شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مشاهدة مباراة الأهلي والمقاولون العرب بث مباشر اليوم في الدوري المصري 2023، مشاهدة مباراة الأهلي والمقاولون العرب بث مباشر يلا شوت اليوم في الدوري المصري 2023 مشاهدة مباراة الأهلي والمقاولون العرب بث مباشر يلا .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مشاهدة مباراة الأهلي والمقاولون العرب بث مباشر اليوم في الدوري المصري 2023، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مشاهدة مباراة الأهلي والمقاولون العرب بث مباشر اليوم...

مشاهدة مباراة الأهلي والمقاولون العرب بث مباشر يلا شوت اليوم في الدوري المصري 2023

مشاهدة مباراة الأهلي والمقاولون العرب بث مباشر يلا شوت اليوم في الدوري المصري 2023، ستشهد المباراة التي تجمع فريق النادي الأهلي بكرة القدم ونظيره المقاولون العرب، مساء اليوم الأحد الموافق 16-7-2023، منافسة شديدة بين الفريقين على أرض ملعب استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

تم حسم لقب بطولة الدوري المصري رسميًا لصالح النادي الأهلي، بعد فوز فريق سيراميكا كليوباترا على بيراميدز يوم الاثنين الماضي. وبهذا الفوز، حصل الأهلي على اللقب الـ43 في تاريخه، بعد غياب لمدة موسمين كانت الألقاب خلالهما بحوزة نادي الزمالك.

يسعى فريق المقاولون العرب إلى تحسين مركزه في جدول ترتيب الدوري المصري، حيث يحتل المركز السابع برصيد 44 نقطة، عندما يواجه النادي الأهلي في المباراة القادمة. 

ومن المعروف أن الأندية التي ستشارك في بطولات إفريقيا الموسم المقبل قد حُددت، حيث ستمثل الأهلي وبيراميدز مصر في دوري أبطال إفريقيا، فيما سيلعب الزمالك وفيوتشر في الكونفدرالية. وستتم معرفة الأندية الهابطة لدوري الدرجة الثانية في وقت لاحق.

طاقم حكام مباراة الأهلي ضد المقاولون العرب بالدوري

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية في اتحاد الكرة عن أسماء طاقم التحكيم الذي سيدير مباراة الأهلي والمقاولون العرب في الجولة الـ34 من بطولة الدوري الممتاز، والتي ستقام اليوم.

مشاهدة مباراة الأهلي والمقاولون العرب بث مباشر

سيتكون الطاقم من حكم الساحة مصطفى عثمان، وسيعاونه إيهاب فخري كمساعد أول، وكريم يونس كمساعد ثاني، ومبروك نبيل كحكم رابع، بالإضافة إلى محمود بسيوني كحكم فيديو، وشهاب راشد كمساعد حكم فيديو.

موعد مباراة الأهلي اليوم ضد المقاولون العرب والقنوات الناقلة

ستنطلق مباراة الأهلي والمقاولون العرب في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، مكة المكرمة، والسعودية، والثامنة مساءً بتوقيت أبوظبي، دبي، الإمارات. وتعتبر مجموعة قنوات "أون تايم سبورت" حصرية لبث مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز، حيث ستقوم قناة "أون سبورت" بنقل مباراة المقاولون العرب والأهلي مباشرة على البثين الأرضي والفضائي.

مباريات الأهلي القادمة في الدوري المصري الممتاز

تم تأجيل مباراة الأهلي وحرس الحدود من الجولة الـ33، والتي ستقام على أرض استاد القاهرة، وذلك إلى الساعة 8:30 مساءً يوم الأربعاء الموافق 19-7-2023.

يلا شوت بث مباشر مباراة الأهلي والمقاولون العرب

كما تم تأجيل مباراة بيراميدز والأهلي من الجولة الثامنة والعشرين إلى الساعة 8:30 مساءً يوم الأحد الموافق 23-7-2023، وستقام المباراة على أرض استاد الدفاع الجوي.

وتم تأجيل مباراة المصري البورسعيدي والأهلي من الجولة الثلاثين إلى الساعة 8:30 مساءً يوم الأحد الموافق 26-7-2023، وستقام المباراة على أرض استاد الجيش ببرج العرب.

