مليار دولار
  • استشاري: تكلفة عملية زراعة الكلى تصل إلى 750 ألف ريال
  • أيمن السراج مدرباً للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأنصار
  • النجمة يكسب النزال الأخير ويتوّج بلقب بطولة لبنان لكرة القدم
  • النجمة يحصد لقبه التاسع ببطولة الدوري اللبناني بفوزه على الأنصار