أنهى الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي تدريباته مساء يوم السبت الماضي على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة فريق المقاولون العرب في الدوري الممتاز.

وقد عُقِدَت محاضرة فنية بالفيديو من قِبَل مارسيل كولر، المدير الفني، للفريق قبل بدء التدريب الجماعي، وذلك بهدف شرح بعض النقاط الفنية الهامة المتعلقة بالمباراة.

رابط مباشر لمشاهدة مباراة الأهلي والمقاولون | اضغط هنــــا

قام لاعبو الأهلي بتدريبات بدنية تحت إشراف مخطط الأحمال أندريس إندويا، فيما قاد مدرب الحراس ميشيل يانكون الرباعي المكون من محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء، في تدريبات مكثفة خلال جزء من المران الجماعي.

وفي نهاية التدريبات، قاد المدير الفني مارسيل كولر تقسيمة قوية شارك فيها اللاعبون بثلاث فرق.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: مباشر الدوري مباشر مباشر الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الیوم فی الدوری المصری 2023 النادی الأهلی بطولة الدوری على أرض

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة النمسا وتركيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم

بث مباشر مباراة النمسا وتركيا، تتجه أنظار عشاق كرة القدم إلى المواجهة القوية بين النمسا وتركيا في الدور الـ 16 من كاس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، المقرر لها مساء اليوم الثلاثاء الموافق 2 يوليو 2024.

مشاهدة مباراة النمسا وتركيا في يورو 2024 بث مباشر

نجح المنتخب التركي في التأهل إلى تلك المرحلة بعد الفوز بهدفين مقابل هدف واحد أمام نظيره منتخب التشيك، ليحتل المركز الثاني بمجموعته، بينما على الجانب الآخر تمكن منتخب النمسا من تحقيق الفوز وحصد ست نقاط واحتلال المركز الأول بمجموعته، لذلك تعد مواجهة من العيار الثقيل بالنسبة لكلا الفريقين.

يمتلك منتخب النمسا تشكيلة قوية وتميل للمخاطرة ما جعلها تتميز عن أساليب لعب أكثر تحفّظا ظهرت في دور المجموعات، لمنتخبات مثل إنجلترا وبلجيكا لتكون النمسا واحدة من أكثر الفرق التي تُمتع الجماهير في البطولة.

ورغم أن النمسا أكتسحت تركيا 6-1 ودّيا، فإنها تتوقع مواجهة أكثر صعوبة من منافستها، التي بلغت مرحلة خروج المغلوب لأول مرة منذ عام 2008، وسيلعب الفائز من مباراة اليوم الثلاثاء، التي من المؤكد أنها ستكون مثيرة، مع الفائز بين رومانيا وهولندا في دور الـ 8.

بث مباشر مباراة النمسا وتركيا في يورو 2024

يقدم موقع الأسبوع بث مباشر مباراة النمسا ضد تركيا المقرر لها مساء اليوم الثلاثاء الموافق 2 يوليو 2024، والتي تأتي ضمن مواجهات دور الـ 16 لبطولة أمم أوروبا المقامة حاليا في ألمانيا، ومن المنتظر أن تنطلق المباراة، على ملعب ريد بول أرينا في لايبزيخ، ويتولى إدارة المواجهة الحكم البرتغالي أرتور سواريس دياس، وتنطلق صفارة البداية الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

مقالات مشابهة

  • بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك وفاركو يلا شوت في الدوري المصري
  • مشاهدة مباراة الزمالك وفاركو بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • مشاهدة مباراة البرازيل وكولومبيا بث مباشر في كوبا أمريكا اليوم
  • مشاهدة مباراة النمسا وتركيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • مشاهدة مباراة هولندا ورومانيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • مشاهدة بث مباشر مباراة رومانيا وهولندا كأس أمم أوروبا 2024
  • مشاهدة مباراة البرتغال وسلوفينيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • مشاهدة مباراة الاهلي وطلائع الجيش بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • مشاهدة مباراة فرنسا وبلجيكا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • مواعيد مباريات الأهلي المتبقية في الدوري المصري 2023-2024